مكياج العيد بأنامل خبيرة التجميل وعد التركي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2017
مكياج العيد بأنامل خبيرة التجميل وعد التركي

مواقع التواصل الاجتماعي اليوم أصبحت أكبر منصة لعرض أجمل الأعمال الإبداعية في كافة المجالات، بما في ذلك عالم المكياج الذي ازدهر وتطور خلال زمن قصير بعد ظهور هذه المواقع.

 ومن أحد أهم الأسماء التي تجذبنا اليوم وعد التركي خبيرة التجميل السعودية، من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، التي استطاعت لفت أنظار الكثيرين لأعمالها الرائعة والمميزة سواءً من خلال الانستغرام أو السناب شات.

اكتشفي أيضاً: تألقي في عيد الأضحى بمكياج جذاب

فما رأيك بتطبيق مكياج العيد بأنامل خبيرة التجميل وعد؟

مكياج العيد بأنامل خبيرة التجميل وعد التركي

- ابدئي مكياج العيد بتنظيف بشرتك بغسول الوجه الملائم، ثم طبقي قناع مغذي يعيد لها حيويتها ونضارتها، انتظري مدة ربع ساعة ثم أزيلي القناع، واغسلي وجهك بالماء الفاتر، ضعي الكريم المرطب لتنعشي خلايا بشرتك، وهكذا تكون بشرتك جاهزة للمكياج.

مكياج العيد بأنامل خبيرة التجميل وعد التركي

- رتبي حاجبيك بتمشيطهما وتنسيقهما نحو الأعلى، واملئي الفراغات بطريقة الشعرة شعرة باستخدام الفرشاة ذات النهاية المشطوفة المائلة.

- طبقي البرايمر على كامل الجفن العلوي حتى منطقة تحت الحاجب، لتضمني ثبات ظلال العيون في المرحلة المقبلة.

مكياج العيد بأنامل خبيرة التجميل وعد التركي

- اختاري ظلال العيون بلون أبيض وضعي منها عند مدمع العين وتحت الحاجب مباشرة لإضاءة هذه المنطقة، ثم ضعي الظل المشمشي على كامل الجفن واسحبيه لخارج العين ليعطيها اتساعاً أكبر، ثم ضعي البني الغامق على طرف العين، طبقي البرايمر في المنطقة الداخلية من العين وادمجيه بالفرشاة، ثم وزعي فوقه الظل البيج الفاتح ليكون اللون أثبت وأجمل، ثم نستخدم فرشاة الدمج لتوحيد هذه الألوان معاً لتكون روح واحدة.

مكياج العيد بأنامل خبيرة التجميل وعد التركي

- ارسمي خط أسود بالظل باستعمال الفرشاة المشطوفة المائلة، كما ترسمين الآيلاينر، وادمجي اللون مع الألوان السابقة بشكل خفيف.

- حددي عينيك بالآيلاينر المجنح، مستخدمةً القلم بريشة ثابتة، ارسميه بخط رفيع فوق خط الظل الذي رسمته بالخطوة السابقة، ثم حاولي دمج الآيلاينر والخط السابق.

- طبقي الكونسيلر بنفس لون بشرتك، عند حافة العين الخارجية لتنظيفها من بقايا الظلال، ولنحصل على خط حاد وواضح للآيلاينر.

- ضعي الكونسيلر بلون خوخي تحت العينين وعلى آثار الحبوب والندبات، وثم وزعيها باستخدام إسفنجة المكياج بالتربيت اللطيف، لتحصلي على أفضل تغطية للشوائب.

مكياج العيد بأنامل خبيرة التجميل وعد التركي

- طبقي كريم الأساس بدرجة مناسبة للون بشرتك، بالفرشاة المتوسطة على كامل وجهك، ثم وزعيه بإسفنجة المكياج بالتربيت اللطيف.

- ضعي كونسيلر بلون كراميل تحت العين، ووزعيه بالتربيت اللطيف لتغطية مثالية للهالات.

- استخدمي الكونسيلر بدرجة أفتح من وجهك تحت عينيك وعلى الذقن وتحت عظمة الخد، ثم ابدئي بتوزيعه ودمجه بإسفنجة المكياج بلطف بالتربيت حتى لا يؤثر على رونق كريم الأساس.

مكياج العيد بأنامل خبيرة التجميل وعد التركي

- ابدئي بوضع البلاشر الخوخي على عظمة الخد، واختاري لون بني أيضاً من البلاشر لعمل كونتور للوجه ضعيه تحت عظمة الخد وعلى جانبي عظمة الأنف بشكل طولي من الأعلى للأسفل وعلى حافة الأنف وعلى الجبهة والذقن وحافة الشفاه ليبرزها بشكل أجمل، ثم ابدئي بالدمج والتوزيع بالفرشاة الكبيرة ذات الشعيرات الناعمة، مع الانتباه عند دمج كونتور الأنف أن يتم بشكل طولي فقط لكي يصغر من حجمه، ولا تنسي دمج البلاشر الخوخي مع البني بشكل لطيف بالتربيت وليس بالمسح.

- لتثبيت كريم الأساس والكونتور ضعي البودرة على كامل الوجه، وخاصة تحت العينين والجبهة.

- طبقي الهايلايت على عظمة الخد وتحت العين والجبهة والذقن، ووزعيه بالفرشاة مروحية الشكل.

- إن لاحظت أن ملامح الأنف بحاجة للمزيد من التصغير ضعي الكونتور البني بدرجة أغمق من السابق ووزعيه بالفرشاة ذات الشكل البيضوي، وإن لاحظت أن الفك السفلي ضيق يمكن تعريضه باستخدام الدرجة الكريمية من البلاشر عند الفك السفلي وحددي باللون البني الداكن من ناحية الأذن، وادمجي الألوان معاً بالفرشاة البيضوية لتختفي حدود اللون البني، واستعملي الفرشاة الكبيرة لدمج جميع الألوان معاً لتحصلي على مكياج منسجم ومتناسق.

- طبقي الماسكارا المكثفة والمطولة للرموش على رموشك السفلية، ثم ركبي الرموش الاصطناعية، ووحديها مع الرموش الطبيعية بالماسكارا.

مكياج العيد بأنامل خبيرة التجميل وعد التركي

- اختاري أحمر الشفاه الكلاسيكي اللامع، طبقيه على شفتيك، ووزعي اللون باستخدام الفرشاة الصغيرة.

المُتابع لأعمال وعد يلمس الدقة التي تلتزمها، والذوق الرفيع الذي تمتلكه في عالم المكياج، فهي تحاول إيجاد ما يلائم شكل الوجه وتطبقه بحرفية عالية، لتقدم للمرأة العصرية موديلات المكياج من ألوان خافتة وقوية ما بين أحمر الشفاه وظلال العيون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار