خبيرة التجميل وعد التركي تتصدر حديث السعوديين بهذه الصورة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
خبيرة التجميل وعد التركي تتصدر حديث السعوديين بهذه الصورة

تصدرت خبيرة التجميل السعودية، وعد التركي، محركات وسائل التواصل الاجتماعي، بعد دقائق من نشرها صورة لبطاقتها، لتصبح من بين الوسوم الأعلى تداولاً على موقع التغريدات، تويتر.

ونشرت وعد التركي صورة بطاقتها الشخصية، والتي استعرضت فيها مكياج بطاقة الأحوال المدنية التي أقرتها المملكة العربية السعودية.

وعد التركي

وقدمت وعد التركي لمتابعيها خطوات مكياج بطاقة الأحوال المدنية، محذرة من أي تعليقات سلبية على صورة ظهرت فيها بشعرها وكتبت: "لفوا يميين .. خطوات ميكب صور الاحوال الرسميه سواء ملونه او ابيض واسود في سنابي الاان شرايكم بالنتيجه.. خلوكم من الشعر خلنا على الميكب بمسح تعليقات الشعر".

صورة وعد التركي في البطاقة

مكياج وعد التركي في بطاقة الأحوال المدنية لم يلفت الأنظار فقط بسبب لمساتها الساحرة المعتادة، وإنما عرضها لكثير من الانتقادات والهجوم حيث جاءت بعض التعليقات كالتالي: "هذا الغش بعينه وش ذنب المتزوجين جدد اللي توهم ضايفين حريمهم في الاحوال ويشوف الصوره كذا"، "هذا خفيف ؟؟ مابقت شي ماحطته بلا فزلكه بس"، "والله ان المكياج نعمه للبنات شوفو كيف قبل وبعد قبل !".

فيما جاءت بعض التعليقات معبرة عن اندهاشها بمكياج خبيرة التجميل السعودية منها: "بحجز عندك ميكب صور الاحوال متى تفتحين حجوزات"، "الصراحه الواحد ما يدري وش يقول .. مستحيل تسوين شي و يطلع شي ماشاءالله تبارك الله".

خبيرة التجميل وعد التركي تتصدر حديث السعوديين بهذه الصورة

مكياج وعد التركي

وعد التركي واحدة من أشهر خبراء التجميل السعوديين،  حيث تمتلك ملامح هادئة تساعدها في تطبيق مكياج يبهر متابعيها، إلا أن هناك بعض الأسرار التي تساعدها في ذلك، فتقوم وعد التركي بتطبيق ماسك لنضارة البشرة وتفتيحها قبل تطبيق أي مكياج، ولكنها في المقابل تنصح بتطبيق طبقة رقيقة من الماسك وتركها حتى تجف ومن ثم شطفها بالماء.

ولا تغفل وعد التركي تطبيق المرطب المناسب للبشرة بكافة أنواعها، قبل تطبيق أي برايمر أو كريم أساس، لأنها تعتبر بأن هذه الخطوة ضرورية لتجنب ظهور أي خطوط عند تطبيق كريم الأساس والبودرة، وتركز بشكل خاص على منطقة تحت العينين وحول الشفايف وكما تأكد على تطبيق الكريم المرطب ذي النوعية الجيدة على كامل الوجه. 

وتحرص وعد التركي على تطبيق سيروم مرطب للشفايف إذا كانت شفاهك جافة ومتشققة قبل تطبيق أي أحمر شفاه.

وعد التركي أميرة لديزني

كانت خبيرة التجميل  وعد التركي، أبهرت متابعيها بعد  أن تحولت لنسخة طبق الأصل لواحدة من أشهر أميرات ديزني، أزميرالد ليس فقط بلمساتها الساحرة في المكياج، وإنما أيضاً بالملابس والإكسسوارات المستخدمة بل وفي وضعيات التصوير أيضاً.

 ونشرت وعد التركي، في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صور أبرزت فيها المكياح الذي حولها لنسخة من بطلة فيلم أحدب نوتردام، مرتدية نفس الملابس في إطلالة مطابقة أذهلت متابعيها.

وعلقت وعد على الصور وكتبت: "أطلب المجد الذي يجعل اسمي عاليا والحب الذي يمكنني امتلاكه.. أخيرا اللوك المنتظر أزميرالد".

وعد التركي انستقرام

ذاع صيت وعد التركي خبيرة التجميل السعودية من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل إنستقرام، والسناب شات والتي تطل من خلالها على متابعيها لتخبرهم من خلالها عن تجاربها لمنتجات التجميل، وترشح لهن الأفضل من خلال تجربتها، إلى جانب تقديمها الكثير من نصائح الجمال التي تقدمها وعد التركي، مع تقنيات وطرق المكياج المختلفة.

إطلالات وعد التركي المميزة ساعدتها في الوصول إلى قلوب متابعيها بسرعة، الأمر الذي جعل من خبيرة التجميل السعودية وعد التركي ملهمة للكثيرات في تقنيات وطرق وضع المكياج.