ملكة القلوب عنوان مجموعة الأزياء الجاهزة من Dolce & Gabbana لربيع 2018

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 سبتمبر 2017
1 مجموعة دولتشي أند غابانا للأزياء الجاهزة موسم ربيع 2018
مقالات ذات صلة
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام
تعرفي على أساسيات خزانة الملابس بمجموعة مميزة وعملية

أطلقت دار الأزياء الإيطالية Dolce & Gabbana مجموعتها للأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018 ضمن عروض أسبوع ميلان للموضة تحت عنوان "ملكة القلوب"، وهي رسم لشخصية الملكة في أوراق اللعب والتي تشتهر في العامية بـ"الكوتشينة" أو لعبة "الشدة" وتزينت العديد من تصاميم المجموعة بصورة ملكة القلوب queen of heart الموجودة على أوراق اللعب.

كان العنوان لهذه المجموعة مناسباً للغاية من وجهة نظري فإن هذه التصاميم ستملك قلب أي أنثى تراها على الفور، فمن المحال أن لا تنال أي من هذه التصاميم إعجاب أي امرأة تشاهدها، حيث أن هذه القطع تجسد الأنوثة على أكمل وجه وتعكس جمالها في أرقى صورة.

افتتح المصممان المبدعان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا العرض بمجموعة من الإطلالات السوداء اتسمت بالجاذبية العالية، من فساتين قصيرة وضيقة وفساتين مزينة بالكورسيه وفساتين من الدانتيل وأخرى شفافة من قماش الشيفون الناعم، وارتدت العارضات أيضاً جوارب آسرة من الدانتيل والفوال الشفاف الناعم أضفت الكثير من الألق لإطلالاتهن.

بالطبع أضاف المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا لمستمها المعتادة على قطع المجموعة، وإلى جانب تصاميم الأزياء المزينة بصور ملكة القلوب، قدمت الدار العديد من الفساتين والأطقم المطبعة بأشكال غير متوقعة كالأسماك الذهبية ورسومات الحمار الوحشي ورسومات لآلة صنع القهوة ورسومات للخضار والفاكهة، وحملت العارضات في إيديهن حقائب من الخيش تشبه أكياس التسوق في العصور الوسطى ظهرت منها أوراق البقدونس لتعطي طابعاً من العملية وتدمج التصاميم مع حياة المرأة اليومية التي تتسوق لعائلتها.

على صعيد الإكسسوارات تزينت العارضات بمجموعة من الإكسسوارات الكبيرة مثل الأقراط الملونة والضخمة والتيجان المرصعة بالكريستالات البراقة، والنظارات الشمسية الكبيرة بتصاميم غريبة، وهنالك أيضاً الحقائب الإستثنائية.

إليك مجموعة دولتشي أند غابانا للأزياء الجاهزة موسم ربيع 2018 من أسبوع ميلانو للموضة، ما رأيك بهذه التصاميم؟