مجموعة Dolce & Gabbana ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
مجموعة Dolce & Gabbana ربيع وصيف 2022

داخل أجواء مليئة بالبهجة والسعادة تم الكشف عن مجموعة أزياء دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana ربيع وصيف 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. فقد قرر دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا في أن يستعيد أمجاد الماضي بطريقتهم الخاص وبإبداع لا حدود له.

امرأة دولتشي أند غابانا تعود من الماضي

حيث جاءت مجموعة Dolce & Gabbana دولتشي أند غابانا ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية ومتأثرة بفترة العزل المنزل الذي حدث للجميع العام الماضي. وكأن دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا يرغبون في استعادة أجواء الحياة المبهجة من جديد وذلك بتقديم الفساتين والأزياء العصرية الجذاب للاستمتاع بالحياة.

ظهرت المجموعة متأثرة بأجواء فترة الألفينات بشكل كبير وظهر هذا بوضوح من خلال القطع التي تم تقديمها. وهذه الفترة كانت هي فترة توهج علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana لتقديم أفضل القطع التي أصبحت أيقونة في عصرنا هذا. لهذا تم التركيز على العودة إلى أرشيف دولتشي أند غابانا لتقديم قطع عصرية على طريقة الألفينات تتناسب مع الفتيات المراهقات.

لهذا جاءت المجموعة متنوعة تحمل بتفاصيل جميع صيحات الموضة العالمية التي تصدرت صيحات الموضة في السنوات القليلة الماضي من أجل أن تساعد كل فتاة الحصول على إطلالة موفقة. 

تفاصيل مجموعة Dolce & Gabbana

كانت مجموعة أزياء دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana ربيع وصيف 2022 متنوعة لهذا ضمت جميع القطع التي يمكن أن تختاريها للحصول على إطلالة رائعة بشكل يومي. حيث ظهرت البدل الرسمية باللون الأسود التي نسقت مع حمالات صدر اللامعة بشكل مميز وغير تقليدي. إلى جانب ظهور البدل العملية الجينز مع سترات فضفاضة مرصعة بالفصوص الملونة بشكل جذاب.

ظهرت المعاطف الكلاسيكية المزينة بنقوش الحيوانات مثل الزيبرا أو الفهد بطريقة أنيقة لا مثيل لها، إلى جانب تقديم السترات التي تتميز بأكمام منفوشة بشكل مبالغ بطريقة عصرية. سيطرت المعاطف العصرية الفضفاضة الـ Oversized بشكل كبير خلال المجموعة والتي زينتها النقوش العسكرية.

تنوعت التنانير المقدمة في المجموعة بين الموديلات القصيرة العصرية التي تم تنسيقها مع الحزام العريض البراق. إلى جانب ظهور التنورة الميدي المحددة للقوام الـ Pencil Skirt سواء بموديل بسيط أو بنقوش الحيوانات. كما ظهرت البنطلونات الجينز والعسكرية والباجي بتصميمات متنوعة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارك لها.

فساتين دولتشي أند غابانا صيف 2022

تم التركيز على تقديم فساتين دولتشي أند غابانا الأيقونية الشهيرة التي تزينها نقوش الورود بألوان زاهية بطريقة رائع خلال مجموعة ربيع وصيف 2022. وقد تميزت موديلات الفساتين بفتحات كبير على الصدر التي كشفت عن حمالات الصدر الدانتيل بطريقة الكورسيه بشكل أكثر من رائع.

سيطرت الفساتين الكورسيه الكلاسيكية الشهيرة باللون الأسود التي بالتأكيد قريباً ستكون اختيار مختلف المشاهير ومدوني الموضة حول العالم. إلى جانب تقديم الفساتين البراقة المزينة بالتفاصيل اللامعة مع الشراشيب بشكل عصري جذاب لفت الأنظار. 

لم يتم التخلي أبداً عن تقديم الفساتين المزينة بنقوش الفهد المنقط سواء بطريقة مطبوعة أو مطرزة يمكن أن تتناسب مع ذوق مختلف السيدات والفتيات حول العالم. إلى جانب ظهور الفساتين اللف بقصة الـ Wrap أو الموديل المعقود بشكل عصري وكأنها قميص بطريقة غير تقليدي ومميزة.

كانت الفساتين القصيرة المزينة بالفصوص والأحجار الضخمة بطريقة أيقونية شاهدناها كثيراً خلال عروض دولتشي أند غابانا ولكن مع تغييرات بسيطة يمكن أن تلبي ذوق الفتاة العصرية في عصرنا هذا. كما خطفت أنظارنا الفساتين التي تتميز بنقوش الزيبرا Zebra  سواء بالألوان التقليدية أو بدرجات زاهية التي تميزت في بعض الأحيان بأكمام منفوشة وأيضاً مع فساتين قطعتين.

إكسسوارات دولتشي أند غابانا 

كانت الأحذية التي تتميز بأربطة على الكاحل من الموديلات المميزة التي تصدرت منصة عرض أزياء Dolce & Gabbana دولتشي أند غابانا ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم البوت الذي لا يتخطى الركبة التي تنوعت بين المطبوعة بنقوش جلود الحيوانات مثل الزيبرا أو الفهد أو حتى النقوش العسكرية أو الجينز. كما ظهر البوت المزين بالفصوص والأحجار الملونة بطريقة أكثر من رائعة.

تنوعت موديلات الحقائب التي تم تقديمها خلال مجموعة Dolce & Gabbana دولتشي أند غابانا ربيع وصيف 2022 بين التصميم البوكس الذي أشتهرت به في الماضي المزين بالأحجار الملونة. إلى جانب تقديم التصميمات الصغيرة الملونة بدرجات زاهية بشكل عصري مفعم بالحيوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار