حقائق عن مجموعة Dolce & Gabbana المستوحاة من العشرينات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 30 سبتمبر 2021
حقائق عن مجموعة Dolce & Gabbana المستوحاة من العشرينات

كان عرض Dolce & Gabbana لمجموعة DG Light لربيع وصيف 2022 في ميلانو بمثابة تمرين في منحنا كل الأشياء التي كنا نتخبط من أجلها بعد عام من الإغلاق المتقطع، بالنسبة للبعض، غذت ندرة الموضة الرغبة في كسر الحدود وتصميم طليعي ولكن بالنسبة للآخرين، فإن قيود العمل في المنزل والتعليم المنزلي تجعلنا نشتهي لشيء أكثر وحشية.

وهذا، تسليم DG Light بكلمتهم الخاصة، فإن المجموعة التي شقت طريقها على المدرج في 25 سبتمبر، هي "إعادة تفسير للرموز الجمالية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين والمراجع بالتأكيد ليست دقيقة.

 

كانت مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2022 تكريماً للعقد الأول من القرن الحادي والعشرين

كانت مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2022 تكريماً للعقد الأول من القرن الحادي والعشرين

  • إذا كانت روح أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين تطارد منصات عرض هذا الموسم مثل روح MTV Blast من الماضي الخاص، فإن Dolce & Gabbana كان متقدماً على اللعبة.
  • في يونيو قدموا عرضاً للملابس الرجالية مخصصاً لذكرياتهم الخاصة عن تلك الحقبة المرتبطة ارتباطاً وثيقاً بعلامتهم التجارية.
  • استحوذت المجموعة النسائية على العصا وأعطت الجميع ما يريدون: جاذبية متألقة ولامعة وساحرة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين مع أكثر أسلوب دولتشي آند غابانا نموذجي والتصميم الذي يمكنك طلبه فقط.
  • قال دومينيكو دولتشي لموقع VOGUE: "هذه المجموعة هي رمز لبدايات جديدة وتفاؤل"، مشددً على أن نهج Dolce & Gabbana في حنين المبتدئين هو "التذكر دائماً وعدم التكرار أبداً، في هذه المجموعة، الخصر أقل والتنانير القصيرة تستعيد عافيتها و السراويل مزينة بالدانتيل".

كانت هناك ملابس داخلية كملابس يومية

كانت هناك ملابس داخلية كملابس يومية

  • سرقت الصدريات والتنانير الصغيرة العرض، بعضها قطع بشكل غير متماثل كما في فيديو ديستنيز تشايلد والبعض الآخر منخفض لتكشف عن زخارف الدانتيل في الملابس الداخلية للعارضات. 
  • كانت لفساتين السهرة خطوط عنق عميقة جعلت من حمالة الصدر أفضل ميزة لها، بينما ظهرت الكورسيهات والملابس الداخلية وملابس السباحة مرة أخرى إلى الملابس الخارجية.

عودة الجينز الواسع

عودة الجينز الواسع 

  • بنطلونات الجينز مقدسة لأزياء الشارع من Dolce & Gabbana في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، أشادت بالأنماط الممزقة التي وقفتها في طابور لساعات لتعود إليها في ذلك الوقت. 
  • تم ارتدائها بأحجام كبيرة وبخصر منخفض وكشفت عن الشريط المطاطي للملابس الداخلية المزينة بشعار العلامة للمصممين وهذا ينطبق على الطريقة التي كان الناس يرتدونها في ذلك الوقت.

الأزياء الامعة والمزينة بأحجار الراين

الأزياء الامعة والمزينة بأحجار الراين

  • زينت أحجار الراين متعددة الألوان كل شيء من الجينز إلى فساتين الكوكتيل إلى السترات الصغيرة، مما أضاف لمعاناً معيناً إلى العرض، بعنوان DGLight.
  • قال ستيفانو غابانا في بداية الصيف معلقاً على الموضوع الذي كان كما كان عرض الملابس الرجالية لدومينيكو دولتشي هو الأساس.

مجموعة دولتشي أند غابانا تكرم جينيفر لوبيز

مجموعة دولتشي أند غابانا تكرم جينيفر لوبيز

كرمت دولتشي آند غابانا أيقونة الموضة المعاصرة، الألفية مع قميص مُزين بوجه جينيفر لوبيز، التي حضرت عرض Alta Moda الملحمي للمصممين في البندقية الشهر الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار