مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 07 مارس 2021
مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021

دولتشي آند غابانا و Istituto Italiano di Tecnologia (IIT) يجتمعان للاحتفال بتميز البحث الإيطالي في المجال التكنولوجي وتطبيقاته اللانهائية: تحدٍ يتطلع إليه المستقبل بفضول ورغبة في التجربة.
بمناسبة بث عرض الأزياء لمجموعة Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2021/22 في أسبوع الموضة في باريس، الروبوتات متعددة الوظائف التي تشبه الإنسان iCub و R1، نتيجة IIT نشاط بحثي عالي التخصص في مجال الروبوتات الخدمية والذكاء الاصطناعي أن تشارك في العرض.
مرة أخرى، تقف دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana جنباً إلى جنب مع منظمة إيطالية محترمة، مما يساهم في التزام المجتمع العلمي الدولي من أجل إنشاء حلول متقدمة للاحتياجات اليومية: أحدث التقنيات الروبوتية والتي تكسب سحر أكبر لأنها نتيجة ذكاء وإبداع والتزام الإنسان مستخدم.

"لقد فوجئت بسرور بدعوة Dolce & Gabbana لإشراك IIT واثنين من أشهرها وأهم الابتكارات الروبوتية مثل iCub و R1 في هذا الحدث، مراقبة الروبوتات لدينا على أزياء المنصة تجعلنا نشعر بأننا قريبون من الجمهور الأوسع بعد هذه الأحداث، مما يدل على ذلك أن نتائج البحث العلمي تراث مشترك متاح للجميع، دولتشي آند غابانا يشكل الإبداع ورؤيتنا التكنولوجية معاً صورة فعالة حقاً ".
قال جورجيو ميتا، المدير العلمي للمعهد الإيطالي للتكنولوجيا: "نحن سعداء حقًا لأن IIT قد قبل هذا التحدي: إنه أمر لا يصدق أن نفكر في كيفية الرجل يمكن للذكاء والتصميم أن يعطيا الحياة لأشكال جديدة من الذكاء ، والتي يمكن التعلم منها
خبرتهم الخاصة ويتم نشرهم في المجالات الطبية والبيئية والاجتماعية، موضة كانت دائماً نتيجة التقاء العوالم التي يمكن أن تكون بعيدة جداً عن بعضها البعض: إذا تخدم التكنولوجيا حقاً الرجل واحتياجاته وشغفه، ثم إرادة الحرفي والروبوت تكون قادرة على التعايش ".

إطلالات مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021

  • في الواقع، استخدم المصممون التطور التكنولوجي لتطوير أقمشة حقيقية وملموسة جلبت مظهر الواقع الافتراضي إلى العالم المادي وتحويل الصوف بالبلاستيك وأشياء نباتية أيضاً والتي ظهرت على الأزياء والفساتين.
  • مثل عرض الرجال في الشهر الماضي والذي أطلق هذا الاتجاه الجديد، كانت بعض النتائج الأكثر إبداعاً لأبحاث Dolce and Gabbana هي تكيفاتهم التكنولوجية أو ربما المستقبلية لرموز الموضة التراثية.
  • تمت ترقيم سترة بوكليه واحدة من خلال الترقيع اللامع الذي يشبه البكسل وكان آخر ملفوفاً بقلائد شبيهة بالأزياء وكأنها حبال.
  • مع كل الألوان الاصطناعية والأنسجة المزيفة والميزات المحسّنة رقمياً التي يمكن أن تتخيلها، إنها ثقافة فرعية إلكترونية تعيش في الواقع الافتراضي أكوا التي حلمنا بها ذات يوم.
  • من المؤكد أن هؤلاء  العارضين والعارضات يشبهون الفرقة وكذلك مجموعة Dolce & Gabbana، شيء ما قد اكتمل، تحاكي الصور الظلية المبالغ فيها المصنوعة من مواد عالية التقنية متلألئة تمارين التضخيم التشريحي لوسائل التواصل الاجتماعي إلى درجة شبيهة بالأنمي.
  • تم التعبير عن بعض الصور الظلية بأشكال إلكترونية واستحضرت المشدات المدرعة لمجموعة ربيع 2007 وهي بحد نظرة خارقة لخزانة ملابس المخدع السوداء للمصممين في التسعينات.

أقتباس من الملاحظة:

في جميع أنحاء المجموعة، تم استبدال الملابس والمجوهرات والزخارف بعقلية رقمية يجب أن يقفز فيها كل شيء عبر الشاشة عارضات الأزياء يرتدين نظارات واقية شفافة إن الواقع المعزز الذي يؤثر على عقلية التسوق لدينا هو مسألة تطور ولكن غالباً ما تشعر أن هذه المجموعة كانت بمثابة تعليق على حياتنا الرقمية، عدسة مكبرة اجتماعية، أكثر من كونها اقتراحًا حرفياً.

كما قال غابانا، "لقد حاولنا القيام بأشياء تجريبية، ربما لا يكون الأمر على ما يرام في الوقت الحالي، ربما يكون كل شيء على ما يرام في غضون عامين أو ثلاثة أعوام. لكن هذا انعكاسنا على اليوم ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار