مجموعة Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 مارس 2022
مجموعة Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2022

يقدم عرض أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الجديد مجموعة خريف وشتاء 2022-2023 من خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، رؤية مستقبلية جديدة لجيناته، يتم إعادة تفسير رموز العلامة التجارية وعرضها كما هو الحال في لعبة فيديو، تقترح بطلات أنثوية خارقة، يتم التعبير عن التطور من خلال اختيار واستخدام المواد الحديثة والتقنية، في إشارة إلى العالم الرقمي مع أنسجة متنوعة من الأسطح المتقزحة والمرايا والرقائق والجيرسي والنايلون.

تفاصيل مجموعة Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2022

تركز المجموعة الجديدة على النسب والأحجام والصور الظلية، يقوم دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا بتصميم تصاميم منحوتة وهندسية حيث يتم تضخيم كل شيء، الخطوط المثلثة المقلوبة والسترات الكلاسيكية والمبدعة تصبح كبيرة الحجم ويتم إعادة ابتكارها باستخدام الأقمشة التقنية مع أكتاف مبطنة، لطراز ذكوري غامض ولكنه مثير للغاية.

  • بين الواقع والخيال، يُقترح مشدات على قمصان قصيرة ذات تأثيرات فن الـ"Trompe l"oeil".
  • يتم اختيار مزيج من الألوان مثل الأسود والأحمر واللون المعدني والصبغات القوية، لإعادة تأكيد وتقوية مظهر وشخصية التفرد.
  • يكتمل المظهر بمعاطف من النايلون المطبوع بشعار أو مصنوعة من الفرو البيئي بألوان زاهية، تذكرنا بالجو الافتراضي النموذجي لألعاب الفيديو، (كانت جميع أنواع الفرو المستخدم في العرض من الفرو البيئي).

توقفت Dolce & Gabbana عن إنتاج الفرو بمرور الوقت، لكنها تواصل العمل مع صانعي الفرو لمنع ضياع خبراتهم والحصول دائماً على نتيجة من أعلى مستويات الجودة، هذه هي الخطوة الأولى نحو طريق الاستدامة.

أبرز اللحظات في مجموعة Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2022

  • من خلال مجموعة خريف وشتاء 2022 تعاون Gianpiero D "Alessandro وهو مصمم رسوم متحركة شاب، مع العلامة التجارية في إنشاء بعض الرسومات المقترحة على القمصان والبلوزات، يُعرف المصمم عالمياً بأنه العقل الإبداعي وراء التعاون الراسخ مع العلامات التجارية والمشاهير مثل Justin Bieber و Snoop Dogg و Nike و Netflix و Levi" s.

مراجعة مجموعة Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2022

  • دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا يطوران أزياءهما مرة أخرى والتي تبدو معاصرة دائماً ومع ذلك يعيدان النظر في أنماط الثمانينات في مزيج وتطابق جديد، إنهم يغرقون البطلة الجديدة في لعبة فيديو حيث يتم إعادة تفسير الحمض النووي للعلامة التجارية للحصول على صورة حديثة وديناميكية للغاية.

  •  جميع التصاميم المثلثية المقلوبة تعلوها أكتاف عدة بوصات من الخارج إلى هناك في الأقمشة الاصطناعية التقنية في فرو صناعي عملاق ورسومات كرتونية على القمصان وأغطية رأس.

  • بفضل الموسيقى التصويرية لـ Machine Gun Kelly ورغبتهم الواضحة لاستكشاف هذا المسار بعيد المنال المحدد جداً للأجيال الجديدة، فإن Dolce and Gabbana يتسمان بالشفافية تماماً في مهمتهما، لا يتعلق الأمر بافتراض المعرفة الباطنية للشباب ولكن بإظهار الأجيال الجديدة من المتسوقين أن ما يعرفونه، التميز الحرفي يمكن استخدامه لتضخيم قواعد الأزياء في العصر الرقمي.

دار أزياء Dolce & Gabbana

عُرف Dolce & Gabbana منذ عام 1997 وهو موجود في السوق وفي قلوب الكثيرين بسبب روحه الإيطالية المشمسة والأوبرالي والحرفية والإبداع، إعادة خياطة عشرينيات القرن الماضي إلى ملابس اليوم، كان تطبيق وفن استخدام القلب من فكرة اثنين من المصممين الرائعين، دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، إنها مصدر لأفكار بارعة للغاية، أصبح توقيعهم، لكن الزمن تغير وفقدت الهوية.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار