منتجعات الشفا في السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 سبتمبر 2022
منتجعات الشفا في السعودية
مقالات ذات صلة
منتجعات الهدا في السعودية
نظرة على منتجع شرعان الخلاب في العلا السعودية
أحمر الشفاه الأنسب للشفاه الصغيرة

يرغب الكثير من الناس بالبحث عن أفضل منتجعات الشفا في السعودية لقضاء الإجازة الصيفية في الطائف. فإذا كنت تنوي قضاء عطلة صيفية في أجواء أوروبية فما عليك سوى قضاء عطلة في منتجعات الشفا. سنتعرف في هذه المقالة إلى مميزات منتجعات الشفا في السعودية.

أحدث منتجعات الشفا في السعودية 

1- منتجعات ديلم

تضم منتجعات ديلم 5 منتجعات سياحية، وهم: منتجع الدوار، منتجع الجبل، منتجع لؤلؤة الديلم، منتجع الكوخ، ومصيف الخزامى. وتقع جميعها على جبال الشفا الشاهقة، وتتمتع بإطلالات رائعة ومناظر طبيعية خلابة. وتتكون هذه المنتجعات من شقق فندقية فاخرة بمساحات مختلفة عددها 266 وحدة فندقية ترافقها العديد من المرافق السياحية مثل؛ المطاعم، الملاعب، البحيرات المائية والمساحات الخضراء، حمامات السباحة، الأماكن الترفيهية العائلية. [1]

2- منتجع زهرة اللوتس


يقع منتجع زهرة اللوتس في الشفا على بعد 61 كم من مطار الطائف الإقليمي، ويوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي مجاناً بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق الشواء. وتحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وخزانة ملابس، ومطبخ خاص، وحمام مزود بلوازم استحمام ودش. تبدأ أسعار الغرف ل5 أشخاص من 1,200 ريال سعودي لليلة الواحدة.

3- منتجع الوادي السياحي

يقع منتجع الوادي السياحي في وادي ذي غزال على بعد 20 كم من مطار الطائف الإقليمي، ويضم أماكن إقامة مع مسبح خاص كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً، ومركز للياقة البدنية وملعب للأطفال. وتحتوي جميع الوحدات على منطقة لتناول الطعام ومنطقة جلوس مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، ومطبخ مزود بثلاجة وموقد مسطح، وحمامات مجهزة بحوض استحمام أو دش. تبدأ أسعار الوحدات ل6 أشخاص من 1,100 ريال سعودي لليلة الواحدة.

منتجعات الشفا في السعودية مع مسبح خاص

1- منتجع قرية الريف الفندقية

يقع منتجع قرية الريف الفندقية في الوهيط على بعد 34 كم من مطار الطائف الإقليمي، ويضم أماكن إقامة مع مسبح خاص، وخدمة الواي فاي المجانية، ومرافق الشواء، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. وتحتوي جميع الوحدات على مطبخ جاهز، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية وغسالة ملابس. تبدأ أسعار الغرف من 300 ريال سعودي لليلة الواحدة.

2- شاليهات حديقة الوسام

تقع شاليهات حديقة الوسام من أجمل منتجعات الشفا في السعودية على بعد 24 كم من منتزه سيسد الوطني، ويضم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الغرف، وخدمة الواي فاي المجانية فيما يحتوي المنتجع على مسبح داخلي وصالة مشتركة. وتحتوي جميع الوحدات على مكيّف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش. تبدأ أسعار الوحدات ل4 أشخاص من 435 ريال سعودي لليلة الواحدة.

3- منتجع المخمل السياحي

يقع منتجع المخمل السياحي على بعد 16 كم من منتزه سيسد الوطني، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح خاص، ومواقف مجانية للسيارات، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وخدمة الغرف، وخدمة الواي فاي مجاناً، وملعب للأطفال. وتحتوي جميع الوحدات على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومطبخ صغير مجهز بالكامل، وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية. تبدأ أسعار الوحدات ل3 أشخاص من 1,150 ريال سعودي لليلة الواحدة.

منتجعات الشفا في السعودية بأسعار معقولة

1- منتجع لافونتين ذي غزال

يقع منتجع لافونتين ذي غزال من منتجعات الشفا في السعودية التي تقدم خدماتها بأسعار معقولة على بعد 20 كم من مطار الطائف الإقليمي، ويوفر مرافق للشواء وإطلالات على الجبال، كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات. وتحتوي جميع الوحدات على منطقة لتناول الطعام والجلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة، ومطبخ مجهز بالكامل، وحمامات مزودة بالخدمات. تبدأ أسعار الوحدات ل 4 أشخاص من 467 ريال سعودي لليلة الواحدة.

2- منتجع الحدائق السبع

يقع منتجع الحدائق السبع على بعد 15 كم من منتزه سيسد الوطني، ويضم أماكن إقامة الإقامة مع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الواي فاي المجانية، ومواقف مجانية للسيارات. وتحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومطبخ صغير مزود بميكروويف وغلاية كهربائية، وحمام خاص مجهز بمجفف شعر ودش. تبدأ أسعار الغرف من 437 ريال سعودي لليلة الواحدة.

3- منتجع سديم الشفا

يقع منتجع سديم أحد منتجعات الشفا السعودية على طريق الأمير مشعل، على بعد 62 كم من مطار الطائف الإقليمي. ويوفر مطعم، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومرافق للشواء ومواقف مجانية خاصة للسيارات. وتحتوي جميع الوحدات على منطقة جلوس ومكيف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومطبخ صغير مزود بثلاجة وغلاية كهربائية، وحمام خاص مجهز بحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية. تبدأ أسعار الغرف من 399 ريال سعودي لليلة الواحدة.

يستمتع العديد من نزلاء منتجعات الشفا في السعودية بإطلالات رائعة على جبال الشفا وما حولها، كما يمكنهم الاستمتاع بممارسة الأنشطة السياحية التي توفرها منتجعات الشفا السعودية مثل المشي وتسلُّق الجبال.