مند بدايته: رحلة مايكل ب. جوردون حتى أصبح أكثر رجال العالم وسامة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
مند بدايته: رحلة مايكل ب. جوردون حتى أصبح أكثر رجال العالم وسامة
مقالات ذات صلة
شقيق ياسمين عبد العزيز يبعث لها رسالة دعم
بيع مسدس جيمس بوند مقابل ربع مليون دولار أمريكي
بمناسبة اليوم الوطني للإمارات محمد رمضان يستعد لمفاجأة فنية جديدة

يُعد النجم مايكل ب. جوردون Michael B. Jordan أحد أشهر النجوم الشباب في هوليوود اليوم، ولم تكن رحلته حتى أصبح أكثر رجال العالم وسامة وجاذبية لعام 2020 بالسهلة فالأمر بالنسبة له لا يقتصر على المظهر فحسب بل على المجهود والشخصية البارزة أيضاً وكلها أمور يتمتع بها النجم الشاب وتنعكس على كل جوانب حياته.

أكثر نجوم العالم وسامة

ولد مايكل ب. جوردون في فبراير من عام 1987 في منطقة سانتا آنا كاليفورنيا، ظهر خلال طفولته في عدد من الأعمال والإعلانات حتى أنه حصل خلال طفولته على دروس في الرقص لكن سرعان ما تخلى عنها وظهر اهتمامه الشديد بالرياضة.

تعلم في البيت ولم يذهب إلى المدرسة، ولم يكن يحلم أيضاً بأن يصبح ممثلاً لكنه دخل المجال بمساعدة والدته التي أخذته إلى أول تجربة أداء، أول فيلم شارك فيه كان فيلم The Sopranos وهو بعمر 12 عاماً خلال مرحلة المراهقة حقق نجاح كبير من خلال فيلم The Wire لكنه منع والدته من حضور تصوير الفيلم لأنه يُقتل في النهاية وشعر بالخوف عليها لأنها لحظة مؤثرة للغاية.

مايكل ب. جوردون Michael B. Jordan

يحمل النجم الشاب نفس اسم لاعب كرة السلة الشهير مايكل جوردون لذلك قرر استخدام الحرف الأول من اسمه الأوسط حرف الـ B من بكاري Bakari وهو يعني باللغة السواحلية النبيل الواعد.

يسعى مايكل جوردون من خلال شركة الإنتاج الخاصة به أن يصنع أفلاماً مختلفة بالتعاون مع كبار النجوم مثل براد بيت وويل سميث وذلك من خلال صناعة أفلام رسوم متحركة ذات تأثير قوي على الأجيال الجديدة.

شهرة مايكل بدأت من خلال سلسلة أفلام Creed التي غيرت مسيرته بالكامل، ثم أكد على هذا النجاح من خلال دور الشرير في فيلم Black Panther وأثبت أنه يتمتع بموهبة كبيرة من خلال العديد من الأدوار المعقدة مثل فيلم Just Mercy.

لسنوات طويلة وحتى بعد نجاحه حرص مايكل على أن يعيش مع والديه في نفس المنزل إلا أنه حصل على منزل مستقبل في نهاية عام 2019 لكنه قريب من منزل عائلته.

أكثر نجوم العالم جاذبية لعام 2020

يعتقد البعض أن مايكل ب.جوردون هو النجم الذي سيكمل مسيرة الفنان دينزل واشنطن على الشاشة لأنه يمتلك نفس البراعة في التمثيل والقدرة على الإقناع حتى في الأدوار الصعبة والمعقدة.

مايكل ب. جوردون لديه الكثير من الاهتمامات العامة أبرزها ما يتعلق بحقوق الأطفال في التعليم والحياة الكريمة، كما شارك بقوة في مظاهرات black lives matter وخطب في الحضور وشجع الجميع على المشاركة لذلك تم اختياره ضمن قائمة أكثر الشباب تأثيراً في العالم تحت سن الـ30 فهو أكثر من مجرد وجه وسيم

تعرفوا أكثر على النجم مايكل ب. جوردون من خلال الألبوم أعلاه.