الممثلون الأتراك الأكثر وسامة لعام 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
الممثلين الأتراك الأكثر وسامة لعام 2022

أجرى أحد المواقع التركية الشهيرة، والمختصة بعالم الفن والمشاهير، استطلاعاً للرأي حول أكثر 7 ممثلين أتراك وسامة على الساحة الفنية حالياً، وجاءت الإجابات على غير المتوقع، حيث احتوت القائمة أسماءً لبعض النجوم، وتجاهلت أسماءً كان يتوقعها الجمهور.

أكثر الممثلين الأتراك وسامة 2022

حصل النجم آلب نافروز Alp Navruz، على اللقب في هذه القائمة، حيث احتل الممثل المركز الأول بين المرشحين السبعة في استطلاع المشاهير الأكثر وسامة في تركيا

وقد أجري هذا الاستطلاع على موقع Kızlar Soruyor، وحصل آلب نافروز على 17662 صوتا في التصويت الذي شارك فيه 26762 شخصا.

وتفوق آلب نافروز على زملائه واحتل المرتبة الأولى بفارق كبير على التوالي؛ تبع ذلك كل من النجوم:

وتوقع الجمهور أن يتصدر كيفانش تاتليتوغ قائمة النجوم الأكثر وسامة كما توقع البعض أن يحتل بوراك أوزجيفيت مركزاً متقدماً بشكل أكبر عن المركز السادس، لشعبيته الكبرى في الوطن العربي، مما جعل القائمة مخالفة لتوقعات كثيرين.

آلب نافروز الأفضل والأنجح

لم تتوقف إنجازات آلب نافروز عند اختياره كأحسن ممثل تركي، من خلال استطلاع رأي لمتابعي ومحبي الدراما التركية، ولكنه أيضا كان الأنجح في استطلاع رأي تم تدشينه لمتابعي الأعمال التركية في إسبانيا.

وحصل آلب نافروز على لقب أفضل ممثل في استطلاع رأي في إسبانيا عن دوره في مسلسل حكاية جزيرة، والذي يشارك في بطولته مع حبيبته آيتشا آيشين توران واوزجي ديميرتيل ونيهان بويوك آغاتش وأيلول أرسوز وبولنت تشولاك وهو من تأليف يلدا إيروغلو وإخراج علي بيلغين.

الممثلون الأتراك الأكثر وسامة لعام 2022

آلب نافروز وآيتشا آيشين توران

علاقة عاطفية تجمع النجم آلب نافروز والنجمة آيتشا آيشين توران، واللذان تشاركا معا بطولة مسلسل حكاية جزيرة، ورغم تحقيق النجمين ثنائية فنية وعاطفية ناجحة، ورغم اختيار آلب نافروز الأفضل كممثل في هذا المسلسل، إلا أن المسلسل نفسه توقف عرضه بعد 25 حلقة فقط، بسبب ضعف نسب المشاهدة داخل تركيا.

ومرت علاقة آلب نافروز وآيتشا آيشين توران ببعض المنحنيات، التي تمر بها أغلب العلاقات العاطفية بين نجوم تركيا، إذ كاد البعض أن يجزم أن قصة حبهما كانت مجرد دعاية للمسلسل، ولكنهما استمرا في الارتباط برغم انتهاء عرض المسلسل.

وكانت تداولت بعض الأنباء خلال الفترة الماضية، حول انفصال الثنائي آلب نافروز وآيتشا آيشين توران، ولكن النجم التركي الأكثر وسامة، نفى هذا الأمر عبر نشر ستوري على حسابه بإنستغرام، وهو يُضحك حبيبته التي دخلت في نوبة ضحك كبيرة ليعلق ساخرا من شائعات مرورهما بأزمة في علاقتهما "آيتشا أيضا دخلت في أزمة" يقصد أزمة ضحك.

الممثلون الأتراك الأكثر وسامة لعام 2022

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار