منى زكي تكشف خوفها على أحمد حلمي من الحسد: بخاف أتكلم عنه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
منى زكي تكشف خوفها على أحمد حلمي من الحسد: بخاف أتكلم عنه
مقالات ذات صلة
فيديو منى زكي تكشف كيف تحتفل هي وأحمد حلمي بعيد ميلادهما
فيديو منى زكي تكشف سراً عن حياتها الزوجية مع أحمد حلمي
فيديو منى زكي تكشف مفاجأة عن حضن أحمد حلمي لها في حفل الأوسكار

حلت الفنانة منى زكي، ضيفة على الإعلامي أنس بوخش، في برنامجه ABtalks، وتحدثت عن العديد من أمور حياتها، وقبل إذاعة الحلقة تحدثت في البرومو الترويجي عن علاقتها الأسرية بوالدها وزوجها.

وتحدثت النجمة منى زكي خلال اللقاء، عن تجارب حياتها الممتعة والمؤلمة وأيضاً عن اللحظات الأخيرة التي عاشتها مع والدها وما تعنيه الأمومة لها كما أنها تتناول بعض الأحداث من طفولتها والشهرة التي وصلت إليها وزادت مسؤوليتها.

وتعرض الحلقة يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات.

منى زكي وأحمد حلمي والخوف من الحسد

وكشفت منى زكي عن قوة العلاقة بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي، حيث تتمتع علاقتهما بالقرب والمودة طيلة فترة الزواج.

ورفضت منى زكي الحديث عن أحمد حلمي، خوفاً عليه من الحسد، فقالت إنها لا تحب أن تتحدث عنه كثيرا حتى لا تقوم هي نفسها بإصابته بالعين.

وقالت منى زكي عن أحمد حلمي: "أنا جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكتير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزة أتكلم عليه.. بخاف أحسد جوزي بجد".

منى زكي ووالدها

وعن علاقتها بوالدها، قالت منى زكي إنها كانت شديدة القرب منه، وعلاقتهما كانت قوية حتى وفاته، لدرجة أنها كانت علاقة فريدة من نوعها.

وكشفت منى زكي أن والدها بعد تقديم استقالته، تفرغ لرعاية ابنتها لي لي أحمد حلمي، مشيرة إلى أن علاقته بابنتها أيضاً لم يكن لها مثيل.

وأكدت منى زكي في لقاء سابق أن والدها كان نصيراً للمرأة، ورباها على الحرية وكان يرفض تدخلات أشقائها الرجال في اختياراتها أو حياتها، كما كان يشجعها على أي قرار، لذلك فشخصية هنا بالفعل بعيدة عنها

تابعت أن قصة زواج والده ووالدته قصة عظيمة جدًا، وقالت: "والدتي تزوجت في عمر الرابعة عشرة، بعد وفاة والدها مفلسا وخسارة أمواله، فخافت والدتها عليها خاصة أنه كان لديها 5 أولاد، فزوجتها في عمر الـ14 لرجل مسن ولكنه غني".

أوضحت منى زكي أن والدتها كانت متمردة وشجاعة وطموحة، وأرادت استكمال تعليمها، وبالفعل هربت وهي حامل من منزل زوجها وعاشت لدى خالتها واستكملت مسيرتها التعليمية وقابلت والدها الذي تعتبره رجلا عظيمًا وتزوجا وقدم لها كل الدعم.

تجربة الأمومة في حياة منى زكي

وقالت منى زكي إن تجربة الأمومة هي التحدي الصعب في حياتها، فهي تحاول طيلة الوقت تحقيق المعادلة الصعبة في التوفيق بين رعاية أبنائها ومنزلها وبين عملها الفني.

كما أفصحت منى زكي عن أصعب اللحظات التي عاشتها في حياتها، وعبرت عنها باكية لاسترجاعها بعض الذكريات المؤلمة التي خاضتها.

الجمهور يثني على لباقة منى زكي

وخطفت منى زكي الأنظار، بحديثها اللبق عن حياتها الشخصية وأعمالها الفنية وعلاقتها بأسرتها من كافة الجوانب.

وأثنى الجمهور على لباقة منى زكي وقال البعض: "الله على الحلاوه يا منى تبارك الرحمن كل ما تكبر تصغر وتحلوّ زيادة أحبها اوي على قولتكم"، "منتظرين اللقاء كامل"، "ننتظر الحلقة كاملة مع نجمة مصر الأولى"

وعبر الكثيرون عن حبهم لمنى زكي وأحمد حلمي قائلين: "بحبك كتير أنتي وأحمد حلمي"، "الله يسعدكم ويوفقكم أنتي وأحمد حلمي كتير لايقين لبعض"، "فنانة محترمة وزوجها فنان محترم الله يديم عليكم المحبة والسعادة"، "هكذا تكون العلاقة المثالية بين الرجل والمرأة هي تتحدث عنه باحترام في غيابه لأنه يحترمها في وجودها الله يديم المحبة".

كما شكرها أنس بوخش قائلا: "عندج طاقة جميلة يا منى. ربي يحفظج وشكراً انج فتحتي قلبج لنا".

منى زكي تكشف خوفها على أحمد حلمي من الحسد: بخاف أتكلم عنه

يذكر أن آخر أعمال منى زكي كان مسلسل لعبة نيوتن من بطولة النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.