من هي مريم المعشني التى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
من هي مريم المعشني التى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
مقالات ذات صلة
عبد المنعم عمايري يثير الجدل بصورة داخل الحمام
مي حلمي تُثير الجدل بعد قرار إيقاف برنامجها وتنشر صورة من دبي
رانيا يوسف براءة من الفعل الفاضح والإفساد وازدراء الأديان

أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات بحث جوجل ، حول سؤال انتشر على السوشيال ميديا، من هى مريم المعشني وما هي قصتها وكيف ظهر حسابها على سناب شات، ثم أغلق فجأة وما أسباب غلق حسابها.

وبدء رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السؤال عن قصتها والرغبة الشديدة في التعرف على قصة مريم المعشني، حيث  أشعلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في جوجل أيضاً.

ما هي قصة مريم المعشني

وبعد عملية البحث تبين أن رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، اطلقوا اسم مريم المعشني  على أحد الحسابات على سناب شات ، ولا يتم معرفة صاحبة هذا الاسم حتى الآن، لأنه لم يوجد أي بيانات شخصية أو سيرة ذاتية لهذا الإسم إطلاقا، فهو عبارة عن حساب وهمي ليس له شخصيه ولا يعبر عن شخص حقيقي، فهي عبارة عن شخصية وهمية قام البعض باختلافها

وتداول البعض من الرواد أن هذا الاسم تم إطلاقه على عارضة أزياء تسمى فدوى سلام، والتي ذكر أنها تم غلق الحساب الخاص بها لأنها قامت بنشر محتوى غير أخلاقي عبر حسابها الشخصي.

أما بعض المغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، أنه لا يوجد أحد بهذا الاسم، وأنه لا يوجد أي معلومات حول هذه الشخصية عبر محركات البحث.

وأطلقت بعض الحسابات عدد من التغريدات العديدة حيث قال حساب يحمل اسم عمر المعشني تعليقًا على قصة مريم :"لا توجد مشهوره على سوشيال ميديا بإسم مريم المعشني إطلاقا، تلفيق التهم زيفا وبهتانا تعودنا عليها منذ فترة ليست ببعيدة”،

وغرد حساب لشخص آخر يحمل اسم @202sll حيث قال نصًا:"مافي أحد اسمه مريم المعشني احذف تغريداتك و بلغ بتغريدة شهاب" فيما قال حساب لشخص آخر :"من وين جبت هذا الإسم مريم المعشني، تأكد قبل ما ترسل".