مها محمد تتهم فنانة بالغدر وقطع رزقها: ما علاقة إلهام الفضالة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021
مها محمد تتهم فنانة بالغدر وقطع رزقها: ما علاقة إلهام الفضالة؟

هاجمت الفنانة مها محمد، إحدى الفنانات قائلة إنها غير مستوعبة للكلام الذي وصلته ولم تصدقه في البداية، بينما تأكدت مؤخراً من صحة هذه الأقاويل، موجهة لها رسالة.

مها محمد تكشف تعرضها للغدر من فنانة مقربة

قالت مها محمد، موجهة رسالتها للجمهور في البداية إنها لم تصور هذا الفيديو لركوب التريند، أو للحصول على مشاهدات عالية ومثل هذه الأشياء التي يرددها البعض، ولكنها تكلمت أخيراً من حرقة قلبها خاصة وهي إنسانة لا يحترق قلبها بسهولة من مثل هذه السخافات.

تابعت مها محمد، ان الموقف يصبح صعباً عندما يتعرض شخص ما للخيانة من قِبل شخص آخر كان قد ساعده وسانده وقدم له الدعم فيقابل بالغدر ونكران الجميل.

أردفت مها محمد أنها تلقت العديد من المكالمات التي حذرتها من تصرف إحدى الفنانات ضدها، ومحاولاتها المستمرة للإضرار بها والوقيعة بها في مأزق خاصة في عملها.

أكدت الممثلة الكويتية، أنها لم تصدق في البداية وكانت ترد قائلة: "لا يا جماعة لا مستحيل ها الشي مستحيل بنت الأصول تعض الإيد اللي اتمدت لها، أو أنا ما شافت مني ما ضر فليش تعمل فيني كذا؟ وما كنت أصدق كلام المنتجين والمؤلفين أي كلام ما بصدقه".

مها محمد: فنانة تحذف اسمي من أي عمل

قالت مها محمد إنها علمت فيما بعد، أن الفنانة التي تتحدث عنها ولم تأت على ذكرها، كانت بطلة في مسلسل روتين الذي تم إنتاج عام 2018، وأنها لم تكن تريدها أمامها لولا أن المنتج رفض الانصياع لرغبة أي شخص.

أضافت أنها اتصلت اليوم بأحد الأشخاص المقربين منها، للتأكد من صحة الكلام الذي يتردد حول محاولة الفنانة المجهولة لأذيتها والتخلص منها، فأخبرها أن نعم الكلام صحيح وقد حاولت هذه الفنانة أكثر من مرة قطع رزقها، خاصة بالتعاون مع منتج تعمل معه باستمرار وأضافت متساءلة: "منتج واحد هو اللي تشتغل معه ويمشي كلامها شو السر؟ الله أعلم".

تابعت مها أنها علمت أن هذه الفنانة والمنتج الذي ينفذ كلامها، دائما ما يحذفان اسمها من أي عمل حتى لو طلبها المخرج أو المؤلف بالاسم، وكانت ترفض تصديق هذه الفكرة ولكن اليوم تأكدت.

تابعت مها محمد أنها كانت دائمة استقبال المخرجين والمؤلفين في منزلها، وكانت تضايفهم وتظهر معهم وتشارك جمهورها هذه الصور واللقطات، مؤكدة انهم كانوا يحذرونها ويخبرونها انهم يرسمون الدور لها وإذا وصل الدور إلى هذا المنتج بالذات يتم حذفه.

أوضحت مها محمد أنها لم تكن تصدق في البداية وكانت ترفض الفكرة تماما، إلا أنها وجدت عددا كبيرا من الأشخاص يخبرها بنفس الشيء فلماذا قد يكذبون؟ هكذا تساءلت.

أضافت مها محمد: "يعني بني آدمة قاعدة لليوم تشيل اسمي وتقطع رزقي، والحمد لله أنا ماني بحاجة، بعيش حياتي وبعمل شوبينج أنا ماني بحاجة للتمثيل على فكرة وعندي سنابي كافيني ومتابعيني مو بحاجة التمثيل مع احترامي له واحترامي للجميع".

وتابعت مها محمد أن هذه الفنانة تعرض على المنتج أن تخفض أجرها وتفعل أي شيء في مقابل ألا تكون هي موجودة في العمل.

الجمهور يستعيد خلاف إلهام الفضالة ومها محمد

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي نشرته مها محمد عبر حسابها على سناب شات، وربط العديد منهم بين حديثها عن فنانة مجهولة وبين خلافها مع الفنانة إلهام الفضالة.

وكتب البعض معلقا: "إذا تقصدين إلهام الفضالة فإلهام نجمة الكويت والفن انتي ادوارج تافهه لوتتزوجين واحد بكد ابنج لو خرابة بيوت ترة كلنة نحب الهام من ايام الحيالة"، "مرحلة شيرين عبدالوهاب خلصت وبعدها خلصت مرحله محمد رمضان ، الان مرحلة الهام الفضاله 😂 قبلو لها".

تابع المعلقون: "خلاص ضاقت بيكي الدنيا ما في غير إلهام الفضالة"، "طبعا تقصد إلهام الفضالة على أساس إلهام بتغار منها يعني مسكينة".

خلاف مها محمد وإلهام الفضالة

وتحدثت مها محمد في وقت سابق عن خلافها مع إلهام الفضالة، مع الإعلامية الكويتية مي العيدان.

وسألتها مي العيدان: "متى ينتهي الخلاف مع إلهام الفضالة"، وهو ما ردت عليه مها محمد قائلة: "إلهام الفضالة أنكرت في البداية إني ساعدتها لكنها تراجعت مؤخراً عن ذلك..  كانت صديقتي وصديقة أختي فاللي يحزني كلمة الصحفي اللي قالها لها، لما تصيرين وتشتهرين قالتله مستحيل أنكر العشرة، وهي اليوم اللي انكرت أصلا إن مها  ما وقفت جنبها، بس أنا مو شايلة منها شي في قلبي".

وأضافت: "وايد يوصلني كلام عنها ما كلمتها فيه، وأنا بعد روتين قلت الكلام اللي يوصلني أكيد مو صحيح، لأننه ليش ما سوته في روتين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار