من هو عادل حسني وعلاقة سهير رمزي بطلاقه من إلهام شاهين

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
من هو عادل حسني وعلاقة سهير رمزي بطلاقه من إلهام شاهين

بين ليلة وضحاها، برز اسم المنتج السينمائي المصري، عادل حسني على مؤشرات الأكثر بحثًا على محرك البحث الأشهر "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، في سياق طلاقه من الفنانة المصرية إلهام شاهين، وعلاقة الفنانة المصرية سهير رمزي، بهذا الطلاق.

ونفت الفنانة إلهام شاهين تسبب الفنانة سهير رمزي في طلاقها من زوجها الأول، عادل حسني، خلال الجزء الثاني من حوارها مع برنامج السيرة" من تقديم وفاء الكيلاني، والمذاع على فضائية "دي إم سي" الفضائية الذي عرض الجمعة 19 مارس/آذار الجاري.

وقالت إلهام شاهين: "تزوجت من عادل حسني وكان فرق السن بيننا ما يقرب من 25 عاما وتزوجته وكان لديه شركة سياحة، وبعد عامين من الزواج أبلغني البعض أن عادل يخوض تجربة إنتاج مع سهير رمزي وسألته فأنكر، وقبل نزول الفيلم اعترف لي أن الفيلم من إنتاجه وأنه اضطر لذلك بسبب ضغط أصدقائه عليه، وهو فيلم مرة واحدة وخلاص".

وأضافت: "كان طول الوقت يقولي ابعدي عن الوسط وتخلفي وتربي عيال، دا كان تفكيره، كان عايز يبعدني عن الفن، عايز تبعدني عن الفن وانت تدخل الفن، وأنا فنانة وأنت راجل سياحة إيه اللي دخلك الفن؟".

وردت على سؤال: "هل شعرتي بالغيرة لأن الفيلم كان لصالح سهير رمزي"، أجابت إلهام شاهين: "لا مكنتش عايزاه يدخل في الفن لو عايزة أجّوز راجل من أهل الفن كنت اتجوزت".

وتابعت: "قرأت في الجرايد بيعمل تاني فيلم لـ سهير رمزي، واجهته قالي لا، وكنت في استديو الأهرام بصور البراري والحامول وجالي صحفي قالي حظي حلو لسه عامل موضوع مع عادل حسني، سألته كنت معاه في المكتب، قالي في استديو نحاس بالصدفة قابلته في أوضة سهير رمزي، وروحت جري على الاستديو، لقيت عربيته واقفة، ولقيته هناك، عادل قالي: أنا كداب عايزة إيه؟ قولتله أطلق".

ونفت إلهام شاهين تسبب سهير رمزي في طلاقها، قائلة: "ملهاش علاقة بطلاقي، كدبه السبب، فكرة الإنتاج من ورايا وانت راجل كداب أنا بكره الكدب جدا".

من هو عادل حسني؟

ولد المنتج السينمائي المصري عادل حسني، بالإسكندرية وعقب حصوله على الثانوية العامه سافر إلى ألمانيا وأتم دراسته بها وحصل على الدكتوراة وتزوج من ألمانية وعمل مع إخوته في استيراد المواد الغذائية للعرب المقيمين في ألمانيا وخصوصا الحبوب (الفول والعدس) ثم انشأ مع زوجته الألمانية شركة سياحية لاقت رواجا، ثم نقل نشاطه السياحي إلى مصر حيث أنشأ شركة سفنكس للسياحة وأصبحت من كبريات الشركات المصرية، وفي عام ١٩٩٠ تزوج من الفنانة إلهام شاهين وكانت في مقتبل حياتها الفنية، وفي عام ١٩٩١ انفصلا وظلا على صداقتهم حيث دخل في مجال الإنتاج السنيمائي والتوزيع وأنتج لها العديد من الأفلام السنيمائية ثم دخل في مجال الإنتاج الدرامي للتليفزيون. يمكن رؤيته في دور القاضى فى فيلم "مراهقون ومراهقات" عام ١٩٩١.

إلهام شاهين توضح سبب زواجها من عادل حسني:

وفي تصريح سابق لها، روت الفنانة إلهام شاهين، قصة زواجها من المنتج عادل حسني.

وأنكرت الفنانة إلهام شاهين سعيها للزواج من المنتج عادل حسني رغم فارق العمر الكبير بينهما طمعا في ثروته، مؤكدة أنها كانت تبحث عن بديل لوالدها الذي تخلى عنها في أزمتها، لافتة أنها كانت في هذه الفترة تعشق "الرجالة الكبار".

وقالت: "طمعا في رجولته وحمايته وعقله"، برغم وجود 25 سنة فارق العمر بينهما"، مضيفة أنها في ذلك الوقت كانت تواجه العديد من المشاكل مع ممدوح الليثي ونور الدمرداش وجلال الشرقاوي لأنهم كانوا محتكرين للسوق.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن  جلال الشرقاوي قام "برفع قضية ضدي ووالدي تخلي عني في هذا الوقت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار