مها محمد تحتفل بحكم قضائي لصالحها في قضيتها مع إلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يناير 2022
مها محمد تحتفل بحكم قضائي لصالحها في قضيتها مع إلهام الفضالة

أعلنت مها محمد برائتها في قضية رفعتها عليها فنانة شهيرة، ووجهت المنتجة الشهيرة رسالة عبر حسابها الشخصي عبرت فيها عن سعادتها بهذا الحكم القضائي.

القضية التي تقصدها مها محمد هي القضية التي قامت إلهام الفضالة برفعها على عدد من المشهورات بعد أن هاجموها على خلفية زواجها من الفنان شهاب جوهر.

مها محمد تعلن برائتها

وأعلنت مها محمد برائتها في مقطع الفيديو قائلة: "حبايبي اليوم يوم الأخبار الحلوة الحمد لله، أخذت براءة من قية رفعتها عليا إحدى المشهورات، بشكر القضاء الكويتي والمحامي الخاص بي وبشكر وكلاء النيابة وكل من باشر هذه القضية".

 وتابعت مها محمد: "القضاء الكويتي عادل، وطالما انا ما وجهت رسالة لأحد ولا كلام فأنا حرة، بشكر كل اللي دعولي ودعموني".

سبب مقاضاة إلهام الفضالة لمها محمد

كانت إلهام الفضالة أعلنت نيتها مقاضاة عدد من المشاهير على خلفية الهجوم الذي تعرضت له بعد زواجها من شهاب جوهر، ونشرت المنتجة الشهيرة مها محمد مقطع فيديو عاتبت فيه الفضالة ووجهت من خلاله رسالة لوم لبطلة أعمالها.

وجاء عتاب مها محمد لإلهام الفضالة بعد نشر الأولى مقطع فيديو تحدثت فيه عن فنانة ترغب في قطع رزقها، دون أن تعلن عن الاسم صراحة إلا أن الجمهور ربط الأمر بالفضالة.

وبعد ساعات من نشر إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تعلن فيه اتجاهها لمقاضاة 3 مشاهير نساء، نشرت الفنانة مها محمد مقطع فيديو ردت فيه على إلهام الفضالة موجهة لها عتاب ولوم.

 وقالت مها محمد في مقطع الفيديو: "إذا هي فعليا رافعة عليا قضية  فبقولها ليش حبيبتي ترفعين عليا قضية، إيش شوفتي مني يا روحي علشان ترفعين عليا قضية! ليش حبيبة قلبي! هذه آخرة العشرة! هذه آخرة العيش والملح بينا وبين بعض.. مصورين آخر مسلسل مع بعض ومسافرين وكل شيء الدنيا طيبة.. فيه شيء في قلبك من ناحيتي الأمور طيبة.. وزوجك شهاب بيكلمني وبيتسولف مع زوجي ويخرجون.. وأنا ما أفهم إيش حقيقة القضية بدي أفهم بس".

هذا الفيديو جاء بعد آخر، اعتبر البعض أنه سبب في إتجاه إلهام الفضالة لمقاضاة مها محمد، حيث قالت الأخيرة في مقطع الفيديو إن هناك فنانة بطلة في مسلسل روتين الذي تم إنتاج عام 2018، وأنها لم تكن تريدها أمامها لولا أن المنتج رفض الانصياع لرغبة أي شخص.

وأشارت إلى أنها اتصلت اليوم بأحد الأشخاص المقربين منها، للتأكد من صحة الكلام الذي يتردد حول محاولة الفنانة المجهولة لأذيتها والتخلص منها، فأخبرها أن نعم الكلام صحيح وقد حاولت هذه الفنانة أكثر من مرة قطع رزقها، خاصة بالتعاون مع منتج تعمل معه باستمرار وأضافت متسائلة: "منتج واحد هو اللي تشتغل معه ويمشي كلامها شو السر؟ الله أعلم".

شاهدي أيضاً: مها محمد تتهم فنانة بالغدر وقطع رزقها: ما علاقة إلهام الفضالة؟

وأضافت مها محمد: "يعني بني آدمة قاعدة لليوم تشيل اسمي وتقطع رزقي، والحمد لله أنا ماني بحاجة، بعيش حياتي وبعمل شوبينج أنا ماني بحاجة للتمثيل على فكرة وعندي سنابي كافيني ومتابعيني مو بحاجة التمثيل مع احترامي له واحترامي للجميع.. هذه الفنانة تعرض على المنتج أن تخفض أجرها وتفعل أي شيء في مقابل ألا تكون هي موجودة في العمل".

مها محمد تعاملت على أن اسمها ضمن الـ3 مشاهير اللذين أعلنت إلهام الفضالة مقاضاتهم، خلال مقطع فيديو فجرت فيه مفاجأة بشأن هذا التحرك القانوني.

وقالت إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "مساء السرور، بدي أنوه على شغلة، كنت بتناقش مع محاميتي فيه أسامي اتكلمت عننا وهي مالها في شي أصلا.. ما تصدقوا شي لأن الناس مالها علينا شيء، إحنا اللي عايشين الحياة، خصوصا شخصيتي أنا المغلقة".

وأضافت الفضالة: "على أي أساس تحطون أسامي! فيه شخصية ما أفكر أبدا أرفع عليها قضية، لأنها خارج الكويت،  تاني شي هي بتقول رأيها وبتدافع عن حقوق المرأة، وأنا مع الإنسان اللي يقول رأيه حتى لو ما متفق معايا طالما ما في تجريح، فهذه الإنسانة مستبعدة تماماً".

أزمة إلهام الفضالة ومها محمد

وأعلنت إلهام الفضالة اتجاهها لمقاضاة عدد من المشاهير قائلة: "وكلت محاميتي مريم البحر على الهمز واللمز من بعض الشخصيات من المشاهير ما أريد أكمل الباقي لكن لكل حادث حديث، والأكاونتات المسيئة، فيه بعض الأسامي انزج بيها في الموضوع وهي ما لها علاقة بالموضوع، فما تصدقون أي شي يطلع إلا من صاحب العلاقة نفسها،  وحتى إحنا ما نطلع لكم كل شيء.. لأن إحنا لينا ظروفنا ولينا حياتنا ولينا تفاصيالنا..أنا قاعدة بينقال عليا حكي وأنا مش فيه! ممكن أطلع أرد وأخليهم يسكتوا بس أنا ما بتكلم".

وتفاعل الجمهور مع فيديو مها محمد الذي احتفلت فيه ببراءتها في تعليقات تباينت ما بين تعليقات مباركة وأخرى مهاجمة ومن بين هذه التعليقات: "كل قضايها خسرتها اللي رفعتها ضد كثير مسكينة خساير بس على باله أنها تقدر تحبس الناس ولا دفعهم غرامات فشيله تحسبه عاد مسلسل تافهة تحط اللي تبي وتبعد اللي تبي جده أفندم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار