مهرجان المنزل يعود من جديد: استفيدي بخصومات خرافية على أدوات التخييم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 03 أكتوبر 2020
مهرجان المنزل يعود من جديد: استفيدي بخصومات خرافية على أدوات التخييم
مقالات ذات صلة
مهرجان دبي للتسوق بدورته الـ 26 يعود بأضخم العروض وأقوى المفاجآت!
3 أيام من التخفيضات الكبرى في دبي من 26 نوفمبر!
🎁هدية مثالية لزوجك؟ إليك هذه الاقتراحات المميزة من أمازون 🎁

التخييم أحد أهم الأنشطة التي تجدد من حياتك، وتمنحك فرصة رائعة للتعرف على ذاتك بشكل أكبر والاستمتاع بكثير من الأنشطة، ولكن لقضاء أوقات ممتعة فمن الضروري الحصول على كل لوازم وأدوات التخييم الضرورية التي تلبي احتياجاتك، وعادة ما تكون هذه الأدوات بأسعار خرافية، وهو ما سيتغلب عليه مهرجان المنزل في موقع أمازون، حيث ستتمكنين من الحصول على كل لوازم وأدوات التخييم بأفضل الأسعار وبخصومات تصل  لـ40%.

مرتبة هوائية

مرتبة هوائية

أحد أهم لوازم التخييم هي المرتبة الهوائية أو فراش النوم، ويمكنك الحصول من أمازون على فراش هوائي للأماكن الخارجية من بيست واي مع مضخة نفخ هواء تمكنك من تجهيزه في دقائق، دون أن يأخذ مساحة كبيرة في شنطة سفرك. فقط كل ما ستحتاجينه   أدخل رمز HOME10.

اشتري من أمازون بسعر السعر 110.03 ريال 

فانجو فانجو حقيبة ظهر للرحلات للجنسين

حقائب التخييم لابد أن تكون لها مواصفات خاصة تناسب الأنشطة التي ستمارسينها، وتضمن سلامة ممتلكاتك وملابسك، ويمكنك الحصول على حقيبة فانجو فانجو للظهر بأفضل الأسعار في مهرجان المنزل على أمازون.

اشتري من أمازون بسعر السعر 174.44 ريال

خيمة الرحلات

مهرجان المنزل يعود من جديد: استفيدي بخصومات خرافية على أدوات التخييم

أهم أدوات التخييم هي الخيمة، وفي مهرجان المنزل من أمازون يمكنك الحصول على خيمة بخامات جيدة، تكفي لسعة 9 أشخاص، بلون أزرق رائع يتناسب مع الأجواء الطبيعية التي ستعيشينها في أوقات التخييم.

اشتري من أمازون بسعر السعر 198.99 ريال

كرسي للتخييم

 كرسي تخييم

تحتاجين في أوقات التخييم للجلوس والتأمل واكتشاف طبيعة المكان بشكل أكثر هدوءً، لذلك فوجود كرسي مناسب لك لا يسبب آلام لجسمك أحد أهم الأمور التي عليك الاهتمام باقتنائها، ومهرجان المنزل سيساعدك في الحصول على كرسي تخييم رائع بتصميم احترافي وبأفضل الأسعار.

اشتري من أمازوون بسعر 213.89 ريال

 مصباح للاستكشاف

مصابيح استكشاف

يكون التخييم دائماً في أماكن غير موصولة بالكهرباء، تعتمد على الإنارة الطبيعية بشكل كامل، وإلى جانب أجواء التخييم الليلية الرائعة التي تعتمد على النيران في الإضاءة، إليك عدد من مصابيح الاستكشاف التي تساعدك في استكشاف البيئة المحيطة بك ليلاً، فاحصلي على مصابيح الاستكشاف من أمازون بأفضل الأسعار. والتي توفر لك 3 مصابيح تعمل بالإضاءة الليد وبطارية قابلة للشحن.

اشتري من أمازون بسعر السعر 175.75 ريال

مظلة سيارة و حدائق 3 * 6 متر

مظلة سيارات

للشمس تأثيرها السلبي على المعدات، حيث لا يجب ترك السيارات والأجهزة معرضة للشمس لفترات طويلة، خاصة في الأجواء الحارة، لذلك فإذا قررت التخييم، فعليك الحفاظ على سيارتك باستخدام هذه المظلة الرائعة التي تحمي سيارتك من الشمس، كما أنها يمكن أن تفيدك بعد ذلك في حديقة منزلك لتمنح لمسات مختلفة لديكورات حديقتك وتحمي أغراضك وأولها سيارتك.

اشتري من أمازون بسعر السعر 574.43 ريال

 مصباح الرأس اليدوي

كشاف رأس يدوي

في أغلب الأوقات تحملين حقيبتك والكثير من الأشياء معك في أثناء رحلتك الاستكشافية وهو ما يجعل من حمل المصباح في اليد أمر ليس بالسهل، لذلك فاستخدام مصباح الرأس سيكون هو الاختيار الأفضل لك،  فإذا كانت رحلتك الاستكشافية تتطلب التحرك بحقيبتك في ثير من الأوقات دون تركها في مكان محدد، فاحصلي من أمازون على الكشاف الثنائي كورفس من فانجو بأفضل سعر.

اشتري من أمازون بسعر السعر 167.28 ريال

 شطاف محمول

مهرجان المنزل يعود من جديد: استفيدي بخصومات خرافية على أدوات التخييم

إذا كنت زرت بعض الدول الأوروبية فحتماً تعرفين أهمية وجود شطاف محمول معك، كذلك الأمر في التخييم، فوجود شطاف محمول معك سيسيهل عليك الكثير من العناء، ويجعلك أكثر ارتياحاً، فاحصلي على شطاف مناسب لرحلات التخييم بأفضل الأسعار  والعروض من أمازون.

اشتري من أمازون بسعر السعر 101.95 ريال

 كرسي أرضي

كرسي ارضي

احصلي على كرسي أرضي بمساحة 120 سنتيمتر، يكفي لشخصين، لجلسة أكثر ارتياحاً تناسب رحلة التخييم، فقط أدخلي كود home10 على أمازون واحصلي عليه بأفضل الأسعار.

اشتري من أمازون بسعر السعر 192.35 ريال

بطانية شتوية

بطانية صوف شتوية خفيفة

إذا كنت تنوين التخييم في الشتاء، احصلي على بطانية رائعة تناسب الأجواء الشتوية من أمازون. فاحصلي على البطانية فقط من أمازون بسعر 28.75 ريال بدلاً من 39.10 ريال بخصم قيمته 26%.

اشتري من أمازون بسعر السعر 28.75 ريال