مهرجان جرش 2013 
حكّام برامج المواهب الأكثر حضوراً

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 مهرجان جرش 2013 
حكّام برامج المواهب الأكثر حضوراً
مقالات ذات صلة
محمود العسيلي يهاجم برامج المواهب
المسلسلات والبرامج الاكثر بحثاً في الوطن العربي لعام 2013
راغب علامة: برامج المواهب أصابت الجمهور بالملل

تنطلق فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثامنة والعشرين في السادس والعشرين من حزيران المقبل بمشاركة نحو 120 فرقة محلية وعربية وفعاليات مسرحية وغنائية وفلكلورية وأمسيات شعرية وندوات فكرية. وفي هذا العام، سيجمع مسرح جرش الجنوبي ألمع النجوم، من الملفت الحضور الكبير لفنانين برزوا مؤخراً كحكام في عدة برامج للمواهب ليتصدوا قائمة الأسماء المشاركة في إحياء حفلات المسرح الجنوبي.

 مهرجان جرش 2013 
حكّام برامج المواهب الأكثر حضوراً

ومن الأسماء التي أعلن عنها كل من كاظم الساهر وعاصي الحلاني حكام برنامج The Voice- أحلى صوت، ومن برنامج ذا اكس فاكتور The X Factor كل من وائل كفوري إليسا ومن برنامج محبوب العربArab Idol  تشارك نانسي عجرم ومن برنامج Arabs Got Talent تشارك نجوى كرم إلى جانب مشاركات أخرى لفنانين مثل أيمن زبيب ودينا حايك.

نانسي عجرم تتألق في حفل بدبي

وسيضم المهرجان أيضاً فعاليات ثقافية وفنية تقام بالتعاون مع رابطة الكتاب الاردنيين ونقابة الفنانين الأردنيين، اذ يشارك في الأمسيات الثقافية التي يفتتحها وزير الثقافة بركات عوجان 40 شاعراً و10 مفكرين ونقاد عرب، وستوزع الأمسيات الأدبية والفكرية على مسرح ارتيمس والرابطة وقاعة المؤتمرات في المركز الثقافي .

نجوم ذا فويس يحيون حفل Sony Pictures Arabia السنوي

وضمن فعاليات المهرجان يندرج عرض المهرجان 10 مسرحيات تم اختيارها من قبل نقابة الفنانين، كما سيكون للشعر وضعاً خاصاً ومميزاً في مهرجان جرش لهذا العام، اذ يشارك في الأمسيات الشعرية نخبة من الشعراء الأردنيين والعرب . وأشار أبو سماقة إلى الفنانين الأردنيين المشاركين في إحياء الحفلات على مسارح جرش من بينهم أحمد عبندة ورامي شفيق ونهاوند وسهير عودة وأسامة جبور وابراهيم خليفة الى جانب حفلات على الساحة الرئيسية لغسان ابو صفية وبلال سعود وعبد الرحيم غزلان ورأفت فؤاد، وتقديم مجموعة من الأنشطة الفنية من تراث البادية والفلكلور الشعبي

 مهرجان جرش 2013 
حكّام برامج المواهب الأكثر حضوراً

وأوضح أن المهرجان سيقام خلال الفترة بين26 من حزيران- يونيو والسادس من تموز- يوليو المقبلين في جرش وإلى الثامن من تموز- يوليو المقبل في المركز الثقافي الملكي.

اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك أخر أخبار الحفلات الغنائية والعروض المسرحية على بريدك