مودل ليالي تشارك الجمهور بعملية إزالة السيليكون من ثديها

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021
مودل ليالي تشارك الجمهور بعملية إزالة السيليكون من ثديها
مقالات ذات صلة
كيف أصبح أطفال الفن؟ طفلة الحفيد ارتدت الحجاب وابنة ونيس مدربة رقص
أحمد خميس يدافع عن زوجته مشاعل الشحي بعد الفيديو الإباحي المنسوب إليها
أغرب تصريحات النجوم التي ورطتهم مع الجمهور وعرضتهم للسخرية

شاركت الفاشونيستا السعودية موديل ليالي متابعيها، بعملية إزالة السيليكون الذي حقنته في منطقة الثدي قبل 7 سنوات.

مودل ليالي تعود لجسمها الطبيعي

وأكدت ليالي أنها خضعت للعملية بسبب اقتناعها التام بالعودة إلى شكل جسمها الطبيعي، وأن تفكيرها قد تغير خلال هذه الفترة، وقررت أن يكون جسمها طبيعي وصحي، بدون عمليات تجميل، حيث أنها تهتم بصحتها وتمارس الرياضة في هذه الفترة .

ليالي توضح سبب حقنها السيليكون

وأوضحت مودل ليالي أنها أقدمت قبل 7 سنوات على حشو صدرها بالسيليكون لأنه كان موضة وقتها، وحين أفاقت بعد العملية تفاجأت بالحجم الكبير، لكنها قررت إزالته بعد هذه المدة.

ونشرت ليالي مقاطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي في المستشفى أمام غرفة العمليات، ويبدو عليها الخوف من العملية قائلة:"هذي أكبر عملية سويتها بحياتي كنت أدور على دكتور يسويلي ايش ابغى بالزبط وشكرا لكل أحد قاعد يشجعني على هذا الشيء، متعبة شوية بس أحاول أكون قوية معاكم".
وأضافت ليالي في مقطع آخر:"قاعدة اتفرج ع التيك توك يقولون إني مسوية كثير عمليات مو بس الصدر، لا الا هالبلاستيك وشلته خلاص".
وتابعت:”"في ناس يقولون شافطة ومسوية لا بعمري ما سويت هذي الأشياء ولا راح اعملها أنا دائما أكلي نظيف وأسوي رياضة".

ليالي تندم على عملية تكبير الثدي

وأعربت ليالي عن ندمها بسبب عملية تكبير الثدي بالسيلكون التي خضعت لها قائلة:"أكبر غلط سويته بحياتي هو العملية قبل 7 سنين، كانت موضة أيامها ولما صحيت من العملية شفته كبير وضحكو علي لكن انا تغيرت ومريت بكره أشياء بحياتي وتطورت كإنسانة وحبيت اشارككم الموضوع مع إنه جدا حساس".


المتابعون يتفاعلون مع ليالي

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفاشونيستا السعودية، وانقسمت التعليقات بين داعم لشجاعتها في هذه الخطوة ومشاركتها للجمهور وبين منتقد لها.

معلومات عن مودل ليالي

موديل ليالي هي عارضة أزياؤ وخبيرة المكياج مقيمة في السعودية التي تعرف بشبيهةلكيم كارداشيان، ويبدو أنها تود التركيز على أن تكون نسخة عن كيم، كما يبدو في بعض التقارير الصحفية التي برزت ملابس مودل ليالي الجميلة وتقليدها الواضح لتنسيق أزياء كارداشيان. وتقول هذه العارضة ذات الاثني وعشرين عاماً: “لا أعتقد أنني أشبه كيم كارداشيان، لكن الجميع يقولون أن هنالك بعض الشبه.