جوري بكر تشارك اول صورة لمولودها والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
جوري بكر تشارك اول صورة لمولودها والجمهور يتفاعل

شاركت أمس الفنانة جوري بكر عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” أول صورة لمولودها تميم، وسط تفاعل من الجمهور.

 جوري بكر تشارك صورة لمولودها

نشرت جوري بكر صورة لها وهي تحمل ابنها دون الكشف عن وجهه كتبت على الصورة، معلقة: "اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لي ولابيه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى ..للهم أهّله لقبول كلّ نعمة، وأصلحه وأصلح به الأمّة، اللهمّ اجعله من حرس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين.اللهم افتح عليه فتوح العارفين، وارزقه الحكمة والعلم النافع.اللهم زين أخلاقه بالحلم، وأكرمه بالتقوى، وجمّله بالعافية، واعف عنه.
اللهم احفظه بعينك التي لا تنام، واكنفه بعزك الذي لا يرام، واحرسه من عيون الإنس والجن ببركة بسم الله الرحمن الرحيم". 

وسط تفاعل كبير من الجماهير التي تمنوا له دوام الصحة والعافية وحياة سعيدة. 

جوري بكر تشارك اول صورة لمولودها والجمهور يتفاعل

جوري بكر تعلن عن حملها

يذكر أن جوري بكر أخفت خبر حملها خلال تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة لحين الانتهاء من التصوير وعرض المسلسل.

وأوضحت أن قرارها كان كي لا يتأثر صناع العمل بهذا الخبر، لاسيما أن التصوير كان مكثفا والمشاهد كانت صعبة، لافتة إلى أنه مولودها الأول الذي تنتظره بعد زواجها في شهر ديسمبر الماضي.

وجهت كلمات الشكر والمحبة إلى زوجها الذي سمح لها بالتصوير أثناء حملها، وتمثيل واحد من أهم الأدوار في حياتها والذي تسبب في نقلة كبيرة في مشوارها الفني وجعلها تتصدر التريند.
يذكر أن جوري أعلنت زواجها في مارس 2023، من رجل من خارج الوسط الفني، وكشفت عن حملها بجلسة تصوير أوضحت بطنها المنتفخة.

جوري بكر في جعفر العمدة

شاركت جوري بكر في العديد من الدراما المصرية ولكن كان أبرزهم مسلسل جعفر العمدة، حيث عرفها الجمهور المصري والعربي، حيث تم عرض المسلسل في موسم رمضان 2023، ولاقي الدور الذي لعبته بكر نجاح كبير وسط تفاعل من الجماهير.

 وشارك  في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم  محمد رمضان ،زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدي،طارق الدسوقي والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار