أصيل هميم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة بعد إزالة الفيلر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2024
أصيل هميم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة بعد إزالة الفيلر

أدهشت الفنانة أصيل هميم الجمهور بملامحها الجديدة بعد التخلص من الفيلر الذي عرضها للسخرية خلال الفترة الماضية بعد أن منحها ملامح غريبة للغاية وصلت حد تشبيه البعض لها بكائن فضائي.

ونشرت أصيل هميم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي ظهرت فيه في بروفات أحد الحفلات إلا أن جمالها لفت الانتباه وهو ما تفاعل معه الجمهور بتعليقات رحبوا فيها بجمالها ودعوها للحفاظ عليه وعدم الانسياق وراء عمليات التجميل والفيلر.

أصيل هميم بعد إزالة الفيلر

وظهرت أصيل هميم بملامحها العادية التي اعتاد عليها الجمهور منذ ظهورها والتي كان تبرز جمالها الخاص، وذلك بعد فترة قليلة من موجة تنمر عالية على ملامحها بعد لقاء لها مع النجمة الإماراتية أحلام ظهرت فيه النجمة العراقية بملامح غريبة، حيث أبرز مقطع الفيديو ذقنها المدبب الذي بدا غير متناسق مع وجهها. ووقتها تعرضت النجمة العراقية للسخرية والانتقادات بسبب غرابة ملامحها، حيث اعتبر متابعون أنها أفرطت في عمليات التجميل ليبدأوا في مقارنة ملامحها قبل وبعد التجميل.

 شاهدوا فيديو أصيل هميم:

وكان الفيلر منح أصيل هميم ذقن مدبب كثيراً بدا كأنه منفصل عن وجهها، ووجنتين ممتلئتين للغاية، إلى جانب رسمة شفاه غريبة زادت من غرابة ملامحها، وبدت عيناها ضيقة للغاية بعد لجوئها لتقنية شد العيون، والتي زادت من غرابة ملامحها بسبب عدم تناسق الخطوات التجميلية التي خضعت لها.

وبدأ الجمهور في مقارنة صور أصيل هميم قبل وبعد التجميل،  حيث كانت تميز الفنانة العراقية بجمالها إلا أن اعتمادها بكثرة على  الفيلر والبوتكس تسبب في تغيير ملامحها في البداية قبل أن تحصل بسببهما على ملامح غريبة عرضتها للسخرية والانتقادات.

وجاءت التغييرات الغريبة في وجه أصيل هميم خلال فترة قصيرة، فكانت النجمة العراقية الأنظار بمقطع فيديو ظهرت فيه بدون فلتر من خلال إحدى حفلاتها وتغزل الجمهور في جمالها، وذلك قبل أن تتحول ملامحها بسبب التجميل.

أصيل هميم قبل وبعد 

وبعد نشر الفيديو الأخير تفاعل الجمهور مع أصيل هميم في تعليقات منها: "وااو هذه أصيل اللي نعرفها كنت زعلانة أوي على جمالك اللي خربتينه بالفيلر والبوتكس بليز ما تكرري اللي صار". "طول عمرها حلوة الحمد لله إنها أدركت القرف اللي كانت مسوياه بوجهها، من ساعة ما شوفت الصورة وقتها وأنا أفكر كيف شخص ممكن يدمر جماله بسبب التجميل هاي عمليات تشويه مو تجميل".

 أصيل هميم بعد التجميل

كما جاء في التعليقات: "تخلصت من  ذقن الجوكر نعود ونقول أفضل الفيلر أقله.. كنت زعلت عليها كانت أكثر فنانة ملامحها طبيعية وبفيديو الكليب حق أغنيتها العطا طلعت وقالت قاصده اطلع بوجهي الطبيعي بدون اي تعديل كنت بسأل ليش سوت كدا بنفسها صاير وجهها كان صاير مربع زي ماين كرافت كأنها من القرويين حرام كانت حلوة خربت نفسها والحين أما شوفت الفيديو ارتاحت".

 وكتب متابع: "من أجمل الأصوات إلى سمعتها #اصيل_هميم وأحبه جداً .. ولكن قتلتي شكلك على الآخر مررررر غلط لاااا خربتي أم أم شكلك سبحان الله من الأساس مو حلوة استغفر الله  لكن ارجعي للجميل المرة الي قبل".

كما كتب متابعون: "جميلة أصيل بتمنى إنها ما تعود للفيلر ثاني الحمد لله إنها عرفت تصلح اللي خربه الفيلر هاد والله فرحت وايد وايد لأني كنت زعلت لما شوفت صورها الأخيرة شكلها كان كرتوني وايد مو حقيقي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار