ليالي دهراب تقص شعرها بنفسها وتصدم الجمهور بالنتيجة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
ليالي دهراب تقص شعرها بنفسها وتصدم الجمهور بالنتيجة

اتخذت ليالي دهراب قرار جريء بقص غرتها بنفسها إلا أن النتيجة لم تكن متوقعة بالنسبة لها، فلم تنجح النجمة الكويتية في أن تخرج بنتائج جيدة وصدمت الجمهور بشكل غرتها الجديد.

ونشرت ليالي دهراب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي سخرت فيه من شكل غرتها ووبخت نفسها بطريقة ساخرة تفاعل معها الجمهور.

ليالي دهراب تقص شعرها بنفسها

ونشرت ليالي دهراب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه مستعرضة شكل غرتها الجديد بعد أن قصتها بنفسها.

 وبطريقة طريفة خطفت ليالي دهراب القلوب، حيث سخرت من طول غرتها، وعلى الرغم من طرافة النجمة الكويتية، إلا أن البعض اتهمها بمحاولة تقليد نجمات تركيا، وأن هذا هو سبب عدم نجاح نتائج قص الغرة.

وفي مقطع الفيديو ظهرت ليالي دهراب وهي تمشط غرتها، وتبرز عدم تناسقها، معتمدة على طريقتها الطريفة في السخرية من قرارها بقص شعرها بنفسها لتوبخ نفسها قائلة: "غبية".

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها ليالي دهراب الجدل بقص شعرها، فخلال الأيام الماضية، أثارت الفنانة الكويتية ليالي دهراب الجدل في أحدث ظهور لها وهي صلعاء تماماً بدون شعر وذلك عبر حسابها الرسمي.

وظهور ليالي دهراب صلعاء ما هو إلا مجرد خدعة وإحدى الفلاتر المتواجدة عبر تطبيقي "تيك توك" و"سناب شات" والتي تتخيل مظهر الشخص بدون شعر نهائي.

وكانت ليالي دهراب تستكشف شكلها بدون شعر باستخدام هذا الفلتر وهو ما أثار سخريتها وضحكها بشدة.

وتفاعل الجمهور مع فيديو ليالي دهراب بالكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات طريفة وأخرى منتقدة لليالي دهراب.

ومن بين التعليقات على فيديو ليالي دهراب: "وربي نفس حالتي. توبه أقص غرة مرة ثانية"، "غلط أخذت كمية كبيرة المفروض خصلتين صغار وتقصهم مو تقص من الأذن للأذن"، "ادب سسز أظنها مطيحة بالمسلسلات التركية"، "أنا فيني غره من سنوات وستايلي يناسبني جذي وما أغيرها".

وشارك الجمهور ليالي دهراب تجاربهم مع قص الغرة، ومن بين التعليقات: "كل حد قصت غرتها ندمت وأنا أولهم قص الغرة أوله تهور وآخره ندم".

 وشبه عدد من المتابعين ليالي دهراب بمجموعة من النجوم من بينهم النجمة سيرين عبد النور، ومن بين هذه التعليقات: "مدري ليه تذكرني بسيرين عبدالنور أحس تشبه لها". فيما فسر آخرون سبب عدم نجاح تجربة ليالي دهراب في قص غرتها في تعليقات منها: "غلط أخذت كمية كبيرة المفروض خصلتين صغار وتقصهم مو تقص من الأذن للأذن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار