خبيرة التجميل السعودية ليالي تتوعّد طليق مودل روز لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
خبيرة التجميل السعودية ليالي تتوعّد طليق مودل روز لهذا السبب
مقالات ذات صلة
معاذ عيسى نجم ذا فويس كيدز الموسم الثالث يكسر جمجمة صديقه
رعب الدكتورة يومي من لقاح كورونا يثير موجة ضحك
مودل روز تكشف تكلفة علاج كلبتها وتنفعل على متابعة تمنت لها الموت

ظهرت خبيرة التجميل السعودية ليالي خلال مقطع فيديو جديد على صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "سناب شات" وهي تقوم بتهديد والتوعد لـ طليق مودل روز، حيث أكدت في الفيديو أن هذا الشخص يقوم بالتحدث عنها على مواقع التواصل الإجتماعي، وحثت الناس على عدم تصديق كلامه فهو شخص لا يمكن الوثوق به، على حسب رأي ليالي.

خبيرة التجميل ليالي تهدد طليق مودل روز

ظهرت خبيرة التجميل السعودية ليالي في مقطع فيديو على صفحتها الشخصية وهي تتحدث فيه عن طليق مودل روز، حيث أكدت في بداية الفيديو أنه شخص يبتعد عنه الكثير من الناس، حتى مودل روز طلبت منه الطلاق وانفصلت عنه، وأكملت حديثها على أنه شخص يستغل الناس من خلال الظهور على مواقع التواصل الإجتماعي، فهو شخص وحيد يتسلي بالناس.

وأضافت ليالي مأكدة على متابعيها عدم تصديق هذا الشخص أو مشاهدته، حثتهم على متابعة من هم أكثر فائدة منه، أشخاص تعطي قوائد وكلام صحيح للناس ليس أي شخص يتحدث عن أي أحد بدون وجه حق، واعتذرت للمتابعين الذين لا يقوموا بمشاهدة محمد العتيبي، ولا يهتمون بإخباره، حيث استمر حديثها عن نفسها وأنها شخص يعتمد على نفسه في حياته، وتعيش بمفردها، تعمل لتلبي احتياجتها الشخصية، وأنها لا تعتمد على أحد في حياتها.

وأكملت حديثها قائلة أنه شخص لا يستحق الحديث عنه ولكنها اضطرت للتحدث عن هذا الموضوع بسبب أنها شخص معروف جاهدت كثيرًا من أجل بناء اسمها وسمعتها، وأن هذا الشخص لا يستطيع تدميرها أو الحديث عنها، ووجهت له رسالة في أخر الفيديو وهي تقوم بالتوعد له وتهديده عن وجود أشياء تملكها ضده، وهددته إذا تحدث عنها مرة أخرى سوف تجعل حياته سوداء أمام جميع المشاهدين، حيث قالت أن هناك بعض الأشخاص من لا يستطيعون العيش بدون أن تظهروا لهم العين الحمراء فهذا ما يستحقه.

طليق مودل روز يكشف تفاصيل جديدة عنها

بعد أن قامت مودل روز بتصريحات صادمة حول الخيانة والكذب، ظهرت نوع جديد من الأزمة بينها وبين طليقها " محمد العتيبي "، الذي ظهر في مقطع جديد له على مواقع التواصل الإجتماعي ليرد على كافة اتهاماته التي وجهته له طليقته وكشف عن مجموعة من الحقائق الجديدة حولها وحول زواجهم.

حيث كتب عبر حسابه الشخصي منشور جاء فيه: "الخيانة.. الصور والفيديوهات والسفريات واعترافات الولد بكل شي لما تم التحقيق معه المشكلة إنه الولد ما شاف خير كل الناس اللي يقابلهم  يتكلم عنك ويقوهم كل شيء لدرجة صار يتفشخر بسفرياتكم للاس فيقس لأنه لقى ناس تصرف بدون وعي رح يتحاسب بالقانون قيباً".

وأستكمل حديثه : "الكذب..الشرطة تيجي لحد بيتي في تهمة كاذبة وتكلبشني كأني مجرم وأنتي واقفة عند بوابة البيت وشايفة كل شي قدامط وتبتسمي على بالكم إنه هنا أنا انتهيت  ولا المضحك في الموضوع من ضمن التهم إني  فلت بقتل  خويك أو البوي فريند  هنا وصل الوضوع إلى شي خطير...  وهذا سبب خروج لعلام لأحمي نفسي منك ومن اللي معك لأنه الموضوع صار يخوف وأنا بديت بالإجراءات القانونية حتى ابعدكم عني وعن أي شي يخصني لأني أثق إني ممكن أتعرض للقتل من طرفكم بسبب أمور مالية".

وتابع كلامه : "لأنه ببساطة الشلة اللي معك نصابين  وكذابين ومحتالين  وغير كذا معروفين  في لوس أنجلوس بأشياء غير قانونية من ضمنها تعاطي المخدرات وحوزتها في أماكن تواجدهم.. حى في حضور الشرطة صورتي فيديو  وأرسلتيه للمحامي حقك اللي استغله علشان يتواصل مع محامية الهجرة  علشان يوقف التأشيرة  الاستثمارة حقتي  وهنا نشرت  المحامية للمحامني افيديو اللي  صورتيه على بالكم  الناس بتصدق كلامكم وافترائاتكم  علي.. وهذا كله موثق في المحكمة والناس تقدر تطلع عليه".