موديلات بوت مرتفع الكاحل عليك اختيارها هذا العام

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
موديلات بوت مرتفع الكاحل عليك اختيارها هذا العام
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء أحذية الكاحل الهاف بوت في الربيع
ألوان بوت أساسية عليك اختيارها هذا الشتاء
تألقي في موسم جديد من الأناقة مع أحذية بوت الكاحل من ستيف مادن

يعد البوت مرتفع الكاحل أو ما يطلق عليه Half Boot واحد من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها أبداً لهذا تحرص على اختيار أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات وبتصميماته المتنوعة. لهذا يجب على الأقل أن يتوفر لديك التصميمات الأساسية والرائجة هذا العام للحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات وذلك سواء باختياره مع الملابس الكلاسيكية أو العملية.

موضة البوت مرتفع الكاحل 

تنوعت موضة البوت مرتفع الكاحل هذا العام بشكل كبير خاصة على منصة عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022. أيضاً لفت أنظارنا اختيار الفاشينيستا تصميمات متنوعة جاءت مناسب لمختلف أنواع الملابس طوال الوقت. لهذا حرصت أغلبهن على اختيار موديلات متنوعة وتنسيقها مع الملابس بشكل رائع من أجل إلهام كل فتاة أفكار لتنسيق البوت مرتفع الكاحل.

لهذا اكتشفي معنا أبرز الموديلات التي اختارتها الفاشينيستا للحصول على إطلالة رائعة واهتمي بتنسيقه مع الملابس بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك الخاص لمظهر جذاب ومميز يعكس إطلالة ساحرة لكِ.

البوت الـ Socks Boots

يعد البوت الـ Socks Boots واحد من أكثر التصميمات روجاً هذا العام والتي تتميز بموديل يشبه الجوارب لهذا تعتقد أغلب الفتيات أنه من الصعب تنسيقه مع الملابس ولكن هذا غير صحيح. حيث يمكنك اختيار الـ Socks Boots مع العديد من القطع للحصول على شكل عصري أو كلاسيكي مميز يلفت الأنظار.

بإمكانك اختيار البوت الـ Socks Boots مع الفساتين العملية أو الكلاسيكية القصيرة أو الميدي التي تضمن لكِ إظهاره بشكل مميز وملفت للأنظار. كما يمكن اختياره مع البنطلون المرتفع الكاحل للحصول على إطلالة عصرية جذابة وقد لجأت الكثير من مدوني الموضة إلى هذه الطريقة للحصول على إطلالة عملية وعصرية مميزة.

البوت بنقوش جلود الحيوانات 

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة مناسبة لكِ بمختلف الأوقات، إذاً يجب أن يتوفر لديك البوت بنقوش جلود الحيوانات مثل جلد الثعبان أو الزيبرا أو جلد الفهد المنقط. فجميع هذه النقوش قادرة أن تمنحك مظهر أنيق خاصة إن كان البوت يتميز بكعب عالي بالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة.

البوت الـ Combat Boots

الحصول على إطلالة عملية مميزة تنافس الفاشينيستا لا يمكن أن تكتمل بدون ارتداء البوت الـ Combat Boots الذي يعد من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها. لهذا احرصي على أن يتوفر لديك بألوان محايدة مثل الأبيض أو البيج أو الأسود الذي يضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة عند اختياره مع مختلف ألوان الملابس.

حيث يمكنك ارتداء البوت الـ Combat Boots مع مختلف أنواع الملابس القصيرة الموجودة بخزانة ملابسك. يمكنك أيضاً تجربة ارتداء البوت مرتفع الكاحل الـ Combat Boots مع البنطلون الجينز للحصول على مظهر رائع بدون مواجهة أي صعوبات في تنسيقه.

البوت الكلاسيك المرتفع الكاحل

يعد موديل البوت مرتفع الكاحل البسيط باللون الأسود الذي يتميز بكعب عالي من أكثر التصميمات الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها خاصة في إطلالات بعد الظهيرة أو السهرة. فأنتِ بحاجة إلى اختيارها للحصول على مظهر أنيق بشكل راقي. وهذا التصميم بالتحديد لا توجد أي صعوبات في تنسيقه وبالتالي فهو يعد المفضل لدى أغلب المشاهير.

البوت الـ Chelsea Boots

يعد البوت الـ Chelsea Boots من الموديلات البسيطة الرائجة بشكل كبير هذا العام خاصة مع إطلالات الفاشينيستا. لهذا احرصي على اقتنائه وتنسيقه مع مختلف أنواع الملابس الكاجوال المتوفرة لديك وذلك في حالة أنه يتميز بتصميم عملي وموديل مسطح. لهذا اكشفي عن مدى إبداعك في تنسيق البوت مرتفع الكاحل للحصول على إطلالة مميزة مناسبة لذوقك الخاص بشكل رائع.