قائمة بأبرز صيحات موضة البوت لخريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
قائمة بأبرز صيحات موضة البوت لخريف وشتاء 2021-2022
مقالات ذات صلة
أبرز موديلات أحذية البوت لخريف وشتاء 2021-2022
الأحذية المعدنية: الموضة التي لا تقاوم لخريف وشتاء 2021-2022
الدليل النهائي لصيحات الموضة لخريف وشتاء 2021-2022

أقترب فصل الشتاء لهذا تستعد في الوقت الحالي أغلب الفتيات في البحث عن أبرز صيحات موضة البوت الرائجة بموسم خريف وشتاء 2021-2022. فهذه الموديلات هي الأكثر رواجاً والتي ننصحك باختيارها لضمان الحصول على إطلالة رائعة طوال الوقت بمختلف الأوقات.

موضة البوت الفرو

يعد البوت الفرو من الصيحات المستمرة معنا الشتاء القادم خاصة وأنه تصدر صيحات الموضة لأكثر من عام. فقد ظهر هذا الموسم بشكله التقليدي الفخم الذي يمكن أن يتناسب مع المرأة الأنيقة. حيث يمكنك الاختيار بين الموديلات الفخمة المزينة بالفرو بالكامل أو تجربة التصميمات التي تزينها تفاصيل الفرو.

موضة البوت بتصميم الجوارب

يعد البوت بتصميم الجوارب Socks Boots من أكثر الموديلات رواجاً بموسم خريف وشتاء 2021-2022. والذي ظهر منذ أكثر من عامين ولازال متصدر صيحات الموضة العالمية باستمرار وذلك لما يعكسه من مظهر عصري أنيق للمرأة.

حيث يمكنك اختيار الموديل الطويل الذي يصل للركبة أو اعتماد التصميم الذي يتميز بكاحل مرتفع والذي يمكن أن يتناسب مع مختلف إطلالات الأنيقة سواء بعد الظهيرة أو المساء. ولكن احرصي على تنسيق البوت بتصميم الجواراب بشكل صحيح مع ملابسك لضمان إطلالة رائعة.

موضة البوت الذي يغطي الركبة

يعد البوت الطويل الذي يغطي الركبة الـ Over knee Boots من الموديلات الرائعة التي يمكن اختيارها إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة تنافس الفاشينيستا. فهو من الموديلات التي أصبحت أساسية ضمن صيحات الموضة فلا يمكن أن تختفي مع مرور الزمن.

لكن اهتمي جيداً عند مواكبة موضة البوت الذي يغطي الركبة أن يكون مناسب لشكل قوامك وذلك لضمان إطلالة رائعة حقاً ولتجنب الوقوع في أي خطأ عند تنسيقه مع الملابس. كما أنه يعد مناسب للملابس القصيرة بمختلف أنواع مثل الفساتين والتنانير والبنطلونات.

صيحة البوت الـ Slouchy Boots

تصدر البوت الواسع بتصميم الـ Slouchy Boots صيحات الموضة لأكثر من عام وأصبح اليوم من أهم موضة بوت خريف وشتاء 2021-2022. فهذا التصميم يعد الأمثل لكِ خاصة إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عملية بسيطة من خلال بوت بتصميم عصري جذاب.

موضة البوت الميتاليك

إن كنت من محبي ارتداء الأحذية الميتاليك في فصل الصيف إذاً عليك تجربة اقتناء البوت الميتاليك بدرجات الذهبي أو الفضي أو الذهبي الوردي اللامع. فهذه الدرجات جميعاً تتصدر موضة بوت خريف وشتاء 2021-2022 فلا تترددي من اختيارها للحصول على مظهر رائع مناسب لذوقك.

احرصي فقط على اختيار البوت الميتاليك بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك وستايلك ملابسك فهو من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق لكِ وذلك عند اختياره في مختلف الأوقات. 

موضة البوت الـ Go-Go Boots

يعد البوت الـ Go-Go Boots من الصيحات المميزة التي ظهرت للمرة الأولى في منتصف الستينات والسبعينات وأصبحت من أشهر موضة الملابس في تلك الفترة. ولكن اليوم عادت هذه الصيحة من جديد كي تتناسب مع المرأة العصرية التي تبحث عن موديلات بوت مميزة.

حيث يتميز الـ Go-Go Boots بتصميم كلاسيكي بسيط يصل إلى منتصف الساق مع كعب مربع متوسط الحجم. وإن كنت ترغبين في اختيار بالطريقة القديمة عليك اختيار البوت الأبيض أو الملون بدرجات زاهية بتصميم بسيط على طريقة نجمات الستينات والسبعينات.

موضة البوت الـ Combat Boots

هل تبحثين عن صيحات بوت بتصميم عملي يتناسب مع مختلف الملابس الكاجوال والكلاسيك أيضاً؟ إذاً عليك تجربة مواكبة موضة البوت الـ Combat Boots. فهو يعد من أكثر الصيحات رواجاً بموسم خريف وشتاء 2021-2022 لهذا لم تتخلى عن اختياره مختلف الفاشينيستا.

صيحة بوت المطر القصير

يعد بوت المطر القصير من الموديلات الجديدة العصرية التي بدأت في الانتشار بشكل كبير، وفي الحقيقة هو يعد من أفضل الصيحات التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على إطلالة خريفية أو شتوية مميزة. وذلك لما يمنحه من مظهر عصري أنيق يتناسب مع مختلف موديلات الملابس.