أجمل موديلات ساعات سوداء عليك اختيارها لمظهر رائع

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
أجمل موديلات ساعات سوداء عليك اختيارها لمظهر رائع

تعتبر الساعات النسائية السوداء من أكثر الموديلات المفضلة لدى أغلب السيدات وذلك لأنها تعكس مظهر رائع للمرأة في مختلف الأوقات وذلك تبعاً لتصميمها. لذلك يعتبرها البعض من أكثر الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوافر في خزانة المجوهرات الخاصة بك التي تضمن لكِ الحصول على إطلالة موفقة دائماً.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات الساعات السوداء التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات وتضمن لكِ إطلالة رائعة بطريقة بسيطة ومميزة للغاية. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية عن أجمل الموديلات التي يمكنك اختيارها لمظهر رائع يخطف الأنظار.

ساعات بسوار جلد أسود 

تعد الساعات ذات السوار الجلد الأسود من أكثر الموديلات الأساسية التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. وذلك سواء عند اختيارها في الإطلالات المسائية أو بعد الظهيرة أو الصباح أو حتى في العمل. لذلك احرصي على اختيار موديل الساعات ذات السوار الجلد الأسود المناسب لذوقك.

حيث يمكنك اختيار الساعة ذات السوار الجلد الأسود التي جاءت مرصعة بفصوص الألماس على إطار الساعة بشكل كلاسيكي أنيق من Cartier Tank Américaine watch. أما إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر بسيط يتناسب مع في مختلف الأوقات عليك اقتناء الساعة الذهب الوردي مع سوار من الجلد الأسود بشكل بسيط من Bvlgari Divas" Dream Watch.

ساعات مرصعة بالفصوص السوداء

حرص بعض مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من الساعات التي جاءت مرصعة بحجر باللون الأسود يسمى بالـ onyx. وقد ظهرت أغلب الساعات مرصعة بالحجر الأسود مع سوار من نفس اللون لضمان إضافة مزيد من الفخامة على إطلالتك بطريقة مبهرة وأنيقة تعكس إطلالة ساحرة لكِ.

حيث يمكنك اختيار الساعة المرصعة بفصوص الألماس والسوداء بشكل فخم على ميناء الساعة مع سوار باللون الأسود من Ballon Bleu de Cartier panther spots watch. أما إن كنت تبحثين عن التميز عليك تجربة اقتناء الساعة المرصعة بأحجار الأونكس مع الألماس بطريقة فريدة على شكل النمر من Panthère de Cartier bangle watch.

ساعات بسوار معدني أسود

ظهرت العديد من موديلات الساعات التي تتميز بسوار معدني باللون الأسود، وهي الأنواع التي تتميز بسوار من السيراميك الأسود. وقد سيطرت بشكل كبير موديلات الساعات بسوار معدني مع مختلف دور المجوهرات العالمية، وذلك لمساعدة كل امرأة في الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك.

حيث يمكنك اختيار الساعات التي تتميز بسوار من السيراميك الأسود من Chanel J12 Diamond Bezel Watch Caliber والتي جاءت مرصعة بالألماس بشكل جمع بين الطابع العصري والشكل الفخم. أما إن كنت تبحثين عن مظهر عصري مبتكر وغير تقليدي عليك تجربة اختيار الساعات من السيراميك الأسود والألماس من Chanel Code Coco watch.

ساعات بميناء سوداء 

تم التركيز على تقديم الساعات المميزة بميناء سوداء بشكل بسيط وأنيق يمكن أن يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. فهذه الموديلات كانت المفضلة لدى أغلب المشاهير وذلك لأنها تعكس مظهر رائع للمرأة في مختلف الأوقات. لذلك احرصي على اختيار الساعات المرصعة بميناء سوداء بالتصميم المناسب لذوقك.

إن كنت تبحثين عن الأناقة عليك اختيار الساعات التي تتميز بميناء سوداء بشكل لامع وفخم يمكن أن يتناسب مع ذوقك من Montre à secret L"Épi de Blé de Chaumet. أما إن كنت تفضلين المظهر الراقي بشكل هادئ عليك تجربة اختيار الساعة المرصعة بالألماس مع ميناء سوداء من Piaget Limelight التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار