موديلات ساعات على هيئة مجوهرات فخمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
موديلات ساعات على هيئة مجوهرات فخمة

إن كنت تبحثين عن موديلات ساعات غير تقليدية يمكن أن تعكس مظهر فخم لكِ ولكن بشكل مميز، فقد تم تقديم موديلات الساعات التي تتخذ شكل يشبه المجوهرات التقليدية ولكن بشكل مميز. وقد حرص على تقديم هذه التصميمات العديد من دور المجوهرات العالمية لمساعدة كل امرأة في الحصول على إطلالة مميزة لا تشبه أحدث بطريق فريدة ودون الحاجة لارتداء ساعة بشكل تقليدي.

لهذا جمعنا لكِ أبرز تصميمات الساعات التي أتخذت شكل الأساور أو القلادات أو التي اختبأت أسفل الأحجار الكريمة وفصوص الألماس. فقط كل ماعليك فعله هو متابعة القراءة وسنخبرك في السطور التالية عن موديلات الساعات الفخمة التي تتناسب مع ذوقك.

ساعات على هيئة قلادات 

ظهرت الكثير من موديلات الساعات بشكل غير تقليدي مع مختلف دور المجوهرات الشهيرة، حيث لفتت أنظارنا الساعات التي زينت القلادات الطويلة وذلك إن كنت لست من محبي ارتداء الساعة بالشكل التقليدي. فهي سوف تضمن لكِ مظهر رائع وجذاب دون أن يكون من الواضح أنها ساعة لأنها تميزت بموديل يختبأ داخل الأحجار الكريمة وفصوص الألماس.

حيث يمكنك اختيار القلادة الذهب الأصفر المرصعة بالألماس وتختبأ أسفلها ميناء الساعة بشكل عصري رائع ومميز يتناسب مع ذوقك من Van Cleef & Arpels Alhambra secret pendant watch. أما إن كنت تفضلين الساعات الطويلة الفخمة الذهبية فأنصحك باختيار قلادة شانيل Chanel Sous le Signe du Lion Jewellery Watch التي يختبئ بداخلها ميناء الساعة.

ساعات على هيئة أساور

تعد الساعات التي أتخذت شكل الأسوار من أكثر الموديلات التي دائما ما يحرص على تقديمها أغلب دور المجوهرات. حيث يمكنك اختيار موديلات الأساور البسيطة التي تتميز بشكل هادئ أو تجربة التصميمات الفخمة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة التي لفتت الأنظار بشكل كبير.

بإمكانك اختيار الأساور العريضة الذهبية المرصعة بالزمرد والياقوت الأزرق وتختبئ أسفل الأحجار الكريمة ساعة من Van Cleef & Arpels Ludo secret watch. أما إن كنت من عشاق موديلات الأساور التي تخذ شكل الثعبان وتختبئ بداخلها الساعة اختاري الموديل الذي قدمته علامة Bvlgari Serpenti Secret.

إن كنت من عشاق الحصول على إطلالة هادئة بالأساور البسيطة عليك اختيار موديلات الأساور التي تزينها الساعات بشكل عصري جذاب يمكن أن يتناسب مع إطلالتك في المناسبات المهمة. حيث يمكنك اختيار تصميم الـ Van Cleef & Arpels Sweet Alhambra watch. أما إن كنت تفضلين ارتداء القفازات التي تزينها الساعات بشكل عصري بسيط اختاري Chanel J12∙XS Watch, 19 mm.

موديلات ساعات فخمة تختبئ أسفل الأحجار الكريمة

خطفت أنظارنا موديلات الساعات التي تتميز بأساور تقليدية ولكنها جاءت مغطاة بفصوص الألماس والأحجار الكريمة بشكل أكثر من رائع. فهي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ وكأنها سوار بتصميم عصري فخم يخطف أنظار جميع من حولك. كما ظهرت موديلات الساعات التي تتميز بسوار معدني فخم بحيث يشبه هذا التصميم شكل السوار التقليدي ولكن بلمسة مميزة وغير تقليدية.

ظهرت الساعات التي تختبئ بشكل مميز داخل سوار أو تتميز بغطاء مرصع بالألماس بشكل جذاب ومميز. حيث يمكنك اختيار الساعة التي تتميز بغطاء مرصع بالألماس من Ultimate Emerald Signature by Harry Winston. أو تجربة اقتناء الساعة التي أتخذت شكل الوردة ومرصعة بالفصوص الملونة من Van Cleef & Arpels Marguerite Secrète watch.

يمكنك أيضاً اختيار الساعات التي تختبأ داخل الأساور التي تتخذ شكل الثعبان بطريقة ساحرة ومميزة  من Bvlgari Serpenti Secret. وقد تم تقديمها بعدة أشكال بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات سواء بالإطلالة التقليدية أو في السهرات والمناسبات المهمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار