موديلات ساعات بحجر الملاكيت لمظهر أنيق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
موديلات ساعات بحجر الملاكيت لمظهر أنيق

هل تبحثين عن موديلات ساعات مرصعة بحجر الملاكيت؟ فهي تعد من أكثر الأشكال التي تلفت الأنظار وتعكس مظهر رائع للمرأة عند اختيارها بمختلف الأوقات. لهذا حرص على اختيارها أغلب مصممي المجوهرات والساعات حول العالم بأشكال متنوعة بحيث تعكس مظهر ساحر للمرأة بطريقة مميزة.

لذلك جمعنا لكِ موديلات ساعات ملاكيت بتصميمات متنوعة يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة بمختلف الأوقات. وذلك سواء كنت تبحثين عن تصميم بسيط يتناسب مع إطلالتك اليومية أو حتى في السهرة لضمان مظهر ساحر يخطف الأنظار إليك بطريقة تعبر عن ذوقك الخاص وشخصيتك.

ساعات ذهبية بحجر الملاكيت 

تعد الساعات الذهبية من أكثر القطع المفضلة لدى أغلب الفتيات والسيدات. لذلك تم التركيز على تقديم الساعات الذهبية باللون الأصفر أو الوردي أو الأبيض مع ميناء من الملاكيت الأخضر بأشكال متنوعة بحيث تعكس مظهر ساحر للمرأة بمختلف الأوقات. لذلك احرصي على اختيار التصميم الذي يتناسب معكِ.

إن كنت تبحثين عن التميز فلا تترددي من اختيار الساعة الذهبية باللون الأصفر بشكل راقي التي لفتت الأنظار مع Rolex. أما إن كنت ترغبين في اقتناء ساعة بتصميم بسيط مميزة بميناء مرصعة بالملاكيت مع سوار من الذهب الوردي اختاري الموديل المميز الذي قدمته علامة Chaumet Hortensia Eden Watch.

إن كنت من محبي الساعات من الذهب الأبيض فعليك اختيار موديل عصري بسيط يمكن أن يعكس مظهر جذاب لكِ عند اختياره بمختلف الأوقات. وقد لفت أنظارنا هذا التصميم مع La D de Dior Satine watch التي سوف تضمن لك إطلالة مميزة مع مزيج من الأحجار الكريمة بشكل غير تقليدي وشكل أكثر من رائع.

ساعات فخمة بحجر الملاكيت 

ركز الكثير من مصممي الساعات والمجوهرات على تقديم ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة المختلف وفصوص الألماس بحيث تعكس راقي للمرأة في مختلف السهرات والحفلات. لهذا يجب التركيز على اختيار الموديلات الفخمة التي يمكن أن تمنحك مظهر مميز وملفت للأنظار بمجرد اختيارها مع الفساتين والملابس الكلاسيكية الفخمة.

إن كنت ترغبين في اقتناء ساعات فخمة فعليك اختيار الموديل ذو السوار العريض المزين بحجر الملاكيت وفصوص الألماس والياقوت الأحمر مع شكل ثعبان ملفوف حول المعصم مع Bvlgari Serpenti Secret Watch. أما إن كنت تفضلين اختيار التصميمات التي تجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري اختاري موديل ديور المميز Decorative Stones Gem Dior watch.

ساعات بحجر الملاكيت وسوار جلد

لفتت أنظارنا ظهور موديلات الساعات المرصعة بميناء من الملاكيت مع سوار من الجلد باللون الأخضر وذلك للحصول في النهاية على تصميم راقي بلون موحد بشكل راقي وأنيق. حيث كانت هذه الموديلات هي الأكثر ظهوراً والمفضلة لدى العديد من الفتيات سواء بالإطلالات العملية أو بعد الظهيرة لأنها تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات والمناسبات بشكل مبهر يخطف الأنظار.

حيث يمكنك اختيار الموديلات البسيطة التي لفتت الأنظار والتي جاءت بميناء من الملاكيت مع سوار جلد أخضر بسيط من Van Cleef & Arpels. أيضاً خطف أنظارنا التصميم ذاته ولكن بشكل مختلف مع الملاكيت بتصميم مميز مع Bvlgari Divas" Dream Watch التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ في إطلالتك اليومية بشكل أكثر من رائعة وبطريقة بسيطة.

أما إن كنت ترغبين في اختيار الساعات بميناء بحجر الملاكيت وسوار جلد باللون الأخضر مع فصوص الألماس الراقية بشكل ساحر فعليك اختيار موديل Chopard L"Heure Du Diamant Oval Small. ويمكنك تجربة الموديلات البسيطة المرصعة بالألماس والملاكيت على ميناء الساعة بشكل مبهر وساحر مع Jaquet Droz التي تميزت بموديل بسيط يمكن أن يتناسب إطلالتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار