ابنة سارة الودعاني تثير الجدل بارتداء المجوهرات الفخمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
ابنة سارة الودعاني تثير الجدل بارتداء المجوهرات الفخمة

أثارت خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية سارة الودعاني، الجدل بالمجوهرات التي ظهرت بها ابنتها سكرة ترتديها في بعض الصور التي شاركتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

ابنة سارة الودعاني ترتدي المجوهرات

وكشفت سارة الودعاني عن حب ابنتها للمجوهرات مثلها حيث شاركت فيديو وهي تحاول إجبار والدتها على إعطائها الخاتم السولتير الخاص بها.

وثقت سارة الودعاني موقف لابنتها عبر تطبيق سناب شات، حاولت فيه انتزاع خاتم سولتير من يد والدتها لأنه أعجبها، ورفضت إرجاعه إليها مرة أخرى.

وظهرت سكرة، ابنة سارة الودعاني، تتجول بالخاتم في أنحاء المنزل وتحاول ارتداءه وبدت سعيدة للغاية بعد الحصول عليه من والدتها.

ووجهت سارة الودعاني حديثها إلى ابنتها بعد أن حاولت نزع الخاتم قائلة: "مرة واحدة يا بنتي عايزة دبلتي"، وأبدت إعجابها بتصرف ابنتها لأنها تعشق المجوهرات مثلها، قائلة: "والله العظيم تعرفين الزين بسم الله عليكي".

ولم تستطع سارة الودعاني منع ابنتها من نزع الخاتم بسبب إصرارها الشديد، وهو ما دفعها في النهاية للرضوخ لرغبتها قائلة: "فداكي السولتير".

وشاركت سارة الودعاني صوراً ليد ابنتها مزينتين باسارو فخمة من أهم الماركت العالمية وعلقت علي جميع الصور قائلة: "واوو"، مبدية إعجابها بارتداء ابنتها المجوهرات.

ابنة سارة الودعاني تثير الجدل بارتداء المجوهرات الفخمة

وهذه ليست المرة الأولى، التي ترتدي فيها سكرة مجوهرات فخمة، إذ سبق وارتدت في عيد ميلادها الأول، الذي يشبه “حفل الزفاف”، طقم ألماس مكوناً من عقد وخاتم، بالإضافة إلى ساعة فخمة.

قيمة مجوهرات ابنة سارة الودعاني

وكانت المجوهرات التي ظهرت بها سكرة ابنة سارة الودعاني في عيد ميلادها قد أثارت الجدل بين المتابعين بسبب قيمتها حيث ظهرت الابنة مرتدية فستان أبيض ومجموعة من المجوهرات الماسية التي أثارت الجدل بقيمتها، فضلاً عن حقيبة يد باهظة الثمن، فارتدت الطفلة الصغيرة حقيبة يد ماركة Hermes Craie GHW Epsom Mini Kelly II 20 cm بقيمة 36 ألفاً و 500 دولار.

كما ظهرت بساعة يد ماركة Serpent Bohème Boucheron بما يعادل 23 ألف ريال سعودي، إلى جانب مجموعة من الإكسسوارات التي حبست قيمتها الأنفاس لتتعرض بعدها سارة الودعاني لانتقادات حادة واتهامات بتعمد استعراض ثروتها واستغلال ابنتها لجلب عدد مشاهدات أكبر.

ولسارة الودعاني طفلان اسمهما سعد وسكرة. واعتادت سارة الودعاني على مشاركة متابعيها صور ولقطات عفوية مع صغارها، كما اعتادت على نشر صور ابنها الأكبر سعد الذي أنجبته في فبراير/شباط 2019،

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار