مجوهرات ذهب أبيض عليك اختيارها لمظهر فخم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 نوفمبر 2021
مجوهرات ذهب أبيض عليك اختيارها لمظهر فخم

تعد مجوهرات الذهب الأبيض من أكثر القطع التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر فخم وأنيق بمختلف الأوقات سواء بالسهرة أو بالإطلالة اليومية وذلك تبعاً للتصميم الذي يتم اختياره. أيضاً تعد المجوهرات من الذهب الأبيض من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام بشكل أكبر من الذهب الأصفر أو الوردي. لذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات مجوهرات الذهب الأبيض التي يمكنك اختيارها للحصول على مظهر رائع يلبي ذوقك التي حرص على تقديمها أغلب دور المجوهرات العالمية.

مجوهرات الذهب الأبيض المرصعة بالأحجار الكريمة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة فخمة تتناسب معك في السهرة فليس هناك من موديلات المجوهرات التي جاءت مرصعة بالأحجار الكريمة بألوان زاهية ومميزة. فهذه القطع يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في السهرة خاصة إن كنتِ ترتدين فستان أسود بسيط وتريدين إضافة لمسة من الفخامة لإطلالتك.

حيث يمكنك اختيار القلادة المرصعة بالألماس والياقوت الأزرق من Bvlgari Diva"s Dream Necklace. أما إن كنت تحلمين باقتناء سوار بتصميم مميز وفخم اختاري الموديل المرصع بالألماس الأصفر والأبيض والزمرد الأخضر من Rose Dior Bagatelle Bracelet. كما يمكنك اختيار الخاتم الذهب الأبيض الجذاب المرصع بالزمرد الأخضر من Panthère de Cartier ring.

قلادات الذهب الأبيض اختيارك لمظهر فخم

دائماً يمكنك أن تجدي موديل قلادة من الذهب الأبيض يمكن أن تتناسب مع ذوقك وإطلالتك الفخمة في السهرة. لذلك جاءت أغلب تصميمات القلادات الذهب الأبيض متنوعة بحيث تتناسب مع إطلالتك في مختلف المناسبات المهمة بشكل مبهر وأنيق. لذلك احرصي على اقتناء التصميم الذي يتناسب مع ذوقك الخاص وإطلالتك.

حيث يمكنك اختيار القلادة الشوكر من الذهب الأبيض المرصعة بالألماس بتصميم فخم مع تفاصيل الزهور من Chanel Bouton de Camélia choker. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية راقية فليس هناك أفضل من اختيار القلادة الذهب الأبيض المرصعة بالألماس من Archi Dior Necklace. 

خواتم الذهب الأبيض لا تتخلى عنها

تعد الخواتم من أكثر المجوهرات التي لا يمكن لأي امرأة التخلي عنها بمختلف الأوقات سواء بالإطلالات الصباحية أو بعد الظهيرة أو في المناسبات المهمة. لذلك يجب التركيز جيداً على اختيار التصميمات التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ وذلك تبعاً لإطلالتك لضمان إطلالة ساحرة تخطف أنظار جميع من حولك.

لذلك اختاري التصميم العصري للخاتم بإطلالتك الصباحية وذلك بارتداء الموديل من الذهب الأبيض على هيئة المسمار من Cartier Juste un Clou ring. أما للحصول على إطلالة فخمة اختاري الخاتم المرصع بالألماس من الذهب الأبيض الذي لفت الأنظار مع Chanel Bouton de Camélia ring والذي يمكن أن يتناسب معك بالسهرة أي كان شكل إطلالتك بطريقة أكثر من رائعة.

أقراط الذهب الأبيض لمظهر ملفت للأنظار

تعد أقراط الذهب الأبيض من أكثر المجوهرات التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر ساحر يخطف الأنظار خاصة في المناسبات المهمة. لذلك يجب الحرص على اختيار الأقراط بالتصميم الذي يتناسب معك مع التركيز على اختيار تسريحات الشعر المرفوعة التي تساعد في إظهار شكل الأقراط بطريقة رائعة وفخمة.

حيث بإمكانك الحصول على مظهر فخم باختيار الأقراط الذهبية باللون الأبيض المرصعة بالألماس من Cartier Agrafe Earring التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك. أما إن كنت تفضلين الأقراط الذهب الأبيض الدائرية فعليك اقتناء الموديل المميزة مثل التي خطفت أنظارنا مع Archi Dior Earring.

أساور الذهب الأبيض لإطلالة أنيقة 

هل تبحثين عن موديلات أساور من الذهب الأبيض يمكن أن تعكس لكِ مظهر فخم وجذاب؟ إذاً عليك اختيار الموديلات البسيطة التي جاءت مرصعة بالألماس وبالتأكيد سوف تضيف لكِ إطلالة مميزة برغم بساطتها. 

اختار أساور فخم تناسب السهرة تعتمد على اقتناء الموديلات التي تتميز بتصميم فريد من الذهب الأبيض مثل التصميم الذي لفت أنظارنا مع Panthère de Cartier Bracelets. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم بطريقة بسيطة فعليك اقتناء سوار Chanel Coco Crush Bracelet.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار