فساتين زفاف للجسم الكيرفي اختاريها حسب شكل قوامك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 مارس 2022
فساتين زفاف للجسم الكيرفي اختاريها حسب شكل قوامك

اختيار فساتين الزفاف للجسم الكيرفي أمر تعتقد البعض أنه صعب للغاية، ولكن مع البحث يمكن أن تجدي أن الأمر بسيط. فقط كل ما عليك فعله هو اختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة مثالية في ليلة زفافك بطريقة أكثر من رائعة.

قبل اختيار موديل فستان الزفاف يجب أن تعلمي أن الجسم الكيرفي ينقسم إلى عدة أشكال مختلفة مثل الكمثرى، والتفاحة، والساعة الرملية، والمثلث مقلوب. لهذا تعرفي على الموديل الذي يمكن أن يتماشى مع شكل قوامك لإطلالة موفقة في عرسك باختيار التصميم الصحيح.

فساتين زفاف للجسم الكيرفي لقوام الكمثرى

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بفساتين الزفاف للجسم الكيرفي عليك الاهتمام باختيار الموديل الصحيح الذي يتماشى مع شكل قوامك. فأنتِ تملكين أرداف ممتلئة مقارنة بحجم الذراعين لهذا احرصي على اختيار قصة فستان الزفاف التي تخفي الأرداف.

حيث يتناسب معك موديل فستان الزفاف المنفوش لضمان إخفاء أي امتلاء بالقوام. ولا تنسي أن يتميز الفستان بأكمام منفوشة أو منسدلة عن الأكتاف لزيادة حجم الذراعين مقارنة بالجزء السفلي كي يكون هناك تناسق في شكل القوام.

فساتين زفاف للجسم الكيرفي لقوام التفاحة 

احترسي جيداً فربما هناك بعض موديلات فساتين الزفاف للجسم الكيرفي يمكن أن تفسد إطلالتك وذلك بإظهار بعض عيوب القوام. حيث يجب الاهتمام باختيار الموديلات المنفوشة التي تقوم بتحديد الخصر على الجزء أسفل الصدر كي لا تظهر البطن الممتلئة بحيلة بسيطة.

يجب تجنب اختيار موديل فستان الزفاف بقصة عروس البحر لأنه لن يتناسب مع شكل قوامك بالمرة بل يمكن أن يظهر عيوب القوام دون أن تنتبهي للأمر. ويفضل أن يتم ارتداء الفستان الذي يتميز بفتحة صدر V للتقليل من إمتلاء الجزء العلوي من القوام أو تجربة الموديل بقصة الـ Wrap الذي يتناسب بشكل كبير مع صاحبات القوام التفاحة.

فساتين زفاف للجسم الكيرفي لقوام الساعة الرملية

اختيار فستان زفاف للجسم الكيرفي له قواعد خاصة، ولكن إن كنت تملكين قوام الساعة الرملية يمكنك تجربة الموديلات المناسبة لذوقك. حيث يتناسب معك فساتين الزفاف المنفوشة أو المحددة للقوام بقصة عروس البحر لأنها سوف تبرز منحنيات الجسم بشكل أكثر من رائع.

إن كنت ترغبين في إضافة المزيد من الأناقة على إطلالتك بفستان الزفاف يفضل اختيار الموديلات التي تتميز بأكتاف منسدلة لمزيد من النعومة والأنوثة في إطلالة العرس. 

فساتين زفاف للجسم الكيرفي لقوام المثلث المقلوب

إن كنت تملكين أكتاف عريضة وصدر وبطن ممتلئة مقارنة بحجم الأرداف، فعليك الانتباه جيداً باختيار موديلات فساتين الزفاف للجسم الكيرفي التي تتماشى مع شكل قوام. حيث يتناسب مع فساتين الزفاف التي تتميز بفتحة صدر V أو الذي بقصة الـ Wrap لأنه سوف يساعدك في عمل توازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.

احترسي من اختيار الموديلات المحددة للقوام أي بقصة عروس البحر لأنه سوف يبرز عدم تناسق قوامك ونحافة الجزء السفلي عن العلوي. مما سوف يفسد إطلالتك في ليلة العرس دون الانتباه. كما يمكن أن يتناسب معك الفساتين بقصة الكاب لأنها سوف تخفي الذراع الممتلئ بطريقة بسيطة.

فساتين زفاف للجسم الكيرفي لقوام المستطيل 

اختيار فساتين زفاف للجسم الكيرفي وبالتحديد صاحبات القوام المستطيل يجب أن تنتبهي جيداً انت اختيار الموديل المناسب. وتلائم الفساتين المنفوشة التي تتميز بأكمام منفوشة أو وجود تموجات على الخصر لضمان تخفيف من إمتلاء القوام ببعض الحيل البسيطة.

شاهدي الصور وتعرفي على موديلات فساتين الزفاف للجسم الكيرفي التي تتناسب مع شكل قوامك بطريقة سهلة وبسيطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار