موديلات مجوهرات من وحي الأبراج الفلكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
موديلات مجوهرات من وحي الأبراج الفلكية

تميل أغلب الفتيات إلى اختيار موديلات المجوهرات العصرية البسيطة المعبرة عن برجها الفلكي. وقد حرص الكثير من دور المجوهرات العالمية على تقديم أشكال مختلفة من المجوهرات التي جاءت مزينة بتفاصيل الأبراج الفلكية بشكل مميز بحيث تتناسب مع ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن التميز من خلال المجوهرات البسيطة.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات المجوهرات المستوحاة من الأبراج الفلكية التي يمكن أن تعكس إطلالة عملية أنيق لكِ في مختلف الأوقات. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة والتعرف على المجوهرات المميزة المناسبة لذوقك.

قلادات من وحي الأبراج الفلكية

يمكنك الاختيار بين موديلات القلادات الفخمة أو العصرية المستوحاة من الأبراج الفلكية وذلك لضمان الحصول في النهاية على المظهر الذي تبحثين عنه. لذلك يمكنك الاختيار بين التصميمات البسيطة أو المرصعة بفصوص الألماس أو الأحجار الكريمة بحيث تعكس جزء من شخصيتك بطريقة مبهرة.

إن كنتِ من محبي اختيار القلادات المرصعة بالأحجار الكريمة عليك اختيار القلادة الذهبية المرصعة بحجر الملاكيت الأخضر التي جاءت مناسبة لامرأة برج العذراء من Van Cleef & Arpels Zodiaque long necklace Virginis (Virgo). أما إن كنتِ تبحثين عن قلادة عصرية بسيطة من الذهب الأصفر اختاري Melinda Maria zodiac script necklace التي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة برج الحمل.

أقراط بتفاصيل الأبراج الفلكية 

ظهرت الكثير من الأشكال الأقراط التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك العصرية وتكشف عن برجك الفلكي بطريقة بسيطة. ولكن عليك اختيار العلامة الخاصة بالبرج بشكل ذهبي بسيط أو بتجربة الموديلات المرصعة بفصوص الألماس أو الأحجار الكريمة وذلك لضمان الحصول على مظهر مميز يخطف الأنظار.

حيث يمكنك اختيار الأقراط العصرية المميزة المرصعة بفصوص الألماس بشكل جذاب ومميزة بعلامة برج الجدي من Yoosteel huggie earrings. يمكنك اختيار الأقراط الطويلة المرصعة بالألماس وحجر الأكوامارين السماوي وفصوص الألماس الرقيقة من Lydia Courteille والتي جاءت مناسبة للمرأة من برج الدلو.

خواتم من وحي الأبراج الفلكية 

الحصول على إطلالة عصرية جذابة يجب أن يتم باختيار الخواتم العصرية البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك وستايلك الخاص. ويمكنك تحقيق هذا باختيار موديلات الخواتم البسيطة التي تحمل العلامة الخاصة ببرجكِ الفلكي. وقد ظهرت هذه الموديلات بشكل كبير بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات.

حيث يمكنك اختيار الخاتم الذهبي ذي التفاصيل الزرقاء بشكل مبهر والتي يمكن أن تتناسب مع امرأة برج الأسد من Astra Leo diamond signet ring. أما إن كنتِ من أصحاب برج الحوت وتبحثين عن خاتم ذهبي بتصميم بسيط مرصع بفصوص الألماس عليك اختيار الموديل الذي خطف أنظارنا مع The Last Line gold zodiac ring.

أساور بتفاصيل الأبراج الفلكية

إن كنت من محبي ارتداء الأساور البسيطة التي تتناسب مع إطلالتك اليومية فيجب التركيز على اختيار الموديلات الذهبية التي تكشف عن المظهر العصري الرائع لكِ وبرجك الفلكي. حيث يمكنك اختيار التصميمات البسيطة أو الفخمة التي تتناسب مع ذوقك لضمان إطلالة رائعة ومميزة تناسب ذوقك.

حيث يمكنك اختيار السوار الذهبي العصري المناسب لامرأة برج السرطان من Rellery Cancer symbol bracelet. أما إن كنتِ تفضلين اختيار السوار الذهبي البسيط المرصع بفصوص الألماس بطريقة مميزة عليك اختيار الموديل الذي تم تقديمه مع Sterling Forever zodiac bracelet. 

تفضل بعض الفتيات اختيار الأساور العصرية المبتكرة بشكل مميز وغير تقليدي بحيث يمكنها الحصول على إطلالة مميزة تخطف الأنظار إليها، ويمكنك تحقيق هذا من خلال اختيار السوار الذهب الأبيض بتصميمه المميز من Sequin Stellina pendant cuff bracelet.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار