زيني إطلالتك في عيد الأضحى بقطع مجوهرات فاخرة من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
زيني إطلالتك في عيد الأضحى بقطع مجوهرات فاخرة من وحي النجمات

لقطع المجوهرات لمساتها الواضحة على إطلالتك، وإن كنت في حيرة لاختيار القطعة الأنسب لك، فستلهمكإطلالات النجمات التي سنعرضها لك في هذا الألبوم بأفكار ساحرة لقطع مجوهرات تزين إطلالات في عيد الأضحى 2023.

ما بين أطقم فاخرة وقطع ناعمة، اختارت النجمات مجوهراتها، لتزداد إطلالاتهم فخامة، فإن كنت من عشاق قطع المجوهرات الكبيرة فستلهمك لجين عمران بأفكار ساحرة أما إن كنت من عشاق القطع البسيطة فستجدي عدد كثير من النجمات كانت هذه النوعية من القطع اختيارهم الأقرب.

مجوهرات النجمات

تحرص لجين عمران دائما على التألق بقطع مجوهرات لا مثيل لها، وتختار لإطلالاتها أفخم دور المجوهرات العالمية وهو ما يمنحها إطلالات لا مثيل لها.

 القطع الكبيرة هي قطع المجوهرات الأقرب لقلب لحين عمران، وتمنحها إطلالات تتمتع بالفخامة وهو ما يزيد من جمالها، لذلك فستكون الإعلامية السعودية هي ملهمتك إن كنت من عشاق قطع المجوهرات الكبيرة.

أما الفنانة مي عمر فتزين إطلالاتها بقطع مجوهرات ناعمة تزيد من بساطة إطلالاتها وتمنحها لمسات رقيقة تبرز جمال ملامحها، ويتقارب معها في نفس الذوق الفنانة ميرنا نور الدين والتي تتمتع بجمال خاص يزيد منه اختيارهالقطع المجوهرات التي تناسب إطلالتها.

 تنسيق المجوهرات مع الإطلالات

إن كانت إطلالاتك تعتمد على الألوان المتداخلة والتفاصيل الكثيرة فتجنبي اختيار قطع المجوهرات الضخمة ذات الأحجار الملونة  واعتمدي على قطع أكثر بساطة تتناسق مع إطلالاتك.

أما إن كانت إطلالتك تتمتع بتفاصيل بسيطة فيمكنك الاعتماد على قطع المجوهرات ذات الفصوص والأحجار الملونة والتي تتماشى مع ألوان إطلالتك، كذلك اختيارك لأقراط الأذن لابد أن يعتمد على شكل الوجه، فإن كنت من ذوات الوجه النحيف الطويل فستكون القطع الدائرية هي الأنسب لك  وتجنبي تماما الأقراط الطويلة والتي ستجعل وجهك أكثر طولا، فهذا النوع سيتناسب أكثر مع صاحبات الوجه الدائري.

وفي الألبوم أعلاه شاهدي أفخم قطع المجوهرات التي زينت إطلالات النجمات وتمنحك لمسات جمالية خاصة وإطلالة جذابة لا تقاوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار