تصميمات مجوهرات ساحرة لعيد الأم من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 20 مارس 2024
تصميمات مجوهرات ساحرة لعيد الأم من وحي النجمات

إن كنت في حيرة من أمرك بخصوص هدايا عيد الأم، فالمجوهرات ربما تكون الاختيار الأمثل لكِ، ولاختيار التصميم الأفضل، إليك أجمل قطع المجوهرات التي زينت إطلالات النجمات.

ما بين أقراط منقوشة وخواتم بتصميمات خاصة زينت النجمات إطلالاتهن، فستجدين في الإطلالات التي سنعرضها لكِ في هذا الألبوم أفكار ساحرة لهدايا عيد الأم.

مجوهرات النجمات

الفنانة درة تعد واحدة من بين النجمات اللاتي يتمتعن بذوق رفيع في اختيار المجوهرات، لذلك، إن كنت تبحثين عن قطع مجوهرات بتصميمات ناعمة، ستلهمك النجمة التونسية بأفكار متنوعة يمكنك اللجوء إليها كهدايا في عيد الأم.

كذلك الفنانة ياسمين صبري والتي تشتهر بأنها تمتلك مجموعة من أغلى وأفخم قطع المجوهرات، خاصة أقراط الأذن والأساور، فستلهمك الفنانة المصرية بأفكار عصرية لقطع مجوهراتك في عيد الأم، سواء كنت ترغبين في ارتدائها أو الحصول على تصميماتها كهدايا.

نهى نبيل هي الأخرى من بين أكثر فاشنيستات الخليج أناقة، فتحرص الفاشنيستا الكويتية على اختيار قطع مجوهرات تزين إطلالتها بلمسات هادئة، خاصة تلك القطع التي تتميز بألوانها العصرية الساحرة.

فإن كنت تبحثين عن قطع مجوهرات أنيقة بلمسات عصرية صيفية لعيد الأم، ستلهمكِ نهى نبيل بأفكار لقطع خارجة عن المألوف.

هدايا عيد الأم

ولأن عيد الأم يأتي في أجواء صيفية منعشة، فإن الحصول على قطع مجوهرات التي تناسب إطلالتكِ الصيفية أمر ضروري.

لذا ستلهمكِ الفنانة بلقيس فتحي بأفكار لتصميمات مجوهرات عصرية ساحرة، سواء تلك التي تعتمد على أقراط دائرية أو الأخرى التي بها فصوص ملونة ساحرة يمكنك الاختيار من بينها وفق إطلالاتك وألوان ملابسك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار