موضة الأحذية القصيرة لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 29 مارس 2021
موضة الأحذية القصيرة لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
اختاري أحذية بلاتفورم لطول مناسب للساق من صيحات 2021
أحذية Versace الرياضية الأيقونية لصيف 2021
موديلات الأحذية الرياضية لربيع 2021

إن وصول الصيف يضعنا دائماً في مواجهة معضلة صيحات الأحذية، نرغب في ارتداء الصندل العالي، لكن الحرارة تجعله لا يطاق، نحن نحب حذاء الكاحل، لكنه لا يتناسب مع خفة الأقمشة، أي أن الأحذية القصير ضرورية لتبسيط التصاميم الانسيابية لفساتين الربيع وفساتين الصيف الأكثر حسية وانتعاشاً.

أحذية Louboutin، الذي يركز على الأنوثة الكلاسيكية والساحرة مع موديلات الأحذية القصيرة ذات الأصابع الطويلة مع الطول المتوسط الأنيق، بألوان الباستيل ومزينة بفيونكة، يمكن ارتدائها أثناء النهار تحت بنطلون أو في المساء مع تنورة أو فستان.

فالنتينو يختار باقات لارتداء الأحذية الجلدية البيضاء مولس، بحرفية عالية لتصوير ملحق مثالي لجميع المناسبات، سواء مع فستان حفل ومع إبداعات الأزياء بألوان زاهية، بقدر ما هو مع مزيج بسيط من الجينز والقمصان، تفضل شانيل الكعب الكلاسيكي والمفتوح، ليتم ارتدائه بسهولة في المساء تحت فستان طويل شبه شفاف، بينما تنحرف Prada نحو البساطة الأنيقة التي يمكن الاستمتاع بها في المكتب وعند التنزه. 

أكثر المقترحات براقة؟ تلك الإصدارات من Miu Miu وألكساندر فاوثير مع مجموعة بلورات لإبراز مظهرك مع الضوء، باختصار، تُظهر الأحذية الأنيقة تنوعاً مدهشاً لا يربطها بظروف معينة أو حدث رسمي ولكنها ترفضها في مجموعات مرحة ومبتكرة وعصرية، مما يسمح لنا بالشعور بأنها لا تشوبها شائبة في أي وقت من اليوم.

في حين أن هناك العديد من الطرق التي ستغير بها الموضة هذا العام، فإننا نناقش اليوم صيحات الأحذية الرئيسية. ليس هناك شك في ظهور اتجاهات مصغرة أخرى أصغر ولكن هذه هي أهم الاتجاهات التي يجب أن تشاهديها قبل ذلك، اكتشفي موضة الأحذية القصيرة التي ظهرت في عام 2021.

مع الأخذ في الاعتبار الحاجة الحالية للراحة، يأتي أحد أبرز صيحات ربيع وصيف 2021 في شكل أحذية بكعب منخفض وكعب صغير في مجموعة من الأساليب، بالنسبة إلى شانيل، تُرجم هذا إلى أحذية ذات لونين أنيقين، أتقنت Prada المظهر المدبب عند الأصابع في مجموعة من الظلال التي ستكون بمثابة عنصر أساسي في خزانة الملابس الكلاسيكية، بينما اختارت Valentino تحديثاً على Rockstud الكلاسيكي.

أحذية قصيرة الكعب من Prada

  • إذا لم ترتدي الكعب منذ شهور، فلا داعي للخوف! كان الكعب الصغير (المعروض في لون العام من بانتون لعام 2021، المضيء) على مدرج برادا الربيعي مثل عجلات التدريب على ارتداء الكعب مرة أخرى.
  • بعد أشهر من الأحذية الرياضية والنعال، قد نكون متذبذبين بعض الشيء بمجرد عودتنا إلى  ارتداء الكعب.
  • بفضل الكعب المنخفض لفصل الربيع، يمكننا الاسترخاء مرة أخرى دون كسر الكاحل.
  • في المجموعة الأولى لراف سيمون بالتعاون مع مديرة برادا الإبداعية ميوتشيا برادا، غاص في أرشيفات برادا وخزانة ميوشيا برادا الشخصية للإلهام، قال سيمونز في مقابلة مع فوغ: "كيف تكون فساتين ميوتشيا في كثير من الأحيان نوعاً من الزي الرسمي بطريقة أو بأخرى وكان ذلك مصدر إلهام مباشر بالنسبة لي للعرض".

أحذية قصيرة الكعب من Valentino 

  • وفقاً لفالنتينو، فإن الأحذية القصير تعتبر حذاء العمل المثالي الذي يجب اقتنائه لعام 2021 وتعكس الأزهار الجلدية المفصلة على ألوان الربيع مثل الأحمر والأبيض والأسود مع تكرارها الحالي لحقائب Garavani اليدوية.
  • قامت دار الأزياء الإيطالية أيضاً بتحديث أحذية Rockstud الكلاسيكية الخاصة بها مع ترصيع كبير الحجم وكعب صغير مدبب.
  • لتحقيق التوازن بين شكل إصبع القدم المدبب، اختار المخرج الإبداعي Pierpaolo Piccioli ألوان جريئة مثل الوردي الزاهي والخزامي والأصفر الليموني.

أحذية قصيرة الكعب من Chanel

  • في شانيل، نظرت المديرة الإبداعية فيرجيني فيارداا، إلى سحر هوليوود القديم من أجل مجموعتها الثالثة للدار الأيقوني.
  • والنتيجة النهائية: حذاء ذو ​​شرائط سوداء وصنادل ذات كعب قصير.
  • على منصة العرض، تم ارتداء صندل شانيل الضيق مع كل شيء من بدلات التويد المستوحاة من الثمانينات إلى ملابس السهرة المزينة بالريش.