موضة العبايات النود وطرق تنسيقها مع ملابسك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
موضة العبايات النود وطرق تنسيقها مع ملابسك

تتجدد صيحات العبايات بكل عام لتظهر موديلات جديدة ضمن قائمة موضة عبايات 2021. حيث تعد العبايات النود من الموديلات الرائجة لأكثر من عام برغم بساطتها والتي كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة بطرق متنوعة. 

وقد كانت إطلالات مدوني الموضة مصدر إلهام لكل فتاة تبحث عن طريقة لمواكبة موضة العبايات النود بمختلف الأوقات. واليوم سوف نجيب على كل التساؤلات التي يمكن أن تدور في ذهنك بطريقة رائعة. فتابعي القراءة وستجدي كل المعلومات في السطور التالية.

موضة العبايات النود 

تحدثنا أن العبايات النود من أبرز الصيحات التي ظهرت منذ أكثر من عام ولكنها مستمرة معنا ضمن موضة عبايات 2021. والتي لفتت أنظارنا بها الكثير من مدوني الموضة في الخليج باختيارها وتنسيقها مع الملابس بطرق متنوعة أثارت إعجاب متابعيها على انستقرام.

كيفية اختيار لون العبايات النود الأنسب لك

كثير ما تقع الغالبية العظمى من الفتيات في خطأ اختيار درجة اللون النود التي تتناسب مع بشرتها. ولكن هناك طريقة سهلة يمكنك اتباعها لضمان اختيار اللون الصحيح، وهي مقارنة لون قماش العبايات مع درجة لون معصمك وبالتحديد على الجزء الرسغ. حيث يعد هذا الجزء هو الأقرب للون بشرتك والتي يمكنك على أساسها اختيار اللون النود للعبايات أو حتى الملابس التقليدية.

وكل هذا من أجل الحصول على إطلالة نود متماشية مع درجة بشرتك. ومن جهة أخرى ظهرت أكثر من فاشينيستا بموديلات عبايات نود بألوان داكنة قليلاً عن لون البشرة ولهذا لم يفسد إطلالتها. بل منحها مظهر ملفت أكثر خاصة وأن العباءة أصبحت واضحة أكثر عند ارتدائه بشكل مميز.

تنسيق الملابس أسفل العبايات النود 

اختيار الملابس أسفل العبايات أمر مهم يجب الحرص جيداً عند اتباع مثل هذه الخطوات. فيمكنك الاختيار بين أنواع الفساتين المنسدلة على القوام أو تجربة البناطيل الضيقة كي لا تصبح العبايات غير منتظمة بسبب ارتداء أسفلها الكثير من طبقات الملابس الفضفاضة التي يمكن أن تفسد شكلك.

أما بالنسبة إلى ألوان الملابس فهناك الكثير من الخيارات التي تضيف لك مظهر رائع. فمثلاً يمكنك ارتداء موضة العبايات النود وتنسيقها مع أزياء بدرجات محايدة مثل البيج أو الرمادي أو الأسود أو الأبيض والتي سوف تتناسب مع شكل العبايات وألوانها.

إطلالة أحادية اللون بالعبايات النود

كانت موضة العبايات النود 2021 هي اختيار أغلب مدوني الموضة وبالتحديد عند تنسيقها بإطلالة أحادية اللون. وذلك من خلال اختيار ملابس باللون النود أسفل العبايات مع اختيار حقيبة وحذاء وحجاب من نفس اللون لمظهر بسيط وأكثر جاذبية.

وقد أضافات بعض مدوني الموضة الإكسسوارات الشفافة إلى العبايات النود خاصة مع الإطلالة أحادية اللون التي ساهمت في الحصول على مظهر رائع. فشاهدنا الحقيبة والحذاء الاكريليك الشفافة بشكل أنيق ورائع. والذي كان مناسب لأغلب إطلالاتهن حتى في العمل بشكل مبهر للغاية.

إكسسوارات اختاريها مع العبايات النود

إن كنت تجدين أن إطلالتك بالعبايات النود أصبحت باهتة بشكل مبالغ فيمكنك تجربة إضافة لها حقيبة أو حذاء بلون زاهي، مثل الأخضر أو الأزرق أو بدرجات محايدة مثل الأبيض والأسود. وحين تطبيق هذه القواعد بالتأكيد سوف تحصلين على المظهر المثالي الذي تبحثين عنه في تنسيق إطلالتك اليومية بموضة العبايات النود.

يمكنك اختيار ألوان الحجاب التي تتماشى مع ذوقك مثل اختيار الحجاب النود بدرجة داكنة عن لون العباءة. أو تنسيق العبايات مع حجاب باللون النبيتي أو أسود أو أبيض. التي تضمن لك الحصول على مظهر رائع وملفت بالعبايات النود بمختلف الأوقات والمناسبات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار