موضة الفساتين بدون حمالات تعود هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 22 مايو 2022
موضة الفساتين بدون حمالات تعود هذا الموسم
مقالات ذات صلة
موضة فساتين السهرة لهذا الموسم
اكتشفي موضة فساتين هذا الموسم
موضة التنورة القصيرة تعود مرة أخرى هذا الموسم

أكدت أقوى صيحات في الموسم عن عودة الفساتين بدون حمالات وتجعلنا نتذكر طريقة ارتداء الملابس في التسعينات والعشرينات من جيل الألفية وعلى الرغم من أن هناك العديد من صيحات الموضة ضمن هذه الجمالية، هناك بعض الملابس الأكثر إثارة للجدل التي عادت أيضاً مثل البنطلونات منخفضة الخصر أو بلاتفورم، لكن الموضة التي سترغبين بالتأكيد في ارتدائها، على سبيل المثال، الفساتين والقمصان ذات العنق بدون حمالات وهي الطريقة الأكثر جاذبية لإبراز أكتافك.

هنا نقدم لكِ مجموعة من الفساتين بدون حمالات مميزة وأنيقة.

فستان بدون حمالات محبوك

لا يوجد أقمشة مريحة أكثر من التريكو والتي بفضل تصميماتها العديدة، مناسبة أيضاً لفصل الصيف، تحتوي بعض القطع أيضاً على تفاصيل على خط العنق تجعلها أكثر إرضاءً.

فستان سهرة بدون حمالات

على الرغم من أنه من الشائع رؤيته في بلوزات أساسية وفساتين غير رسمية، حيث يبدو خط العنق بدون حمالات هو الأكثر شيوعاً، دون أدنى شك، في أزياء السهرة إذا كنتِ ترغبين في إظهار الكتفين والذراعين أكثر، نوصيكِ بالقيام باختيار تصميم مع الكشكشة، بهذه الطريقة، يتم إنشاء تباين في الأحجام يعزز الجزء العلوي من الجسم.

فستان بدون جينز حمالات

تعتبر الملابس المطبوعة من قطعتين أو فستان الجينز من سمات نمط أسلوب التسعينات مثل خط العنق بدون حمالات والتي تتناسب تماماً معها، يبدو أن تلك التصاميم تبدو رائعة على الفتيات القصيرات ذات المنحنيات القليلة، القص بين الجزء العلوي والتنورة، بالإضافة إلى الكشكشة على الفستان، تساعد على إعادة رسم الخصر والوركين، إذا قمتِ أيضاً بتحسين تأثير الساق باستخدام الأحذية ذات إصبع القدم الحاد، فستبدو رائعة ورائدة للغاية.

فستان بدون حمالات بنمط مشد

هذا الفستان مثل الفساتين السابقة، مثالي أيضاً للفتيات القصيرات والنحيفات، فإن تصميم الكورسيه سيعززه.

فستان بدون حمالات ملون

أطلقت العديد من المتاجر تصاميم مختلفة بأشرطة رفيعة والتأثير هو نفسه الذي حققته حمالة الصدر، مما يعطي أهمية للأكتاف والرقبة، إذا كنتِ تحبين ممارسة الرياضة ولديكِ تلك المساحة المتناغمة، فاستفيدي من هذا التصميم لتسليط الضوء عليه وإذا كنتِ بالفعل تتمتعين بلون بشرة سمراء قليلاً، فقومي بإظهار لونك بأحد ألوان الموسم، مثل الأصفر الليموني.

فستان طويل كلاسيك بدون حمالات

الفساتين الكلاسيكية تعتبر قطعة أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابس كل امرأة، لذا ننصحك بوضع تصميم بدون حمالات يمكنك ارتدئه طوال العام في الشتاء مع سترة أنيقة أو معطف وفي الصيف بمفرده مع تنسيق بعض الملحقات التي يمكنها أن تكون إضافة رائعة إلى فستانك.