موضة الشورتات تعود لستايل صيفي مريح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
موضة الشورتات تعود لستايل صيفي مريح

ليس هناك وقت أفضل من الآن لتجرية السراويل الشورتات الكلاسيكية التي تعد بالنجاح التام في الموسم، من ناحية، تأتي موديلات البرمودا بين الشورتات والسراويل تناسب الذين يستمتعون بالملابس الفضفاضة ومن ناحية أخرى، هناك منتقدون لا يحبون فكرة ارتداء "السراويل القصيرة" التي يمكن أن تعطي مظهراً عملياً ومع ذلك، فقد أظهرت عروض الأزياء هذا الموسم أنها جذابة ومتعددة الاستخدامات ومتطورة بما يكفي لتكون متأنقة في أي مناسبة.

قدمت شركات مثل Chanel و Dior و Givenchy شورتات البرمودا لتُلبس بأناقة لإضفاء لمسة مميزة على الملابس الصيفية.

شورت كارغو برمودا

مفاجآت دار Givenchy جيفنشي في مجموعتها لربيع وصيف 2023 بأزياء حديثة يصعب تخيلها، لكنها تعمل بشكل مثالي، إنها تدور حول الجمع بين السراويل القصيرة مع البلوزات المضلعة والسترات المصنوعة من التويد وأحذية خفيفة بكعب من الدانتيل.

شورت برمودا من الكروشيه 

تمتثل شانيل Chanel لقواعد اللباس الخاصة بأذواق الموسم الأكثر تطلباً من خلال إطلالات سوداء كاملة تتكون من شورت برمودا من الكروشيه مزين بالترتر وسترات كبيرة الحجم مطابقة، أنهت الدار الفرنسية  إطلالات الشورت بحذاء ماري جين المزيّن بالخرز الذي يضيف لمسة من الأناقة إلى الزي، مما يجعله مثالياً للإبهار (حرفياً) في أمسية خاصة.

شورت بني أنيق

توضح دار أزياء Hermès أن السراويل القصيرة في الأقمشة الرياضية تساهم بأكثر مما نتخيلين، هنا المفتاح هو تخطي الأحذية وارتداء الصنادل التي تضيف الطول دون التضحية بالراحة.

شورت مع زخارف هندسية

إذا كنتِ تعتقدين أن الحذاء الكلاسيكي يجب ارتداؤه فقط مع الفساتين الفخمة لحفلة فاخرة، ارادت دار أزياء Anteprima أن تثبت عكس ذلك وأكدت الشركة أن هذه الموديلات مناسبة للشورت مع الزخارف الهندسية، السر يكمن في اختيار حذاء بألوان زاهية أو لونين يتناسبان مع السراويل القصيرة، لذلك سيكون القميص المطابق كافياً لاستكشاف الرسومات الملونة ولإطلالة رائعة.

شورت برمودا مطرز

بأسلوب فاخر، انضمت ديور Dior إلى صيحة ارتداء الشورتات البرمودا مع الأحذية ذات الكعب العالي، لم تكن دار الأزياء الفرنسية محدودة من حيث الابتكار، فقد قدمت أحذية بكعب غير متناسقة على غرار ماري جين والتي أحدثت فرقاً في الملابس أحادية اللون المكونة من شورت برمودا مع تطريز زهري وسترات متطابقة.

شورت برمودا لامع

باعتبارها واحدة من أكبر المستجدات، فإن الصنادل ذات الكعب العالي والنعل المطاطي ستكون مناسبة لإضفاء لمسة مرحة على شورت برمودا في الأقمشة اللامعة، التي رأيناه في مدارج ربيع وصيف 2023 من قبل دور أزياء Fendi و Loewe، حيث ستكون الأحذية ذات المظهر المستقبلي هي عامل الجذب الرئيسي لهذا الموسم، اختاري التصميمات ذات الألوان المحايدة، لذلك سيكون من السهل ارتداؤها وتنسيق ملابس أحادية اللون تضمن أناقتك.

شورت برمودا ضيق

أخيراً، قدمت دار Dries Van Noten لربيع وصيف 2023 الأنماط المبسطة من خلال إظهار ملابس رصينة يمكننا تقليدها جيداً باستخدام أساسيات خزانة الملابس لدينا، يتعلق الأمر فقط بارتداء شورت أسود ضيق قليلاً ودمجه مع بلوزات كبيرة الحجم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار