نصائح اتبعيها عند اختيار حمالة الصدر بدون حمالات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
نصائح اتبعيها عند اختيار حمالة الصدر بدون حمالات

هل ترغبين في شراء حمالة صدر بدون حمالات التي تسمى بالـ Strapless Bra بتصميم يتناسب مع إطلالتك في السهرة؟ إذا عليك اتباع بعض القواعد التي تضمن لكِ اختيار التصميم الصحيح والقياس المناسب لكِ. حيث يمكن أن تساعدك حمالات الصدر في الحصول على إطلالة رائعة ولكن إن قمت باختيار موديل خطأ سوف تفسد إطلالتك.

لهذا يجب عليك الاهتمام جيداً باختيار حمالة الصدر بدون حمالات الصحيحة التي تضمن لكِ إطلالة رائعة خاصة إن كنت تقومي باختيارها مع فساتين السهرة المكشوفة أو التي تتميز بظهر منخفض. فتابعي القراءة وتعرفي معنا في السطور التالية على أهم القواعد التي تساعدك في اختيار حمالة الصدر بدون حمالات الأنسب لكِ.

1- اختاري القياس الصحيح لمنطقة الصدر

في البداية وقبل البدء في البحث عن حمالة الصدر معرفة قياس منطقة الصدر وذلك سواء كنت سوف تقومي بشرائها أونلاين أو بالمتاجر. وذلك من خلال معرفة القياس التقليدي الذي تقومي بارتدائه بشكل معتاد أو بقياس هذه المنطقة إن كنت تقومي بالشراء أونلاين.

حيث يمكنك قياس المنطقة الموجود أسفل الصدر باستخدام شريط قياس بسيط، ثم قياس منتصف الصدر بشكل غير بسيط وغير ضيق. وبالاستعانة بجدول القياس الموجود على موقع التسوق يمكنك اختيار حمالة الصدر بدون حمالات المقاس الصحيح لضمان الحصول على إطلالة موفقة عند ارتدائها.

2- اختاري حمالة الصدر بحجم أصغر

إن كنت تشعرين بالتتردد من اختيار حمالة الصدر بدون حمالات خوفاً من انزلاقها، يمكنك اختيارها بحجم أصغر من المناسب لكِ وذلك لضمان ثباتها. كما أنها تضمن لكِ منحك الدعم الذي يمكن أن تكون بحاجة له خاصة إن كنت تختاريها مع فساتين السهرة المكشوفة.

لكن احترسي جيداً من المبالغة في اختيار القياس الضيق بشكل مبالغ كي لا تجدي أي صعوبة عند ارتدائه. وتأكيد من أنك تشعرين بالراحة عند اعتماد وليس الضيق وذلك لضمان اختيار التصميم المناسب لكِ بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

3- اختاري التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك

يجب الحرص جيداً باختيار تصميم حمالة الصدر التي تتناسب مع شكل قومك، فمثلاً إن كنت تملكين صدر كبير اختاري الموديل المبطن بشكل بسيط، أما إن كنت نحيفة اختاري حمالة الصدر المبطن بطريقة الـ Push Up Bra. وذلك لضمان منحك مظهر رائع ومتناسق مع الملابس.

4- اعتمدي التصميم بظهر منخفض بطريقة تناسب ملابسك

إن كنت ترغبين في اعتماد حمالة الصدر بدون حمالات الـ Strapless Bra احرصي على اختيارها بموديل بسيط الذي تتميز بظهر منخفض وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتماشى مع موديل الفستان الذي تعتمديه.

يمكنك اختيار حمالة الصدر بدون حمالات السيليكون وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع خاصة إن كنت ترتدي فستان سهرة بظهر مفتوح أو يتميز بفتحة صدر كبيرة. فهذا التصميم يمكن أن يتماشى مع فساتين السهرة بشكل كبير دون أن يكون عرضة للإنزلاق سريعاً.

5- اختيار حمالة الصدر لصاحبات الصدر الكبير

إن كنت تبحثين عن حمالة صدر تتناسب مع الصدر الكبير اختاري التصميم البسيط الذي يتميز بأشرطة عريضة وذلك لضمان تثبيته ومنحك الدعم الذي يمكن أن تكوني بحاجة إليه. بطريقة بسيطة تتماشى مع ملابس.

يفضل تجنب موديلات حمالات الصدر التي تخلو من الأسلاك الداخلية، وذلك لا تكون عرضة للشعور بالألم عند ارتداء لفترة طويلة خاصة مع حجم الصدر الممتلئ. ولا تتخوفي فلن تفسد حمالة الصدر شكل إطلالتك خاصة مع فساتين السهرة، فهذا هو التصميم الذي تختاره المشاهير مع ملابس السهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار