حيل موضة اتبعيها عند ارتداء حمالات الصدر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
حيل موضة اتبعيها عند ارتداء حمالات الصدر

تعد حمالات الصدر من القطع المهمة التي لها تأثير كبير في الحصول على إطلالة مثالية باستمرار وبمختلف الأوقات. لهذا وجدنا بعض الحيل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع والتي سوف تسهل عليك عملية تنسيق الملابس بشكل رائع يناسب ذوقك.

لهذا يمكنك أن تجدي اليوم معنا حيل وحلول سريعة عند اعتماد حمالة الصدر التي تضمن لكِ إطلالة مثالية مناسبة لملابسك بمختلف الأوقات والمناسبات.

1- عكس حمالات الصدر

تفضل الكثير من الفتيات الحصول على مظهر رائع وصدر أكبر حجماً عند ارتداء الملابس. ويمكنك تحقيق هذا من خلال عكس حمالات الصدر بحيث تتخذ شكل حرف X. فهذه الطريقة سوف تساعدك في الحصول على صدر أكبر حجماً بحيلة بسيطة وسهلة التطبيق. ولا تقلقي سوف تساعدك في الحصول على الدعم للصدر بالطريقة التي تناسبك.

2- استخدام حمالات الصدر القديمة مع الفساتين

إن كان لديك حمالات صدر جيدة ولكن الحمالات فقط هي ما أصبحت بالية، يمكنك استغلالها بطريقة سهلة وبسيطة وذلك من خلال تخيطها على الفساتين التي يمكن أن تكون بحاجة إلى حمالة صدر داخلية. فهذه الطريقة سوف تجعلك تتخلى عن ارتداء حمالة صدر وفي نفس الوقت تمنحك مظهر رائع.

لكن انتبهي جيداً ربما تكون هذه غير مناسبة لكِ إن كنت من أصحاب الصدر الممتلئ. وذلك لأنها سوف تمنحك مظهر رائع ومغطى ولكن دون أن تمنحك الدعم الذي بحاجة إليه أو حتى رفع الصدر بالشكل الذي تريدينه. لهذا يمكنك اللجوء بشكل أكبر إلى حمالات الصدر المخصصة للملابس بدون أكمام.

3- ضعي بطانة أسفل حمالات الصدر

إن كان لديك حمالة صدر بمقاس صحيح ولكن تشعرك بالألم عند الأكتاف يمكنك عمل بطانة لها. وذلك بتثبيت قطعة اسفنج صغيرة أسفل حمالات الصدر التي سوف تساعدك في تثبيتها وفي نفس الوقت تقليل الألم الذي تشعرين به. فهي من الحيل الشهيرة التي تلجأ إليها المرأة صاحبة الصدر الكبير باستمرار.

4- حمالة الصدر التي تناسب الملابس بظهر مكشوف

يمكنك إعادة استخدام حمالات الصدر التي بخزانتك بطريقة تتماشى مع شكل الملابس ودون أن تكشف عن اعتماد حمالات صدر غير مناسبة. حيث يمكنك ربط حمالات الصدر حول الرقبة والانتباه جيداً بتثبيتها أسفل الملابس وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة. مع الانتباه بخفض خط حمالة الصدر السفلي وتثبيته أسفل الملابس.

حيث تميل لتطبيق هذه القاعدة الكثير من الفتيات خاصة في إطلالات السهرة التي يكون الاعتماد الأساسي في الظهور على الفساتين المكشوفة لهذا يجب أن تكون الإطلالة مثالية بدون أي خطأ في تنسيق الملابس.

5- حمالات الصدر مع الأزياء بأكتاف منسدلة

إن كنت ترغبين في اعتماد حمالات الصدر بشكل رائع مع الأزياء التي تتميز بأكتاف منسدلة يمكنك اتباع طريقة رائعة. وذلك من خلال اعتماد حمالة الصدر بالطريقة التقليدية مع الانتباه بلف حمالة الصدر وتثبيتها أسفل الصدر. فهذه الطريقة سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع وتمنحك الدعم الذي بحاجة إليه.

لكن انتبهي جيداً عند تنسيق حمالات الصدر مع الملابس ذات الأكتاف المنسدلة والتأكد بأن حمالة الصدر غير واضحة وذلك لضمان منحك الإطلالة المثالية التي تبحثين عنها بطريقة بسيطة ورائعة. فهذه الطريقة دائماً ما تكون اختيار الكثير من الفتيات حول العالم للحصول على مظهر متناسق والوصول لحل سريع يناسب ملابس دون أن يفسد إطلالتك.

6- تخزين حمالات الصدر

أفضل طريقة لتخزين حمالات الصدر ليست هي وضعها في الخزانة بالشكل المنظم مثلما نرى دائماً. ولكن تعليقها على الشماعات ربما يساعدك كثيراً في الحفاظ على شكلها سليم دون أن تكون مطوية بأي شكل وأيضاً تساهم في سهولة اختيار حمالة الصدر التي ترغبين في ارتدائها عند الخروج من المنزل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار