موضة المجوهرات الجديدة: ستشاهديها في كل مكان هذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 09 أغسطس 2020
موضة المجوهرات الجديدة: ستشاهديها في كل مكان هذا العام
مقالات ذات صلة
كلاسيكيات المجوهرات الجديدة: تسوقي هذه القطع الآن وإلى الأبد
اكسسوارات جذابة تناسب أي إطلالة
اكسسوارات العيد التي تحتاجين لها هذا الموسم

إذا كنتِ تفكرين مسبقاً في خزانة ملابسك الخريفية وما سترتديه في الأشهر المقبلة، فأنتِ لست وحدك، فإن صيحات الخريف القادمة موضوع بستحق المناقشة، حيث نتحرك حول القطع التي ننصب أعيننا عليها وما نضيفها إلى عربات التسوق لدينا في الوقت الحالي.  
بينما نواصل السيطرة على وباء فيروس كورونا، علينا أن نعترف أنه قد غيرت الطريقة التي نفكر بها في صيحات الموضة والطريقة التي نرتدي بها ملابسنا ولكن من المؤكد أنه من الممتع التحدث عنها وحفر بعض الإلهام التي تشكل صور مدرج عروض أزياء خريف وشتاء 2020.

بالنظر إلى أحد عناصر الموضة المفضلة لدينا لموضة المجوهرات لهذا العام، هناك الكثير من القطع الرائعة التي نتوقع ظهورها في خريف هذا العام.  
نحن نسلط الضوء على المجوهرات المفضلة في الخريف، من الملابس مع المجوهرات المدمجة بالفعل إلى القلادات الجديدة إلى قطع السلسلة المتطورة باستمرار.

التصميمات المدمجة

التصميمات المدمجة

على ممرات عروض خريف وشتاء 2020، عرضت علامات تجارية مثل Bottega Veneta و Rokh قطعاً بسلاسل ومجوهرات معدنية مدمجة في الملابس نفسها حيث تم خياطتها بشكل منظم مثل قطع المجوهرات وهو تطور مميز ويظهر في كل مكان هذا العام، الملابس التي تتضاعف كمجوهرات هي رائعة وتوفر مجهود تنسيق اكسسوارات إضافية.


المعادن السميكة

 المعادن السميكة

في حين أن القلادت السميكة كانت أساسية في صيحات المجوهرات خلال المواسم الماضية، تم استبدال الأنماط بإصدارات نحتية أثقل على المدرج في العلامات التجارية مثل Proenza Schouler وChloé، سواء كان ذلك مع طبقات من ملابس التريكو أو ملابس خارجية مصممة خصيصاً، فهذه هي القطعة المبهرة للاستثمار في الخريف.

مجوهرات فضية

مجوهرات فضية

في حين أن الذهب هو المعدن الذي يهيمن على عروض الأزياء، فقد شهدنا هذا الموسم ارتفاعاً كبيراً في القطع الفضية في كل مكان من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen إلى راكو رابان Raco Rabanne، ابحثي عن أساور سميكة والحلقات المكدسة والقطع الحرفية الفريدة.

معادن مختلطة

معادن مختلطة

بالإضافة إلى الفضة، نرى أيضاً مصممين ينجذبون نحو قطع معدنية مختلطة عالية التأثير، إذا كنتِ لا تستطيعي أن تقررين ما إذا كنتِ تريدين ارتداء نسخة فضية أو ذهبية، فليس عليك الاختيار.

المواد الطبيعية

المواد الطبيعية

شوهدت في مجموعات المصممين مثل جاكيموس Jacquemus وكالت غايا Cult Gaia، مواد طبيعية مثل الخشب والجلد تنبثق في كل مكان، هذه الحركة تجاه المواد العضوية تبدو رائعة.

اللآلئ المعاد ابتكارها

اللآلئ المعاد ابتكارها

بدلاً من المدرجات التقليدية من اللؤلؤ، تقدم العلامات التجارية مثل شانيل Chanel من خلال التصميمات الفريدة والنسب الجديدة والمواد المختلطة مثل تفاصيل سلسلة الذهب، سواء أقراط اللؤلؤ المتتالية المثيرة أو سلسلة قلادة بها لآلئ بأشكال غير متطابقة.

سلاسل كبيرة

سلاسل كبيرة

تستمر سلاسل الحلقات المتشابكة بجميع أشكالها كواحدة من أكثر صيحات المجوهرات أنتشاراً عبر مدارج عروض خريف وشتاء 2020 ولكن بشكل خاص الإصدارات كبيرة الحجم، سواء كنت توضع كأقراط أو قلادات أو أساور.