موضة خواتم الخطبة التي ستهيمن في عام 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 04 يناير 2021
موضة خواتم الخطبة التي ستهيمن في عام 2021
مقالات ذات صلة
كيفية اختيار المجوهرات المناسبة بحسب فصول السنة
الأحجار الكريمة: معلومات عن حجر بخت شهر أبريل "ألماس"
مجموعة LV Chain Links للرجال بتوقيع فيرجيل أبلوه لربيع وصيف 2021

يمكن أن يكون التسوق للحصول على خاتم الخطوبة، أمراً شاقاً بين معرفة المواصفات مثل القيراط والقطع والإعدادات والمعادن، هناك الكثير لنتعلمه والخيارات من بينها عديدة في النهاية، إضافة إلى بعض الاعتبارات مثل ذوقك الشخصي وميزانيتك وهناك الكثير لتتفكير فيه، إضافة إلى الموضة فوق كل ذلك.

هذا هو المكان الذي نأتي إليه، كما هو الحال مع الملابس الجاهزة والاكسسوارات الأخرى، تمر خواتم الخطبة أيضاً بدورة اتجاه، يمكن أن تكون أنماط معينة في دقيقة واحدة رائجة ثم تصبح خارج صيحات الموضة في اليوم التالي، هناك الكثير لاستيعابها. 

هنا للتخلص من بعض ضغوط معرفة كل شيء، يوجد بعض من أنماط خواتم الخطوبة لعام 2021. 
نقدم كل واحد منهم اتجاهاً  تزداد شعبيتها بسرعة هذا العام وبالطبع، من التصميمات القديمة، المستدامة أيضاً إلى الأحجار غير التقليدية التي تتألق تماماً مثل الماس، من المؤكد أن موضة خواتم الخطبة التسعة المقبلة ستكون مناسبة للجميع. 

ماس بتصميم الرغيف الفرنسي "Baguette Diamonds"

ماس بتصميم يشبه الرغيف الفرنسي "Baguette Diamonds"

هناك العديد من خيارات خواتم الخطبة المتاحة، تبحث النساء دائماً عن شيء فريد، لقد حظيت لمسات "الرغيف الفرنسي" الماسية بشعبية كبيرة وستستمر في الارتفاع، تتميز هذه الأحجار المقطوعة المستطيلة بوميض من التألق وتضيف لمسة من أسلوب الـArt Deco.

خواتم متعددة الأحجار "Multi-Stone Rings"

خواتم متعددة الأحجار "Multi-Stone Rings"

أي شيء بدءً من حجرتي "toi et moi" وحتى الخواتم العنقودية متعددة الأحجار، ينبع هذا النمط أحياناً من العملاء الذين لديهم العديد من أحجار الماس المتوارثة التي يرغبون في دمجها أو العروس التي لا يمكنها الاختيار بين قطعتين مختلفتين من الألماس، سنختار اثنين معاً. 


أشكال مستديرة وبيضاوية "Round and Oval Shapes"

 أشكال مستديرة وبيضاوية "Round and Oval Shapes"

الاتجاهات التي نشهدها في عام 2021 هي أحجار الماس المستديرة والبيضاوية المرصعة في حلقات رفيعة، مثل البافيه والإعدادات البسيطة من البلاتين، هذه أشكال كلاسيكية تصمد أمام اختبار الزمن وستحبها أي عروس

بسيط وحديث "Simple and Modern"

بسيط وحديث "Simple and Modern"

أنماط خواتم التوقيع "Signet Styles"

أنماط التوقيع "Signet Styles"نرى ارتفاعاً في الطلب على خواتم الخطوبة السميكة ونمط الخاتم هذا هو طريقة سلسة لترصيع الماس بشريط أكثر سمكاً.

أنماط التراث الأوروبي القديم "Old European Cuts"

أنماط التراث الأوروبي القديم "Old European Cuts"

لقد أصبحت الأنماط لعتيقة أكثر عصرية على مر السنين ونحن مهووسون بها، القطع الأوروبية القديمة هي النسخة العتيقة للقطع الحديث اللامعة ولها جوانب ومظهر عتيق مميز.
ما يميز القطع الأوروبية القديمة عن نظيرتها الحديثة هو ذلك لا يوجد اثنان متماثلان تماماً! نحب فكرة أن الأوروبيين القدامى فريدون ومميزون ولهذا السبب نعتقد أنهم سيصمدون أمام اختبار الزمن! شيء رائع آخر حول الأنماط العتيقة الأوروبية القديمة هو أنها تميل إلى أن تكون بيضاء ومشرقة، لذلك لا يمكن أن يتدهور لونها، مما يجعلها ذات قيمة كبيرة. 

أحجار جانبية صغيرة "Petite Side Stones"

أحجار جانبية صغيرة "Petite Side Stones"

نحن بالتأكيد نحب الأحجار الجانبية الصغيرة لأنها  تجمع بين المظهر العصري بالمظهر الكلاسيكي، الخاتم المكون من ثلاثة أحجار مع وجود أحجار جانبية فائقة الصغر يجعل الخاتم يبدو رقيقاُ للغاية وهو عصري الآن!

إعداد السوليتير النحيف للغاية، هو واحدة من الخواتم الأكثر طلباً لدينا لأنها أنيقة للغاية وتجعلها تبدو وكأن ألماستك تطفو، تعطي الأحجار الجانبية الصغيرة نفس الإحساس، بدون مجهود ودقة مذهلة! الأحجار الجانبية الصغيرة، الأنماط الأكثر شيوعاً الآن هي أنماط الكمثرى والخبز المدبب.

الحلقات الثقيلة "Heavy Bands"

 الحلقات الثقيلة "Heavy Bands"

 لقد شعرت الأشياء في تغير مستمر هذا العام وبطبيعة الحال ينجذب الناس نحو العناصر التي تجعلهم يشعرون بأنهم على الأرض، المجوهرات الثقيلة فعلت ذلك دائماً، نعتقد أننا سنرى مجوهرات أقل تمحوراً حول الأحجار وغير تقليدية قليلاً، مع بعض الثقل، إنها غير صلبة وسهلة الارتداء وهناك شيء يمكّنك من ارتداء قطعة كبيرة ناعمة وصلبة من الذهب. 

الأحجار غير التقليدية

الأحجار غير التقليديةنعتقد أننا سنشهد تخفيضات أكثر ليونة في الإعدادات الثقيلة، مثل الحواف، الماس المقطوع بالورد والأحجار الكريمة البيضاوية والياقوت الأزرق الغامق والأخضر الناعم والماس المعاد تدويره مع بعض الشوائب والتلوين الطفيف، خاصة البني والأصفر والأخضر والرمادي والوردي، يشعرنا الاستدارة واللمعان الناعم في هذه الأحجار بالراحة ومن الناحية الاقتصادية ، تحصل على تغطية أكبر بأحجار أكبر في نقاط أسعار معقولة من الناحية الجمالية، من الرائع أن يكون لديكِ شيء مختلف قليلاً عن أي شيء آخر موجود.

نحن نحاول حقاً عدم إغراق أي شخص من حيث الأنماط، هنك عدد قليل من الخواتم المرصعة بالماس أو الأحجار الكريمة المتوازنة بحس تصميم أكثر "ذكورية" والتي تجذب الكثير من الاهتمام من الأشخاص الذين يبحثون عن مظهر أكثر جرأة، على سبيل المثال، تكتمل بساطة الماس المستدير بالمنحنيات الفخمة للإطار والشريط.