موضة صنادل سترابي لصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
موضة صنادل سترابي لصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية القصيرة لربيع وصيف 2021
موديلات الأحذية الرياضية لربيع 2021
الأحذية المسطحة الجديدة من Valentino من أفضل القطع للاستثمار فيها

لا يتعلق الأمر بجودة الصورة فحسب، فقد بدا أسلوب شارع نيويورك في الستينات مختلفاً كثيراً عن اليوم ومع ذلك، إذا كنتِ ستتصفحين هذه الصور المحببة على Google، فقد يلفت انتباهك أحد أوجه التشابه: صنادل سترابي، في ذلك الوقت، نزلت النساء إلى شوارع مانهاتن في أحذية مسطحة بكعب سميك صغير وأحزمة متعددة مربوطة عمودياً عبر القدم.  

على مر العقود، استمرت التصاميم الرفيعة المتشابهة في الظهور بأناقة، أنظري إلى صنادل مونيكا في مسلسل Friends في عام 1997وفي كل مرة، سرعان ما لفتت الانتباه بين مجموعة الأزياء، لحسن الحظ، هناك عدد كبير من التكرارات الجديدة والفريدة في السوق هذه الأيام للاختيار من بينها.

إذا كنتِ تواكبين اتجاهات المدرج خلال عروض أزياء ربيع وصيف 2021، فقد رأيتِ بالتأكيد الصنادل ذات الأربطة تأخذ أشكالاً عديدة، في JW Anderson و Jacquemus، شقت الأحذية ذات الكعب العالي ذات الأربطة طريقها إلى المنصة، بينما في Sportsmax و Acne Studios ، ارتدت العارضات أكثر من تكرار "بالكاد هناك" مع عدد قليل من الأشرطة الرفيعة، أما بالنسبة لجيفنشي، فقد تم عرض صنادل بأربطة متعددة في الأصابع.

وفقاً لـ Luisa Dames، المؤسس المشارك لعلامة الأحذية Aeyde، فإن الصنادل ذات الأصابع بمقدمة مربعة، الصورة الظلية المسطحة والإصدار ذو الكعب العالي والصنادل المصنوعة من الأربطة.

هل أنتِ على استعداد لرؤية أحدث أنماط صنادل سترابي ذات الأحزمة الضيقة لتصل إلى السوق؟ من الأحذية المسطحة إلى الأحذية ذات الكعب العالي، ستجدين أدناه خمس صور ظلية لتجربتها هذا الموسم.

صنادل سترابي بكعب قصير Kitten Heel 

صنادل سترابي بكعب قصير Kitten Heel في السنوات الأخيرة، حققت الصنادل ذات الكعب القصير المستوحاة من التسعينات عودة قوية بمساعدة علامات تجارية مثل aeyde و Brother Vellies و Proenza Schouler، لعطلات نهاية الأسبوع غير الرسمية، يكمل الكعب القصير الإطلالات البسيطة مثل الجينز والقمصان وإذا كان لديكِ مناسبة عمل أو حفل زفاف ستحضريه في المستقبل، فإن الكعب المنخفض يوفر لكِ الراحة والأناقة.


صنادل سترابي غير تقليدية

 صنادل سترابي غير تقليدية

يمنحك حزام الأصابع الممتع والمفصل على الفور حتى أبسط حذاء لمسة من الإثارة، احصلي على تكرار مبهر لأصابع القدم من علامة الأحذية المفضلة لدى الجميع Amina Muaddi أو للحصول على خيار أكثر أماناً، ضعي في اعتبارك By Far's Louise Silver Glitter Leather مع حزام إصبع سميك في المقدمة.

صنادل مسطحة 

 صنادل مسطحة لست من محبي الكعب؟ ليس هناك أى مشكلة، لا يزال بإمكانك ارتداء صندل سترابي بأربطة على الموضة، اتبعي إرشاداتنا وجربي أسلوباً مربّعاً من الأمام مع صندل Gitane Chain من Staud أو ارتديه مع صندل باتراس المربّع من Khaite، إذا كنتِ تحبين عنصراً رياضياً في صنادل الصيف الخاصة بكِ، ففكري في صندل إيزابيل مارانت ذو اللونين، ستكون الصورة ظلية مع حزام التقاطع مثالية للأيام التي تقضيها في المشي حول الحديقة.


صنادل برباط

صنادل برباط

تبدو الصنادل ذات الأربطة مرتفعة قليلاً مقارنة بأنماط المصارع، في مجموعته لربيع وصيف 2021، أصدر جاكيموس صنادل Strappy ذات الأربطة مع الكعب السميك الرائع، هل تريدين أسلوباً يدلي ببيان كبير؟ صندل رينيه كاوفيلا ساتان سنيك-كويل اللامع سيفعل ذلك بالضبط وإذا كنتِ تبحثين عن إضافة لون إلى تشكيلة أحذيتك، فقومي بتثبيت حذاء Brother Vellies المخصص للدراجات، مهما كان النمط الذي تختارينه، اتركيه يلمع من خلال ارتداء أحزمة الدانتيل فوق الليجينز أو مع شورت برمودا عصري يأتي في الصيف.


صنادل سترابي تقليدية

صنادل سترابي تقليديةيمكنك أن تشكري العلامات التجارية الفاخرة مثل Bottega Veneta و The Row على عودة الصنادل الأصلية في الآونة الأخيرة، ابتكرت هذه العلامات أنماطاً تتميز فقط ببعض الأشرطة الرفيعة التي (نأمل) أن تمنع قدمك من الانزلاق، للحصول على خدعة تنسيق ممتعة، جربي ارتداء التصميم الأنيق مع الجوارب عندما لا يكون الجو دافئاً بدرجة كافية لارتداء الصنادل بعد.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لهذا العام.