ميريام فارس تعبر عن حزنها بسبب الأوضاع في لبنان بكلمات صريحة مؤلمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
ميريام فارس تعبر عن حزنها بسبب الأوضاع في لبنان بكلمات صريحة مؤلمة
مقالات ذات صلة
نجمات استعدن رشاقتهن بنجاح بعد الولادة خلال أقل من شهر
جمال لا مثيل له: لقطات عفوية رائعة تجمع ميريام فارس مع طفليها لأول مرة
ميريام فارس تستعرض رشاقتها وتخلصها من الكرش بعد أسبوعين من الولادة

عبرت النجمة ميريام فارس عن حزنها بسبب الأوضاع في لبنان بعد أسابيع قليلة من حادث مرفأ بيروت، وذلك من خلال كلمات صريحة مؤلمة كتبتها عبر تغريدة لها على حسابها بتويتر.

تعليق ميريام فارس على الأوضاع في لبنان 

وكانت ميريام فارس قد قررت الرد على تغريدة لإحدى معجباتها التي كتبت لها: "وحيات الله وشو ما بدم وحشتينا، وقلوبنا معك لأخر يوم، بس ما عاد نتحمل أكتر وانتي بعيد عنا، بس ممكن تقولي أي شيء لنطمن"، حيث كتبت النجمة اللبنانية: "ما بقى في شي إلو معنى إنو ينقال، لا بقى إلي نفس لا عاتب ولا شارع ولا بهدل، قلبي عم يبكي من جوا، لأول مرة بحس حالي ضعيفة ومكسورة، للاسف دولتي كسرتني".

ميريام فارس

إصابات خطيرة وخسائر هائلة للنجوم بانفجار بيروت

وتسبب حادث انفجار مرفأ بيروت الذي وقع أوائل الشهر الجاري في خسائر مادية وإصابات خطيرة للسكان المتاخمين للميناء، ومن بينهم العديد من المشاهير، والفيديو التالي يرصد تفاصيل ما تعرض له النجوم الذين يعيشون بالقرب منه من كوارث وإصابات.

فقد تعرض منزل النجم راغب علامة لتحطم الزجاج وتلف المحتويات والأثاث، ولكن لحسن حظه وعائلته فإنهم كانوا يتواجدون في بيت الجبل ولم يصب أي منهم بسوء. 

شاهدي أيضاً: تحطيم منازل وإصابات: انفجار بيروت يترك علاماته القاسية على نجوم الفن

أما النجمة نادين نسيب نجيم، فقد تعرضت للإصابة في وجهها وجسمها مما استوجب نقلها للمستشفى للخضوع للعلاج، فضلاً عن تلف منزلها بالكامل كونه يقع بالقرب من الميناء.

كما أصيبت داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش لإصابة مفزعة كونها تعيش بالقرب من الميناء، وتوجهت إلى المستشفى للخضوع للعلاج، كما أصيبت دومينيك حوراني وابنتها وانتقلتا للمستشفى لتلقي العلاج.

حادث انفجار مرفأ بيروت يسبب خسائر فادحة لمنازل المشاهير

وقد تأثرت منازل عدد كبير من المشاهير المقيمين بالقرب من مرفأ بيروت بحادث الانفجار خصوصاً من يعيشون في حي الأشرفية، ومن بينهم من بينهم إليسا و هيفاء وهبي وجاد شويري وعادل كرم والإعلامي الأردني أيمن الزيود ووعد السعودية، بالإضافة لتلف مبنى أتيليه المصمم العالمي زهير مراد.

ميريام فارس وزوجها وابنها

وكانت ميريام فارس قد أعلنت خبر زواجها في عام 2014 من داني ميتري غير أنها ترفض إظهار ملامحه عبر السوشيال ميديا، واتخذت نفس القرار بخصوص ابنها جايدن الذي أنجبته عام 2016.

مرض ميريام فارس

وكانت النجمة اللبنانية قد دخلت منذ نحو عام في أزمة صحية مفاجئة، اضطرت بسبب لإلغاء كافة أنشطتها الفنية لبضعة أشهر، ثم عادت بعدها لإحياء الحفلات في نطاق ضيق حتى لا تجهد نفسها، منشغلة بقضاء وقتها مع زوجها وابنها جايدن، لكنها لم تفصح أبداً عن طبيعة مرضها، غير أنها نفت إصابتها بالسرطان كما ذكرت بعض التقارير.