تحطيم منازل وإصابات: انفجار بيروت يترك علاماته القاسية على نجوم الفن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
تحطيم منازل وإصابات: انفجار بيروت يترك علاماته القاسية على نجوم الفن
مقالات ذات صلة
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر
كندة علوش تثير تساؤلات بصور جديدة أبرزت تغير ملامحها
سيارة محمد صلاح تتعرض لموقف مفاجئ وهكذا تم إنقاذه

شهدت الساعات الماضية كارثة هزت أرجاء لبنان، بعد الانفجار الذي ضرب مرفأ بيروت وتسبب في خسائر جسيمة وراح ضحيته العشرات. وكان لنجوم الفن نصيب كبير من الخسائر القاسية لهذا الانفجار الكارثي.

تعرض عدد من نجوم الفن لخسائر فادحة تنوعت ما بين إصابات لأسرهم، وتكسير لواجهات منازلهم، وتحطيم لأخرى تماماً، وسط دعاوي منهم بالصلاة من أجل لبنان المنكوب.

انفجار بيروت

طال انفجار لبنان منازل عدد كبير من الفنانين والفنانات، من بينهم النجمتان إليسا ونيكول سابا عن الأضرار التي لحقت بمنازلهم، إلى جانب المخرج جاد شويري الذي كشف عن تحطم واجهة منزله.

وكتبت نيكول سابا في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر: "يا ربي دخلك شو صار انهزت فينا البناية كأنو انفجار!".

أما الفنانة إليسا فكشفت عن تكسير كل أرجاء منزلها وكتبت في تغريدة نشرتها في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان".

 كما أُصيبت داليدا سعيد، زوجة الفنان رامي عياش، في انفجار بيروت، وظهرت في فيديو وهي ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها.

وظهرت داليدا في الفيديو، الذي نشرته et بالعربي، والخدوش على ذراعيها وأجزاء من وجهها، والدماء تغطي ملابسها، وذكرت القناة أن زوجها، الفنان رامي عياش كان في المنزل مع الأولاد، وأن داليدا تلقت العلاج في المستشفى وحالتها أصبحت أكثر استقراراً.

X

شهد لبنان المنكوب، حادث انفجار كارثي هز أرجاء العاصمة، بيروت، وتسبب في خسائر فادحة لكثير من المواطنين بينهم فنانين تكبدوا خسائر ضخمة في منازلهم بسبب الانفجار.

وأعلن وزير الصحة اللبناني، حمد حسن، عن مقتل 73 شخصاً وإصابة نحو 3700 آخرين نتيجة انفجار بيروت الذي أُعلن أن سببه انفجار نحو 2750 طنًا من نترات الأمونيا شديد الانفجار.

فتعرفي على أبرز خسائر نجوم الفن وكيف تعاملوا معها.