مديحة الحمداني تعبر عن حبها لطفلها بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
مديحة الحمداني تعبر عن حبها لطفلها بكلمات مؤثرة

كشفت الفنانة مديحة الحمداني، عن ملامح ابنها الصغير العميد فارس الخولي، وابن الفنان السوري قصي خولي، معبرة عن حبها الكبير له وتعلقها به، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو لابنها الصغير الذي بلغ عمره 5 سنوات هذا العام، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ابن الفنان قصي الخولي ومديحة الحمداني

وكتبت مديحة الحمداني، رسالة إلى ابنها الصغير لتعبر له عن حبها الشديد، والتأكيد علي أنه الابن والأخ وكل شيء في حياتها وقالت تعليقاً علي الفيديو المنشور عبر صفحتها: "ابني الحبيب الذي أراك طفلاً عند الحب وأراك أباً عند الضعف، وأراك أخاً عندما أتشاجر معك مازحة، فأنت كل البشر عندما أشعر بأنني وحيدة، أحبك وأتمنى أن يحفظك الله من كل شر".

من هو ابن مديحة الحمداني

ولفت صورة ابن قصي الخولي، تفاعل كبير من محبي ومتابعي الفنانة مديحة الحمداني، حيث ألقت التعليقات التي تتمنى السعادة والعمر والصحة لابنها الصغير، حيث يوافق هذا الشهر يوم ميلاد ابنها الصغير.

قصي خولي يحتفل بيوم ميلاد ابنه

يذكر أن الفنان قصي خولي، كان واحتفل بيوم ميلاد نجله العميد فارس الذي وافق يوم 9 يوليو من الشهر الجاري، حيث نشر وقتها عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" صورة من مكالمة فيديو، كان قد أجراها معه ابنه في يوم إتمام عامه 5 سنوات، حيث ظهر من خلالها ملامح وجهه بشكل واضح، ووقتها كتب تعليقًا مؤثرًا لنجله الصغير ليهنئه بيوم ميلاده ويعبر عن حبه.

مديحة الحمداني تعبر عن حبها لطفلها بكلمات مؤثرة

قصي الخولي يحتفل بعيد ميلاده ابنه الصغير

وكتب قصي الخولي تعليقاً لعيد ميلاده صغيرة: "صاروا خمس سنين يا صغيري ان شاء الله العمر كله بصحة وأمان وحب .. بشكر ربي على وجودك بحياتي بحمد ربي على الحب والحنية والشطارة اللي الله من عليك فيهم .. أنا رح كون معك وجنبك وسندك والك طول عمري وأدعمك بأي قرار في مصلحتك وسعادتك لآخر يوم بحياتي .. بتمنالك عيد سعيد ويوم كلو فرح وحب متل قلبك الأبيض يا ابني يا صغيري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار