ميريام فارس في إطلالة جديدة بعدسة ابنها

  • الثلاثاء، 07 يوليو 2020 الثلاثاء، 07 يوليو 2020
ميريام فارس في إطلالة جديدة بعدسة ابنها

نشرت الفنانة ميريام فارس صوراً جديدة لها في حسابها على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة طريفة، والتقط لها الصور ابنها جايدن.

ميريام فارس

ميريام فارس إحدى المطربات اللاتي حققن نجاحاً ملموساً في الوطن العربي بعد ظهورها، فإلى جانب نجاح أغنياتها كان لإطلالتها أيضاً دوراً في منحها مكانة مختلفة.

وأثارت إطلالة ميريام فارس بالشعر الكيرلي انتباه الكثير، حيث حاولت كثير من الفتيات تقليدها، والسؤال عن خطوات حصولهن على شعر كيرلي يناسب إطلالتها.

ميريام فارس في الحجر المنزلي

فترة الحجر المنزلي، شاركت الفنانة ميريام فارس متابعاتها بفيديو تشاركهن من خلاله بكيفية قص الشعر تدرجات داخل المنزل، دون الحاجة للذهاب إلى صالون التجميل والاستعانة بمتخصص، حيث خرجت ميريام فارس بتحدِ جديد قبل عيد الفطر، وهو تعليم الفتيات كيفية الحصول على نيولوك من خلال قص الشعر دون الحاجة للاستعانة بمصفف محترف.

وظهرت ميريام فارس في منزلها وهي تسرد لمتابعيها كيفية قص الشعر، حيث أنها معتادة منذ سنوات على قص شعرها بنفسها وليس هذه الأيام بسبب الحجر المنزلي المفروض من أجل محاربة فيروس كورونا.

شعر ميريام فارس

وبعد ظهور ميريام فارس في فيديو ترح فيه طريقة قص الشعر في المنزل، نشرت الفنانة هيدي كرم فيديو في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام وهي تقص شعرها، مستغلة بقائها في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا، في تجربة هي الأولى لها في قص الشعر ذاتياً.

وقالت هيدي كرم في الفيديو: "الظاهر إن الواحد زهق من القاعدة في البيت، وأنا من كام يوم شوفت فيديو على إنستجرام لميريام فارس وهي بتقص فيه شعرها، وقالت فيه إنها متعودة إنها تقص شعرها لنفسها ديجراديه، والحقيقة أنا عايزة أظبط شعري فقررت أجرب أقصه بنفسي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

📸 by Jayden💙

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on