ميريام فارس تهاجم إليسا من جديد وتوجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
ميريام فارس تهاجم إليسا من جديد وتوجه لها رسالة

عادت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، للرد على مواطنتها إليسا بعد أن طلبت من الجمهور في البداية عدم التعليق على الأمر احتراماً لشهر رمضان الكريم وأسبوع آلام المسيح.

ميريام فارس تهاجم إليسا

وأثارت ميريام فارس حالة من الجدل بين المتابعين بعد أن أعادت نشر تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجهت فيها رسالة إلى إليسا حول ضرورة بناء جسور من المحبة وعدم صنع الأعداء.

ونشرت ميريام فارس التغريدة معلقة عليها بـ "كلمة حق تقال"، للتأكيد على اتفاقها مع نصها الذي جاء فيه: "إلي إليسا بعد تصريحها غير البريء ضد ميريام فارس: الحياة كذبة كبيرة وإن لم نجمع حولنا أحبة وليس أعداء".

وانقسمت آراء الجمهور ما بين النقد والدعم لـ ميريام فارس، خاصة بعد أن طالبت في البداية عدم الرد على التصريحات احتراماً لشهر رمضان، المتزامن مع أعياد الفصح.

ميريام فارس تهاجم إليسا من جديد وتوجه لها رسالة

وسخرت بعض التعليقات من رد ميريام فارس، قائلة: " شكله شهر التسامح خلص"، :مو على أساس ما حد يرد وشهر التسامح".

وانتقدت بعض التعليقات، التصريحات المتبادلة بين إليسا وميريام فارس قائلة: "تمنيت إليسا لو كانت دبلوماسية بـ حوارها ما تتكلم عن ميريام فارس ولا عن زميلاتها، المشكلة الفانز مفكرينها صراحة وهيدي تقل دم، متى يتعلمنَّ الفنانات يحطن فنهن بدال الهبل ده وكلام المراهقين".

ميريام فارس ترد على هجوم إليسا

لم تكن تلك المرة الأولى التي أعادت فيها ميريام فارس نشر تغريدات تهاجم إليسا، فقبل أيام أعادت نشر تغريدة لإحدى المتابعات تضمنت كلمات مسيئة لإليسات وسخرية من عمليات تجميلها حيث دافعت المتابعة عن نجمتها المفضلة قائلة إن الـ100 وجه التي وصفت بها إليسا ميريام فارس ما هي إلا عمليات التجميل التي خضعت لها.

وجاء ذلك بعد هجوم إليسا عليها قائلة: "هي ب 100 وجه. أنا ما بعرفها ولا بعرف شو بتقول"، وفاجأت ميريام فارس الجمهور بردها قائلة: "بليز ما حدا يرد. نحنا بشهر رمضان شهر المحبة والتسامح وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح! مش حرزانة".

تعود حرب التصريحات مجدداً بين إليسا وميريام فارس وذلك على خلفية أزمة نشبت بين النجمتين بعد تصريحات ورطت ميريام فارس مع المصريين، لتغرد إليسا مدافعة عنها إلا أن فارس اعتبرت أن إليسا تهاجمها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار