ميريام فارس تتعرض لانتقادات حادة بسبب إطلالاتها في أغنية المونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
ميريام فارس تتعرض لانتقادات حادة بسبب إطلالاتها في أغنية المونديال

تعرضت النجمة اللبنانية ميريام فارس لهجوم حاد من الجمهور بعد عرض كليب أغنيتها الجديد Tukoh Taka وهي من ضمن الإصدارات الموسيقية لاتحاد الكرة الفيفا لكأس العالم وأدت ميريام الأغنية مع النجمتين العالميتين مالوما ونيكي ميناج.

وتسببت إطلالة ميريام فارس في تعرضها للهجوم حيث بدت وكأنها تقلد النجمة العالمية شاكيرا وتعرضت لانتقادات كثيرة خاصة من الإعلامي الكويتي حمد قلم.

حمد قلم يسخر من ميريام فارس

حيث علق الإعلامي الكويتي على خبر انسحاب الكولومبية شاكيرا من حفل افتتاح كأس العالم في دولة قطر هذا العام وكتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال: "شكلها شافت فيديو مريام فارس وهونت".

وكانت تغريدة حمد قلم نتيجة التعليقات التي وجهت لمريام فارس بعد سوء اختيار إطلالتها في الكليب حيث تسبب استعراضها وحركاتها الراقصة التي تبينت في كواليس الكليب في تشبيهها بشاكيرا مما تعرضت لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت التعليقات على إطلالة ميريام فارس كالتالي: "لما تطلب شاكيرا، لا كلمات ولا رقص حلو، أنا شايفة بدلة رقص، على أساس شاكيرا يعني، يارب يكون هالكليب منام ومو حقيقة، تلوث سمعي صوتها كتير مزعج

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أعلن سابقاً عن موعد طرح الأغنية يوم غد الجمعة الموافق 18 نوفمبر.

سبب انسحاب شاكيرا عن حضور المونديال

تداولت أنباء في الآونة الأخيرة بشأن تراجع الكولومبية شاكيرا عن إحياء حفل افتتاح كأس العالم في قطر في اللحظات الأخيرة، وأكد موقع مترو البريطاني أن شاكيرا لم تقم بعمل بروفات أداء لحفل الافتتاح حتى الآن ولم ترد على شائعات انسحابها.

وعلى الرغم من عدم التأكيد على انسحاب شاكيرا إلا أنها تعرضت لموجة حادة من الانتقادات بعد  شائعات انسحابها لأسباب شخصية، كذلك ظهرت أخبار أخرى تفيد أن شاكيرا لم عرضه عليها من البداية المشاركة في حفل افتتاح كأس العالم.

وتحدث مصدر مقرب من شاكيرا لصحيفة مترو البريطانية وقال أن أخبار انسحاب شاكيرا شائعات كاذبة وأنها خرجت من أحد منظمي حفل الافتتاح لأنهم أنشأوا قائمة بالنجوم الذين يرغبون في رؤية أدائهم وليست القائمة الفعلية للنجوم.

واستشهد المصدر بما حدث للمطربة دوا ليبا حيث وقعت في نفس المشكلة ولم يعرض عليها من الأساس المشاركة في المونديال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار