ميلانيا ترامب تحصل على خاتم زواج أرخص من خاتمها الأصلي: سعره مفاجأة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
ميلانيا ترامب تحصل على خاتم زواج أرخص من خاتمها الأصلي: سعره مفاجأة
مقالات ذات صلة
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة
ديما بياعة وزوجها يثيران الجدل بفيديو من داخل الحمام
بكلمات مبكية: ميغان ماركل تكشف لأول مرة عن تفاصيل إجهاض ابنها الثاني

ظهرت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب Melania Trump وهي ترتدي خاتم زواج مختلف كثيراً عن خاتم زواجها الأصلي وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول سعر الخاتم الجديد ومدى جودته بالمقارنة بخاتم زواجها القديم من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ميلانيا ترامب

خاتم زواج ميلانيا ترامب الأصلي كان يحتوى على ألماسة كبيرة ويقدر سعره بـ3 مليون دولار أمريكي، وحصلت عليه عند الاحتفال بخطبتها من رجل الأعمال وقتها دونالد ترامب عام 2005.

كما قدم لها ترامب وقتها خاتم زواج آخر من الألماس أيضاً بسعر 390 ألف دولار لكنه ذو مظهر عملي يشبه الدبلة ويتكون من 25 قطعة ألماس عالي الجودة، وأقيم حفل الزفاف الضخم وتكلف ما يقارب 2.6 مليون دولار في واحد من أضخم وأفخم حفلات زفاف المشاهير.

خاتم الزواج الأصلي كان يحتوي على الماسة كبيرة 15 قيراط تقريباً وتصل جودتها إلى الجودة D وهي الجودة الأعلى نقاءً من هذا النوع، ونادراً ما نراها بدون هذا الخاتم.

دونالد ترامب

خاتم زواج ميلانيا ترامب كان دائماً محل جدل لأن ترامب نفسه قد أعلن أنه حصل على خصم 50% على سعر خاتم زواجه في إشارة إلى أن سعر الخاتم الأصلي يصل إلى 6 مليون دولار إلا أن دار المجوهرات نفت ذلك وقتها وأكدت أنها لا تقدم خصم مقابل الدعاية.

وبعد سنوات من الزواج، الرئيس الأمريكي قرر منح زوجته خاتم مختلف قليلاً ذو ماسة أكبر تصل إلى 25 قيراط لكن بجودة ودرجة نقاء أقل كما لاحظ خبراء المجوهرات وبالتالي تمتلك اليوم ميلانيا ترامب خاتم ذو قيمة أقل بكثير من خاتمها الأصلي على الرغم من سعره 3 مليون دولار.

ديون دونالد ترامب

أزمة خاتم زواج ميلانيا ترامب أعادت إلى الأذهان الكثير من التساؤلات حول ديون دونالد ترامب والتي قدرتها بعض الصحف بـ400 مليون دولار، كما ربط البعض بين هذه الديون واستمرار ميلينا ترامب في هذا الزواج رغم الخلافات الشديدة التي تبدو واضحة بينهما وبين زوجها أمام الناس لأن في حال حصلت على الطلاق سوف تحصل على نصف الديون أي ما يعادل 200 مليون دولار أو أكثر قليلاً لذلك هي متورطة في هذه العلاقة.

من هي ميلانيا ترامب؟

ميلانيا ترامب هي عارضة أزياء سابقة سلفينية الجنسية تبلغ حالياً من العمر 50 عاماً تزوجت من دونالد ترامب عام 2005 ويبلغ فارق العمر بينهما 24 عاماً.

أنجبت ابنها من ترامب عام 2006 وحصلت على الجنسية الأمريكية في نفس العام، وبذلك أصبحت ثاني سيدة أولي من أمريكا من أصل غير أمريكي، ولدت ميلانيا لعائلة فقيرة وعملت في مجال عروض الأزياء منذ أن كانت مراهقة وحققت في هذا المجال شهرة ونجاح حتى تعرفت على رجل الأعمال دونالد ترامب وذلك عندما ألتقت به لأول مرة عام 1998 وكان وقتها يخوض معركة طلاق زوجته الثانية مارلا مابلز.