كريستيانو رونالدو يخطب جورجينا رودريغز بأغلى خاتم بالعالم: اكتشفي سعره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
كريستيانو رونالدو يخطب جورجينا رودريغز بأغلى خاتم بالعالم: اكتشفي سعره

تلقت جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo أغلى خاتم خطوبة بالعالم من حبيبها نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لتتحول لحديث منصات السوشيال ميديا بعد الكشف عن سعره.

خطوبة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز بأغلى خاتم بالعالم

ورغم حالة التكتمالتي فرضها كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز على تفاصيل تقدمه بعرض الزواج إليها، إلا أن منشور عبر "انستقرام" قد كشف بوضوح عن تصميم خاتم الخطوبة الذي تلقته الأخيرة والذي يعد الأغلى في العالم بين زوجات لاعبي كرة القدم.

جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo

فقد أبدت جورجينا رودريغيز إعجابها بخاتم معين من دار Cartier والذي يبلغ سعره 615 ألف جنيه استرليني ليصبح بذلك هو الأغلى عالمياً، حيث تلقته حبيبة كريستيانو رونالدو منه خلال تقديمه عرض الزواج لها على شاطئ الريفييرا في فرنسا منذ فترة قصيرة.

وقد استعرضت حبيبة كريستيانو رونالدو خاتم خطوبتها من خلال لقطة رصدتها عدسات مصوري البابارتزي، خلال ظهور حديث لها.

جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo

غير أن خاتم جورجينا رودريغيز لا يٌعد هو الأغلى على الإطلاق مقارنة بخواتم نجمات هوليوود التي تتعدى مبلغ المليون دولار، حيث أن مارايا كاري تتربع على عرش النجمات صاحبات أغلى خاتم خطبة في العالم لأن خاتمها سعره 10 مليون دولار.

إطلالة جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو 

فقد تزينت جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بحلة بيضاء كلاسيكية فاخرة من تصميم Ermanno Scervino بسعر 1550 دولار ونسقتها مع حذاء بنفس اللون من Le Silla بسعر 457 دولار، وتزينت بعقد فاخر من Pasquale Bruni ثمنه حوالي 5500 دولار.

لكن الجمهور لاحظ أنها لم تنزع ملصق بطاقة المنتج المعلق بالجاكيت من الداخل، والذي ظهر متدلياً أثناء التقاط الصور لها على هامش المهرجان، مما عرضها للسخرية الشديدة، حيث اتهمها الجمهور بأنها لا تمتلك ملابسها الفاخرة وإنما تقوم بالدعاية للماركات فقط ثم تعيدها مرة أخرى لأصحابها الأصليين.

وقد أحدث ظهور الحسناء البرتغالية في مهرجان فينيسيا ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، وذلك لأنها لا تعمل بالفن من الأساس، حيث هاجمها البعض لأن تواجدها على السجادة الحمراء جاء لأهداف دعائية.

حبيبة كريستيانو رونالدو تهديه سيارة في عيد ميلاده

وكان كريستيانو رونالدو قد تلقى هدية مفاجئة من حبيبته جورجينا رودريغيز التي أهدته سيارة فارهة بمناسبة عيد ميلاده في شهر فبراير الماضي، وحرصت على رصد رد فعله من خلال مقطع فيديو تم تصويره في عرض الشارع فور أن شاهد هديته مزينة بشريطة حمراء.

وبدت على وجه كريستيانو رونالدو علامات المفاجأة عندما كان يتجول في الشارع برفقة أصدقائه متوجهاً على ما يبدو إلى عشاء الاحتفال بعيد ميلاده الـ 35، عندما استوقفه منظر السيارة السوداء الفاخرة الملفوفة بشريط زينة أحمر على شكل عقدة الفراشة، ثم بدأ الجميع يغني له أغنية عيد الميلاد.

وسرعان ما احتضن كريستيانو رونالدو حبيبته جورجينا رودريغيز وشكرها على السيارة التي قدمته له من ماركة مرسيدس وهي من نوعية الجيب من موديل Mercedes class G63 jeep AMG، والأحدث في جيلها، ويبلغ سعرها نحو 145 ألف دولار أمريكي